فنادق “ذا اس” يفتتح أول فرع له رسمياً في دبي

سفاري نت – متابعات

يحتفل أول فندق من فنادق “ذا اس” في الشرق الأوسط بافتتاح فرعه الكبير في دبي وسط حضور ضيوف بارزين وتغطية وسائل الإعلام لهذا الحدث الضخم. يقع فندق “ذا اس” البرشاء، الذي يعتبر منتجعاً مميزاً ورائعاً للمسافرين العصريين، في قلب المركز الجديد للمدينة_ مجمع دبي للعلوم في منطقة البرشاء.

هذا وقد صرح السيد شايليش غروفر المدير العام لفندق “ذا اس” البرشاء قائلاً: “يسعدنا افتتاح فندق “ذا اس” البرشاء الذي يعتبر جوهرة جديدة تزين ميدان السياحة والسفر المتنامي في دبي.” وأردف مضيفاً: “نوفر للمقيمين المحليين ونزلاء الفندق والسياح إقامة مميزة تجمع بين الاتصال والراحة. هدفنا هو أن يشعر النزلاء بأنهم في منزلهم الخاص طوال فترة مكوثهم في الفندق.”

وتابع: “سيشكل المسافرون والسياح من دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، ودول جنوب شرق آسيا، والشرق الأقصى، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية قوام سوقنا المُستَهدفة. كما نخطط لاستهداف أسواق نامية أخرى غالباً ما يقصد مواطنوها دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل أو الترفيه”.

من الجدير بالذكر أنّ هذه المنشأة من درجة الأربعة نجوم تغمر نزلاءها بجو هادئ ومريح من خلال خدمة شخصية يجتمع فيها السحر الشرق أوسطي وكرم الضيافة الفاخرة.

وبتقديمه 246 غرفة رحبة وجيدة التجهيز، و12 جناحاً مذهلاً (سويت)، وثلاثة مطاعم مميزة، ونادي صحي (SPA) رفيع الطراز يتيح لزواره أن ينسوا فيه عناء يوم طويل، لاشك في أنّ فندق “ذا اس” البرشاء سيرفع من مستوى التحدي في قطاع الضيافة في دبي.

ومن جانبه صرح السيد مروان عبد العزيز جناحي المدير العام لمجمع دبي للعلوم قائلاً: “تزامناً مع استمرار مجمع دبي للعلوم في توسُّعه، يسرنا أن نرحب بفندق “ذا اس” في المنطقة. وسيساعد إطلاق فندق “ذا اس” البرشاء في إضفاء مزيد من التنوع على عروضنا ضمن نطاق مجتمعنا المحلي في وقت يواصل فيه الموظفون العمل والإقامة في مباني الفندق. يؤيد مجتمعنا العلمي إطلاق هذا الفندق الذي سيكون ذا أهمية كبيرة في دعم السكان المحليين من خلال إتاحته خيارات للأنشطة والمطاعم، والمبادرات المجتمعية. يسعدنا أن يكون مجمع العلوم في دبي شريكاً لنا على المدى الطويل، وإننا نتطلع قدماً إلى نجاح هذا الفندق.”

وبوجوده على مقربة من الأحياء التجارية البارزة، وأهم المعالم السياحية، والمطارات، يعتبر الفندق الجديد عنواناً مثالياً للمسافرين الذين ينشدون العمل والترفيه معاً.

تشمل خيارات الطعام المطعم المتعدد الألوان المطبخية الذي يفتح شهيتك من خلال أطباق من مختلف أنحاء العالم يتم تحضيرها في مطبخ آسر نابض بالحياة. كما يمكن للنزلاء أن يختاروا من اللون المطبخي المحدد لليوم، أو يمكنهم الانتقاء من قائمة الطعام، أو الاستمتاع ببوفيه واسع التشكيلة. وقريباً سيقدم مطعم بيكر& سبايس الحاصل على عدة جوائز والمتواجد في عدة أماكن في دبي والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية أطباقه في الفندق.

يمكن للمدراء المنشغلين على الدوام أن يحجزوا غرف اجتماعات مناسبة لجملة واسعة من الفعاليات بدءاً من لقاءات مجالس الإدارة واختيار فرق عمل الشركات وصولاً إلى جلسات العروض التقديمية، والمؤتمرات، والندوات التشاورية، وإطلاق المنتجات، وحفلات الزفاف، والفعاليات الخاصة بمجال الموضة والأزياء. وبتجاوز المساحة المخصصة للاحتفالات والفعاليات 3000 متر مربع، توفر منشآت الفندق مرونة وحيزاً يتسع لـ 150 زائر.ويتيح منتجع المياه المعدنية والمركز الصحي علاجات تجدد نشاط النزلاء بينما يساعدك مركز لياقة حديث ومسبح مسقوف على المحافظة على لياقتك.

وبوجوده على بعد بضعة دقائق تفصله عن مول الإمارات والمناطق السياحية في دبي ومراكز الأعمال مثل مركز دبي التجاري العالمي ومركز المعارض، يمثل الفندق منطلقاً مثالياً لاستكشاف كل ما تزخر به المدينة. يتيح فندق “ذا اس” للنزلاء وصولاً يسيراً إلى مراكز التسوق الشهيرة مثل آي. أم. جي. ورلد، القرية العالمية إضافة إلى المراكز التجارية كالمنطقة الحرة لجبل علي، مجمع دبي للاستثمار، مدينة دبي للإنترنت، ومدينة دبي للإعلام.

كما يُضيف غوفر: “إننا شركة محلية تتجه نحو العالمية في مجال الضيافة من خلال مشاريع متميزة تُضاف إلى رصيدنا مع الوقت.”

تشق مجموعة “ذا اس” للضيافة طريقها منتقلة من نجاح إلى نجاح لتزيد من رصيدها مع تركيز على إدارة العقارات وتطوير العقارات التجارية الفاخرة على امتداد مواقع رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

للحجز أو الاستعلام يرجى الاتصال بالرقم: (971) 4 871 2222

أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول فنادق بارك إن باي راديسون إلى جدة بقيادة أول “مدير عام” سعودية في العالم

الرياض – سفاري نت تفخر بارك إن باي راديسون، وهي علامة تجارية فندقية تقدم تجارب …