بالصور .. أفضل المطاعم في تونس العاصمة

سفاري نت – متابعات

الحمامات تونس مدينة جميلة مُطلة مُباشرًة على شاطئ البحر المتوسط في شمال شرق تونس، تتميز بانتشار المناطق السياحية بها نظرًا لموقعها المُميز على الساحل، كما تتميز أيضًا بوجود بُعد تاريخي هام بها يتمثل في عدد من المزارات التاريخية الهامة على سبيل المثال المدينة القديمة، أسوار المدينة، مسرح الحمامات، متحف الأديان وحمامات الياسمين، لذلك تُعد المدينة وجهة عدد كبير من الزوّار الوافدين إلى البلاد ومن أهم العوامل التي قد تدفعك من أجل السياحة في تونس وفقا لموقع رحلاتك

افضل مطاعم الباحة

في التقرير التالي قُمنا بتجميع أفضل مطاعم عليك بتجربتها خلال السياحة في تونس العاصمة مع أهم المعلومات حول الأطعمة والخدمات التي تُقدمها بالإضافة إلى موقع كل منها على الخريطة.

 

مطعم دار الجلد

يمتلك هذا المطعم موقع مُميز في قلب المدينة العتيقة بتونس العاصمة لذلك هو من أهم مطاعم في تونس العاصمة ويحظى بإقبال كبير بين زوّار المدينة، يغلب على ديكور هذا المطعم الطابع الأندلسي القديم فقد تعتقد في بداية الأمر أنه أحد البيوت الأندلسية، يُقدم المطعم الأطباق التونسية المحلية، كما يتوسط المطعم فناء مع نافورة تبعث على الهدوء والاسترخاء.

مطعم لي بو ام

من أشهر مطاعم في تونس العاصمة هو مطعم لي بو ام والذي يُقدم تجربة فرنسية شهيّة في قلب تونس، يُوفر هذا المطعم تجربة مُميزة مع طاقم خدمة ودود وأطباق مُتنوعة بالإضافة إلى إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، إذا كُنت من عُشاق التغيير وتجربة الأطباق الجديدة عليك التوجه إلى هذا المطعم.

مطعم ايل ريتروفو ديجلي

إذا كُنت تبحث عن مطاعم في تونس العاصمة تتمتع بالبساطة والرُقي بالإضافة إلى الأطباق المُميزة والمُتنوعة فإن مطعم ايل ريتروفو ديجلي هو المكان المُناسب، حيث يُقدم المطعم المعجنات والبيتزا والباستا بالإضافة إلى جميع الأطباق الإيطالية الشهيّة الأخرى، يتميز المطعم بوجود طاقم عمل ودود ومُميز وسريع في تلبية الطلبات.

مواعيد العمل

أيام الثلاثاء إلى السبت من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:45 عصرًا، ومن 7:45 ليلًا إلى 10:45.

يوم الأحد من 1 ظهرًا إلى 3 عصرًا، ومن 7:45 ليلًا إلى 10:45.

يوم الإثنين مغلق.

مطعم الوليمة

يُعد من أشهر مطاعم في تونس العاصمة مُتخصص في تقديم الطعام التونسي المحلي بشكل خاص وطعام البحر الأبيض المتوسط بشكلٍ عام، يتميز بأسعار معقولة بالإضافة إلى خدمة مُحترفة، ونظرًا لأن المطعم يحظى بإقبال كبير بين السائحين فيُفضل أن تقوم بالحجز المُسبق قبل الزيارة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 3.30 مساءً.

فندق دار بالحاج

من افضل المطاعم في تونس العاصمة التي تأخذ الطابع التُراثي، كما أن هذا المطعم ينفرد بأنه مُغلق أمام الضيوف باستثناء من قاموا بالحجز المُسبق، مما أضاف على أجواءه المزيد من الغموض والرغبة في التجربة.

يتميز أيضًا بديكور رائع مع أطباق شهيّة ومُتعددة ومن مُميزاته الأخرى الموسيقى الهادئه، التنظيم، سُرعة تلبية الطلبات واحتراف طاقم العمل بالمطعم.

مطعم المزار

افضل مطاعم في تونس العاصمة هي المطاعم التي تأخذ الشكل التُراثي، ومطعم المزار هو أحد أهم هذه المطاعم، يُقدم أطباق شرقية ومحلية مُتنوعة ويتميز طعامه بأنه طازج دائمًا، كما أن ديكور المكان مُميز وطاقم العمل يتميز بالود وسرعة تلبية الطلبات.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من 1.30 ظهرًا حتى 11.30 مساءً.

مطعم السلطان أحمد

يوجد عدد كبير من مطاعم في تونس العاصمة والتي تُقدم جميع الأطباق من مُختلف أنحاء العالم، أما مطعم السلطان أحمد والذي يقع في منطقة المنارة بتونس ويسهل الوصول إليه من جميع الجهات فيُقدم جميع الأطباق العربية والشرقية من المطبخ، التركي، اللبناني، التونسي وغيرها، كما يتميز طاقم العمل به بالود والبشاشة وحسن الاستقبال مع سرعة تلبية الطلبات.

مواعيد العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

يوم الجمعة من 8:45 صباحًا حتى 11 مساءً.

مطعم لا استراجال

يحتضن هذا المطعم أجواء عالية بامتياز مع مكان ذو تصميم راقي يجمع بين البساطة والفخامة في آن واحد، لذلك هو من افضل مطاعم تونس العاصمة على الإطلاق، حيث يُقدم الأطباق الفرنسية بشكل خاص والأوروبية بشكل عام ويُعد مناسب للأشخاص النباتيين، كما يتميز طاقم العمل بالمطعم بالاحترافية والود.

مواعيد العمل

من الإثنين إلى السبت من 12.30 ظهرًا حتى 2.30 عصرًا، ومن 8 حتى 10 مساءًا.

يوم الأحد مغلق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة طعام شهر ديسمبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento عن قائمة طعام …