بالصور .. أماكن يمكنك الاستمتاع بتجربة ركوب خيل

سفاري نت – متابعات

تعتبر مغامرات ركوب الخيل من أكثر التجارب الرائعة التي يمكن للسائح الحصول عبرها على تجربة سفر مميزة والتمتع بأفاق جديدة ساحرة، فيما يلي قائمة مؤلفة من 8 وجهات يمكن للسائح فيها الاستمتاع بتجربة ركوب خيل مميزة، بحسب ما نقلت صحيفة ديلي ميل أونلاين البريطانية وفقا لموقع دليل المسافر العربي:

1- قصر بلينهايم، بريطانيا

يقع قصر بلينهايم في مدينة أوكسفورد شاير، ويوفر فرصة مميزة للسائح لركوب الخيل في حديقتة الشائعة التي تبلغ مساحتها 2000 فدان، والتي تحتوي على مناظر طبيعية خلابة من أشجار بلوط وغابات وبحيرات وجسور تاريخية.

2- بلدة كولاسين الجبلية، جمهورية الجبل الأسود

تعد بلدة كولاسين الجبلية، مكاناً مثالياً لممارسة ركوب الخيل والقيام برحلة مميزة في المنتزهات الوطنية المذهلة، والأخاديد والممرات الجبلية التي تناسب رياضة ركوب الخيل بشكل آمن. كما يمكن للسائح السكن مع المزارعين في البلدة أو التخييم في مروجها وغاباتها الساحرة.

3- محمية لوسيتانوس، المملكة المتحدة

توفر العديد من الشركات السياحية في مقاطعة ويلز، خدمة ركوب الخيل في مروجها الخضراء، واختيار أفضل الخيول الويلزية من محمية لوسيتانوس.

4- محمية بويريبردز،جنول افريقيا 

توفر محمية بويربيردز التي تقوم برعاية أكثر من 40 من الخيول التي تم إنقاذها من الإهمال أو سوء المعاملة، فرصة للسائح للمشاركة في رعاية الخيول وإطعامها والسباحة معها، إضافة إلى القيام بجولة على أحدها ضمن أراضي المحمية الواسعة.

5- دارتمور، إنكلترا

يمكن للسائح استئجار الخيول للقيام بمغامرة رائعة في المنطقة، أو الخروج في جولات مألفة من مجموعات صغيرة يشرف عليها أشخاص مؤهلين من السكان المحليين.

6- تلال ويلز

يمكن أن يقوم السائح باصطحاب حصانه الخاص، وخريطة للتجول بحرية بين تلال ويلز لساعات طويلة للاستمتاع بجولة فريدة من نوعها.

7- مزرعة ويومينغ، الولايات المتحدة

توفر مزرعة ويومينغ فرصة ركوب الخيل في مساحاتها الخضراء الشاسعة، إضافة إلى خدمة النوم في غرفة مريحة، ومصاحبة رعاة البقر في مطاردة الخيول البرية.

8- سفوح جبال كرينتي ديكتي، إسبانيا

تحتوي المنطقة على مجموعة نادرة من الخيول العربية الأصيلة، التي يمكن استئجارها في رحلة على سفوح جبال كرينتي ديكتي في الأندلس، إضافة إلى دروس تدريبية لركوب الخيل توفرها عدة مزارع خاصة في المنطقة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أشهر العناوين السياحية حول بحيرة ماجوري الايطالية

سفاري نت – متابعات تمتدُّ بحيرة ماجوري إلى الشمال من ميلانو، لمسافة حوالى 65 كيلومترًا، وتصل إلى منطقة …