استمتع بعرض الراحة والاسترخاء في “العنوان دبي مول” احتفالاً بعيد الأم

سفاري نت – متابعات

هناك طرق لا تعد ولا تحصى للتعبير عن حبنا وشكرنا لأمهاتنا، وهو ما قد نغفل عنه أحياناً عن دون قصد، في زحمة الحياة. لذلك، نقدم لكم فرصة مميزة لتقديم هدية استثنائية للأم في عيدها، عبر تجربة فاخرة مفعمة بالرفاهية والراحة والاسترخاء، تتضمن باقة علاجية معدة خصيصاً في “ذي سبا في العنوان دبي مول”.

 

ستحظى الأمهات عبر هذا العرض الخاص بجلسة تدليك رائعة من “بيور هارموني” لمدة 60 دقيقة، تتكامل فيها الأساليب التقليدية المحفزة للاسترخاء مع مجموعة مختارة من الزيوت العطرية ذات الخصائص العلاجية المفيدة، لإنعاش الحواس بفضل تقنيات التدليك الفعالة والعطور الزكية، وتحسين الدورة الدموية، وإعادة الحيوية والنشاط للعقل والذهن على حد سواء.

 

وبعد ذلك، سيتم الاعتناء بأيادي الأمهات مع علاج “بارافين” المتخصص لمدة 30 دقيقة، و ألذ يركز على إعادة ترطيب البشرة، وذلك باستخدام الحرارة الطبيعية من التقنيات المعدنية بالإضافة إلى علاج عطر اللافندر الذي يجدد بشرة اليدين ويعيد لها التألق الذي يليق بها.

 

ويمتاز منتجع “ذي سبا في العنوان دبي مول” بديكوراته الأنيقة وأجوائه الهادئة التي تثري التجارب العلاجية الرائعة التي يقدمها، والتي تشجع العودة إليه وإعادة التجربة مرة أخرى. لذلك، لا تفوتوا هذه الفرصة، وقدموا لأمهاتكم هدية لا تنسى، يضاف إليها أيضاً أمسية الشاي المميزة في ردهة “كارات” والاستمتاع بتشكيلة من أفخر أنواع الشاي والقهوة.

 

الموعد: 1 إلى 31 مارس 2019

التوقيت: 10 صباحاً إلى 10 مساءً

السعر: 495 درهماً للشخص

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …