أهم ما يمكنك القيام به في بحيرة براتان في بالي باندونيسيا

سفاري نت – متابعات

لسحر الطبيعة رهبة وهيبة وجمالاً، وإن أردت رؤية هذا الأمر بالإضافة إلى المتعة والترفيه، فلاشك أن رحلة إلى بحيرة براتان في بالي، سوف تكون هي الوجهة الأمثل لتلبية رغباتك وفقا لموقع الرحالة.

وفي هذا التقرير سوف نشرح لك، لماذا يجب عليك زيارة بحيرة براتان في بالي ، و أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها، أثناء تواجدك إلى جوار البحيرة الرائعة، لمزيد من الاستمتاع.

ما لاتعرفه عن بحيرة براتان في بالي

تقع بحيرة براتان في بالي ، بين سلسلة من الجبال وتحديدًا في الجانب الشمالي من الجزيرة، وعلى ارتفاع يبلغ حوالي 1200 مترًا فوق سطح البحر، ولهذا فهي تنعم بطقس بارد وعليل طيلة الوقت.

وتعد هذه البحيرة الجميلة، ثاني أكبر بحيرات بالي، ويحيط بها عددًا كبيرًا من المعابد القديمة والآثار العتيقة.

إلى جانب المطاعم والمنتجعات الترفيهية، مما جعلها وجهة سياحية متميزة خاصة في فترة الربيع والصيف، حيث تعتدل الأجواء عند البحيرة بفضل موقعها الجغرافي.

 

ما يميز بحيرة براتان في بالي

تعد تلك البحيرة الواسعة، واحدة من أشهر بحيرات بالي ومعالمها السياحية الطبيعية، ويفد إليها الكثيرون بفضل موقعها الجغرافي أولاً، حيث تقع في جزيرة بالي السياحية، وهذا يمكّن الزائر من قضاء رحلة ممتعة.

هذا بالإضافة إلى وقوع المعابد العتيقة على ضفافها، مما جعلها في قلب المعالم التراثية القديمة، وأضاف عليها رونقًا وعبقًا مختلفًا.

كذلك تحيط بالبحيرة، الأشجار الاستوائية والنباتات والمساحات الخضراء المتميزة، فصارت مكانًا خلابًا وبحق.

وأخيرًا يجاور بحيرة براتان في بالي  المعابد العتيقة، وأشهرها معبد قديم، يأتي إليه الهندوس من كافة أنحاء العالم، لتقديم القرابين، ورؤية تمثالي بوذا وبورا بالداخل.

 

أهم الأنشطة في بحيرة براتان في بالي

 
  1. – استمتع بالصعود إلى بحيرة براتان في بالي ، على ارتفاع 1200 مترًا، واستمتع بالهواء البارد ولكن احرص على ارتداء الملابس الثقيلة قبل الصعود.
  2. – التقط صورًا فوتوغرافية للمنطقة من الأعلى، فإذا كنت من محبي التصوير فلاشك أنك سوف تحصل على مجموعة رائعة من الصور.
  3. – لا تنس أن تقوم بزيارة المعابد المحيطة ببحيرة بحيرة براتان في بالي ، فهي آثار عتيقة منذ القرن العاشر، وبعضها إن لم يكن جميعها تمثل تراثًا ثقافيًا، يمكنك من خلاله التعرف على كيفية الحياة القديمة في بالي.
  4. – لا تفوت زيارة معبد بورا براتان Pura Ulun Danu Bratan،  لواقع إلى جوار البحيرة، فهو واحد من أشهر المعابد الهندوسية القديمة، ويعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1663م.
  5. – يمكنك الاستمتاع بجولة داخل مياه البحيرة، حيث يتوفر حولها أماكن لتأجير الزوارق الصغيرة والقوارب، وانعم بجولة بحرية ممتعة بين أحضان الطبيعة.
  6. – قم بزيارة ممتعة لجبل كاتور الواقع في محيط بحيرة براتان في بالي ، فهو يمتلك ممشى رائع، وعند الوصول إلى قمته سوف تتمتع برؤية المدينة من الأعلى.

 

فنادق قريبة من بحيرة براتان في بالي

إن أردت المبيت في مكان قريب من بحيرة براتان في بالي ، فنحن ننصحك بالمبيت في منتجع بيوري كانديكونينغ ريتريت، الذي تم تقييمه بأنه الأفضل وفقًا لآراء لنزلاء السابقين.

يقع منتجع بيوري كانديكونينغ ريتريت ، على بعد 300 مترًا من بحيرة براتان في بالي، ويحوز على ثلاث نجمات، ويقدم خدمات مريحة لنزلائه، ما جعله وجهة متميزة في رأيهم.

ويوفر الفندق لنزلائه غرفًا واسعة، وأدوات استحمام مجانية، وخدمة انترنت مجانية، ووسائل ترفيهية داخل الغرف، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى، المدفوعة بمقابل مادي بسيط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“سياحة أبوظبي” توجه بالإغلاق الكامل للمطاعم والمقاهي في الفنادق

سفاري نت – متابعات وجهت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي جميع المنشآت السياحية والفندقية في الإمارة …