اهم المعلومات السياحية تعرف عليها قبل سفرك إلى سنغافورة

سفاري نت – متابعات

لا شك ان سنغافورة من اهم الوجهات السياحية ليس فقط في شرق آسيا انما في العالم كذلك لكنها معروفة في الوقت نفسه بانها وجهة غالية. ان كنت تريد زيارة سنغافورة من دون صرف الكثير من الأموال عليك متابعة نصائح لتوفير المال عند السفر الى سنغافورة معنا اليوم، حيث ستختبر كافة المعالم الشهيرة وتقوم بالكثير من النشاطات انما بأسلوب ذكي دون انفاق الكثير وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

استفيدوا من الأمور المجانية

سنغافورة غالية لكن في المقابل ثمة الكثير من الأمور المجانية التي يمكنك القيام بها، مثل زيارة الحدائق الشهيرة قرب الخليج Gardens by the Bay حيث ان الدخول مجاني اليها يومياً. يمكنكم هنا رؤية أشجار تبلغ من الارتفاع 50 متر جيث تقام فيها عروض الضوء كذلك، زوروا كذلك الحدائق النباتية الرائعة التي تضم تنوعا نباتيا وحيوانيا مذهلا…

تمتع بالمنتزهات

على الرغم من ان سنغافورة تحظى بسمعة ان معظم نقاط الجذب السياحية فيها مجمعة في مكان واحد فإن المدينة تضم عددا لا باس به من المساحات الخضراء الموزعة في أماكن عدة من المدينة… هذه المنتزهات يمكن زيارتها والتمتع بها مجاناً والاهم انه يمكنك الاستفادة من شبكة المواصلات التي تربط كافة انحاء المدينة ببعضها للوصول بسهولة الى أي منتزه تريده من دون ان تدفع الكثير من الأموال ابداً.

العروض الفنية

في سنغافورة يمكنك إيجاد الكثير من الاعمال الفنية والعروض العامة والفنانين الذي يعزفون الموسيقى وغيرهم في كل مكان عند الواجهة البحرية ومركز المدينة حيث توجد خيارات دائما لترفيه مجاني خصوصاً عند نهاية الأسبوع… لذلك تجول في هذه الأماكن، استكشاف جمالها وتمتع بالعروض الموسيقية المجانية والاعمال الفنية المستمرة.

متاحف بكلفة اقل

الدخول الى المتاحف في سنغافورة عالي الثمن لكن يمكنك الاستفادة من تقديمات خاصة حيث انه خلال عدة أيام خصوصا في فترة الليل يتم تخفيض أسعار الدخول الى المتاحف والمعارض بشكل كبير. كما ان ثمة الكثير من البطاقات المخصصة للسياح التي تقدم تخفيضات للسياح يمكن كذلك الاستفادة منها انما تأكد انها تريد فعلا الدخول الى هذه المتاحف والا تكون قد اشتريتها سدًى.

تسوق في الأماكن الصحيحة

تضم سنغافورة مراكز تجارية ومراكز تسوق اكثر مما يمكن ان نتخيله او نكتشفه حتى خلال أشهر! الكثير من هذه المراكز تضم بضائع مرتفعة الثمن بشكل استثنائي لذا عليك ان تختار التسوق في الماكن الصحيحة… اختر ما تريده خصوصا من أسواق مفتوحة مثل تشايناتاون او ليتل انديا وهي تضم الكثير من البضائع المميزة. واشتر كذلك اغراضك اليومية من السوبرماركت الكبيرة الموجودة في مناطق عدة من سنغافورة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة مفعمة بالراحة والفخامة في رحاب جزيرة كوه ساموي تايلاند

سفاري نت – متابعات تحظى جزيرة كوه ساموي بمكانةٍ مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي …