بالصور .. أبرز عناوين السياحية في البحرين

سفاري نت – متابعات

تشهد السياحة في البحرين ازدهاراً بالرغم من صغر حجم البلاد ، مع مجموعة متنوعة من عوامل الجذب التي تجذب السياح من جميع دول الخليج و العالم ، فضلاً عن أفضل المنتجعات و الفنادق و أحدث مجمعات التسوق وفقا لموقع المرسال.

كورنيش مارينا

– تقع منطقة مارينا الكورنيش في مناطق خضراء كبيرة ، و هي مكان مناسب للمشي في الصباح أو في الليل و خاصة في النزهات العائلية ، و هناك مكان خاص لرحلات الشواء مما يجعل إقامتك أكثر تميزًا ، كما أنه هناك أيضا ملعب للجميع للاستمتاع بالنزهة.

– على الشاطئ يمكنك القيام ببعض الأنشطة البحرية ، مثل  صيد الأسماك و المشي لمسافات طويلة ، و تقديم وجبات الغداء و الأنشطة البحرية الأخرى التي يقدمها الكورنيش.

– يمكنك أيضا زيارة منتجع دولفين في منطقة مارينا الكورنيش ، حيث يمكنك أن ترى العروض الخاصة من الدلافين مع الألعاب البهلوانية المثيرة للاهتمام.

– توجد أيضًا غرفة ألعاب مع بعض الألعاب الترفيهية ، مثل  البولينج و منطقة التزلج و الأنشطة الترفيهية الأخرى.

منتزه عذاري

– و ينقسم المنتزه إلى أربع مناطق هي: غروفي تاون و المخيم الرياضي و قرية ديسكفري و منطقة الترفيه الداخلية ، و تحتوي المناطق الأربعة على 38 لعبة مختلفة ، بعضها للبالغين و غيرها للأطفال.

– أكثر متعة من هذه الألعاب هي قطار ترون المثير ، و السكة الأحادية و ألعاب السيارات الوعرة و الميني جولف ، التي يمكنك الاستمتاع بها مع عائلتك.

– تحتوي الحديقة أيضًا على بعض الألعاب ذات الصلة بالمياه ، و التي يمكنك الاستمتاع بها داخل بحيرة المتنزه ، مثل لعبة المجداف.

– يمكنك أيضًا الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية في الصالة الداخلية ، و إذا كنت من محبي البولينج ، ستجدون صالة بولينج داخل المنتزه.

– خلال رحلتك إلى حديقة عذاري ، يمكنك المرور في عين عذاري بجوار الحديقة للاستحمام و الاستمتاع بالمياه الصافية.

– في منطقة عين عذاري التي تضمها الحديقة ، ستجد منطقة لتناول الطعام مع 10 مطاعم مختلفة ، يمكنك الاختيار من بينها بين المطاعم العالمية الشهيرة التي تقدم الأطباق العالمية ، فضلاً عن المطاعم التي تقدم السندويشات و المشروبات المختلفة.

ملاهي واهوو المائية

– واحدة من أهم الوجهات السياحية في البحرين ، و خاصة المناطق الترفيهية هي حديقة واهوو المائية ، التي تقع في العاصمة البحرينية المنامة في وسط مدينة البحرين ، و تضمن تجربة ممتعة بين الألعاب المائية المختلفة ، بعضها مخصص للبالغين و الآخرين للأطفال.

– في المنطقة الخارجية يمكنك الاستمتاع بتصفح Flo Rider في تجربة ممتعة و فريدة من نوعها ، و يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الأخرى في تلك المنطقة من الحديقة.

– عبور الجسور و جسور المشاة الموجودة في منتزه واهوو ، و الذي يسمح للزوار بالتجول في الحديقة ، بما في ذلك مطاعم الحديقة و قاعات الحفلات الموسيقية و الأحداث ، كما يسمح للزوار بالكراسي المتحركة.

– يمكن لأطفالك الاستمتاع بالمنتزه و محتواه ، من خلال الألعاب الخاصة بهم للتمتع برحلة عائلية شاملة إلى هذا المكان الممتع.
– إذا كنت سباحًا فستجد مكانًا مناسبًا لك ، عندما تكون البحيرات الخاصة و المسابح بعيدة عن الألعاب المائية .

– هذا ليس كل شيء و لكن يمكنك أن تجد في واهوو بعض مطاعم الوجبات الخفيفة و المقاهي ، التي تقدم بعض المشروبات و الآيس كريم و غيرها ، هناك أيضا بعض المحلات التجارية ، حيث يمكنك شراء بعض الهدايا التذكارية و المنتجات من البحرين.

منتجع دولفين

– منتجع دولفين هو واحد من أفضل أماكن الترفيه في البحرين ، و يقدم لك تجربة مشاهدة الدلافين في بحيرات البحر.

– يقع منتجع دولفين في وسط الواجهة البحرية لعاصمة البحرين – المنامة ، و يشتهر بطلبه العالي على الدلافين خاصة بالنسبة للدلافين ، و هو أمر رائع بشكل خاص للبالغين و الشباب .

– استمتع بالعديد من عروض الدلافين البحرية من القفزات و الحركات ، و التمثيل الصامت للمدرب الخاص بك ، هو تجربة يجب أن تكون ممتعة لك أو لأطفالك لذلك فهي رحلة عائلية.

– يمكنك أيضًا التعامل مباشرة مع الدلافين ، أو التقاط بعض الصور لك و لأطفالك معهم لتوثيق رحلتك إلى هذا المكان الخاص.

– أحد الأنشطة الترفيهية التي قد ترغب في تجربتها في منتجع دولفين هي السباحة مع الدلافين ، و هي تجربة نادرة و ممتعة للسباحين و الدلافين .

– يحتوي منتجع Dolphin على ملعب يمكن لأطفالك الاستمتاع به في المنتجع.

– لإكمال رحلتك يوفر منتجع Dolphin مطعماً يقدم العديد من الأطباق للاختيار من بينها ، فضلاً عن العديد من المشروبات و الحلويات .

منتزه محمية العرين

العرين هي واحدة من أفضل الأماكن للعائلات في البحرين ، تأسست المحمية في عام 1976 في منطقة صحراوية تسمى الصخير في مملكة البحرين ، تتكون منطقة محمية العرين من جزأين ، الأول هو الحجز نفسه  و الذي لا يمكن زيارته إلا بإذن ، والقسم الآخر هو الحديقة و حديقة الحيوان ، تضم الحديقة الكثير من النباتات و الحيوانات المحلية ، إلى جانب بعض الحيوانات و النباتات التي تم استيرادها من آسيا و أفريقيا و غيرها .

لاجون بارك

تم بناء متنزه لاجون أحد أهم المنتزهات الترفيهية في البحرين ، ضمن جزر أمواج الشهيرة في محافظة المحرق في مملكة البحرين ، لاجون بارك هو مركز تسوق مهم يضم ما يقرب من 77 متجرًا من ، و العديد من المطاعم الشهيرة على مستوى العالم ، مما يجعل وجهتك ممتعة للغاية ، خاصةً أن لاجون بارك يقع مباشرة على الواجهة البحرية.

جنة دلمون المفقودة

يعد متنزه جنة دلمون المفقودة أحد أهم أماكن الترفيه في البحرين ، تم افتتاحه في عام 2009  ويقع في منطقة العرين في المحافظة الجنوبية.

تم تصميم الحديقة على طراز حضارة دلمون التي عاشت قبل 4000 عام ، و بالتالي ستجد أن الحديقة تتميز بتصميم مختلف و فريد ، تضم الحديقة المائية مجموعة واسعة من الألعاب للبالغين و الأطفال على حد سواء.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …