عطلات قصيرة ممتعة لكل أفراد العائلة في فنادق هيلتون

 

يشكل الشتاء في دول الخليج، حيث تميل درجات الحرارة إلى الاعتدال، الوقت المثالي للتمتع بعطلة قصيرة لسكان الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان.

بدءًا من الوجهات الشاطئية الملائمة للعائلات في دبي، إلى الملاذات الرومانسية في فنادق مسقط، أو تجارب التسوق واستكشاف الوجه الثقافي لمدن السعودية الكبيرة، تقدم هيلتون تجارب فريدة من نوعها لا تنسى للعطلات القصيرة في منطقة الخليج تناسب ذوق كل مسافر.

 

المملكة العربية السعودية

فندق هيلتون جدة

يقع هذا المنتجع الأنيق على الكورنيش الشمالي ويطل على البحر الأحمر وهو مثالي لقضاء عطلة بعيدًا عن صخب المدينة. وبموقعه على بعد 15 دقيقة فقط من المطار و20 دقيقة عن وسط المدينة، يعتبر هيلتون جدة المكان الأمثل للمهتمين باستكشاف المعالم السياحية مثل نافورة الملك فهد الأكبر في العالم، والأسواق القديمة، وبوابة مكة المكرمة، وحديقة الشلال الترفيهية.

كما يوفر السبا جلسات لتغذية للوجه أو علاجات البحر الميت، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب الطعام الاستثنائية بدءًا من الأطباق العربية إلى الأطباق الكلاسيكية الأوروبية العصرية.

 

ملاذ رائع على البحر الأحمر مليء بتجارب الطعام والتسوق والثقافة.

 

هيلتون الرياض

يقع هذا الفندق المذهل في قلب العاصمة السعودية النابضة بالحياة.

يتمتع الفندق بموقع رائع يسهل الوصول منه إلى المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية، ومركز الملك عبد العزيز التاريخي، ويتصل مباشرة بمركز غرناطة للتسوق، الذي يضم أكثر من 120 محلًا تجاريًا صغيًرا، مما يجعله مكانًا رائعًا للتمتع بالوقت أثناء استكشاف العاصمة السعودية.

ومع غرفه الفسيحة والمجهزة بالكامل والمطلة على مشهد المدينة بأضوائها المتلألئة، وتوفر مجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا، ومركز لياقة بدنية، ونادٍ للأطفال من المقرر افتتاحه قريبًا، يشكل هذا الفندق الفاخر الخيار المثالي للعائلة.

 

اختبر متعة الحياة في العاصمة النابضة بالحياة في هذا الفندق الفاخر

 

الإمارات العربية المتحدة

فندق V Hotel (ڤي هوتيل)، كوريو فنادق من هيلتون

يحيط بهذا الفندق عدد من أهم الوجهات ومعالم الجذب السياحية في دبي، بما في ذلك عرض لا بيرل العالمي، أكبر عرض مائي في دبي، من ابتكار (فرانكو دراغون) الذي أنتج أضخم العروض العالمية، ودبي مول، وبرج خليفة، وقناة دبي ومجموعة من المطاعم الراقية في مركز دبي المالي العالمي.

يتسم الفندق بديكورات داخلية فريدة نابضة بالحياة، وسواء اختار الضيف الإقامة في غرفة مزدوجة أو بطابقين أو جناح “سكاي فيلا” المكون من غرفتي نوم، فسينال هذه المكان إعجابه. ويمكن للضيوف التمتع بوجبة شهية أو تناول المشروبات في أحد مطاعم الفندق أو الاسترخاء في اللاونج.

 

الفندق المثالي لأولئك الراغبين باستكشاف دبي

 

دبل تري من هيلتون دبي – شاطئ جميرا

تمتع بقضاء بضع أيام لا تنسى في هذا المنتجع الشاطئي الرائع. يعد دبل تري من هيلتون دبي- شاطئ جميرا، الواقع في جميرا بيتش ريزيدينس في منطقة دبي مارينا الحيوية على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ممشى جي بي آر النابض بالحياة حيث مجموعة من المحلات والمتاجر الثياب والمقاهي والمطاعم، مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس وقضاء وقت ممتع مع العائلة.

ستبدأ إجازتك القصيرة بالحلوى الترحيبية على طريقة دبل تري، وما هذه إلا بداية الدلال. يضم الفندق المواجه على البحر غرفًا وأجنحة بإطلالات على الخليج العربي ونخلة جميرا.

ملاذ للعائلة يجمع متعة الشاطئ مع حياة المدينة الحضرية النابضة بالحياة

عُمان

منتجع هيلتون صلالة

إن كنت تخطط لقضاء إجازة قصيرة في سلطنة عُمان، فندق هيلتون صلالة الشاطئ الرائع سيضمن لك عطلة تخلّد في الذاكرة. يقع المنتجع على بعد كيلومترين فقط من قرية (سمهرم) السياحية، وعلى بعد 11 كم من جامع السلطان قابوس الأكبر ويعد مثاليًا لرحلات استكشاف المعالم السياحية. يوفر الفندق غرفًا مريحة، وأربعة مطاعم تقدم مأكولات محلية وأخرى من المطبخ العالمي، بالإضافة إلى نادي رياضي، ومسبح خارجي، وحديقة غنّاء، مشكلًا خيارًا رائعًا للعائلات أو الأزواج أو الأصدقاء الراغبين باستكشاف روعة عمان من مدينة صلالة.

ملاذ رائع للأزواج أو للانطلاق في مغامرة للتعرف على معالم المدينة برفقة العائلة


هيلتون جاردن إن مسقط الخوير

يكشف هذا الفندق الجديد الذي افتتح مؤخرًا عن إطلالات خلابة على جبال الحجر ويقع بالقرب من أشهر المواقع السياحية في مسقط، بما في ذلك مجمع عمان أفينيوز مول، وسوق مطرح، وجامع السلطان قابوس الأكبر.

استهلّ إجازاتك القصيرة بتناول وجبة فطور شهية من ثم السباحة في المسبح اللامتناهي ثم التوجه لاستكشاف المدينة ومقابلة السكان المحليين. أما مساءً فيمكنك التمتع بالعشاء في مطعم غاردن غريل، وجوس في الفندق قبل زيارة دار الأوبرا السلطانية في مسقط والواقعة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة، ثم اختتم رحلتك الصغيرة بزيارة إلى شاطئ القرم والحديقة الحضرية.

تعرف على نمط حياة السكان المحليين في عطلة مليئة بالتجارب الثقافية

 

احجز مباشرة من Hilton.comأو من خلال تطبيق Hilton Honors أو من خلال قنوات Hilton الرسمية الأخرى للاستفادة من العروض الخاصة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …