سيتي سنتر ديرة تطلق أفضل تجارب الطعام واللعب والترفيه خلال مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

سيتحول «سيتي سنتر ديرة» إلى وجهة فريدة تزخر بالنشاطات المستوحاة من عالم الطهي والمأكولات خلال فعاليات «مهرجان دبي للمأكولات»؛ حيث سيتمكن الزوار من المشاركة في العديد من تجارب الطعام، والألعاب الفريدة، وجلسات تزيين أطباق الطعام، وورشات الحرف والفنون للصغار والكبار وغيرها من اللحظات السعيدة المثالية لالتقاط أجمل الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الفترة ما بين 21 فبراير ولغاية 9 مارس.

وأكد ماجد الفهيم، مدير أول «سيتي سنتر ديرة» أن “توفير تجارب الطعام العصرية والمتميزة يشكل جزءاً هاماً من رؤية ماجد الفطيم الرامية إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم”. وأضاف: “تتطلع العائلات والشباب من جيل الألفية لاختبار نشاطات عصرية جديدة ومختلفة في كل مرة يتناولون فيها طعامهم في المركز. مع إيلاء الزوار لأهمية متزايدة لتناول الطعام خلال زياراتهم إلى المراكز التجارية، فقد حرصنا على تقديم مجموعة من التجارب والفعاليات التي ستكون محط إعجاب عشاق المأكولات أثناء زيارتهم لنا خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات. فبدايةً من جلسات تذوق الأطباق المتنوعة، وألعاب اختبار الحظ في ركن النشاطات المؤقت، سيجد الجميع كل ما يتطلعون إليه من تجارب ولحظات جديدة ومختلفة”.

الركن الاجتماعي

كافة الفعاليات والنشاطات المستوحاة من عالم فنون الطهي ستقام في الردهة الغربية في المركز اعتباراً من 28 فبراير لغاية 9 مارس. وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 200 درهم من الدخول إلى هذه المنطقة المميزة الواقعة في الطابق الثاني من المركز بجانب متجر الهواتف الجوالة “أكسيوم تيليكوم”. ويمكن للعملاء زيارة هذه الردهة مع الأصدقاء والعائلة لقضاء أوقات مرحة والمشاركة في الألعاب وورش العمل المختلفة وجلسات الطعام المميزة التي تستضيفها، والتقاط أجمل الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما سيتمكن الزوار من اختبار قدراتهم في البحث والاستكشاف في حوض الكرات، حيث يمكن للاعبين المشاركين الغوص في حوض مليء بالكرات الملونة والتسابق ضد الزمن للعثور على الكرة الذهبية لاستبدالها بجائزة فورية.

وسيحظى الشباب الصغار من جيل الألفية بأجواء فريدة في ركن “سناب آند بلاي” الذي سيمكنهم من التقاط أجمل الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وقام المركز بابتكار عمل كبير يشبه المتاهة المزينة بأشرطة ملونة تتدلى مما يشبه إطار صورة كبير بحيث يمكن أن يدخلها الزوار لالتقاط صور جميلة مناسبة لوسائل التواصل الاجتماعي.

وفي فرصة رائعة لاسترجاع ذكريات الطفولة، ستتمكن العائلات والأصدقاء من تحدي بعضهم البعض في لعبة كرة قدم الطاولة، أو المشاركة في لعبة “كونيكت 4” التفاعلية بحجمها الكبير، أو ترتيب الصور في مربعاتها الصحية لحل لعبة لغز الصورة المخفية للتفاخر والتباهي بهذا الانجاز أمام العائلة والأصدقاء.

كما يمكن للزوار التلذذ بمذاقات فريدة ومختلفة في كل مرة يزورون فيها عربة الطعام التي ستقدم أشهى المأكولات المتنوعة في ركن الإبداع.

تعلم مهارات جديدة في الطهي وإعداد المأكولات

سينظم «سيتي سنتر ديرة» عدد من ورش العمل المستوحاة من عالم الطهي والمأكولات خلال الفترة من 28 فبراير لغاية 9 مارس، حيث يمكن للزوار التسجيل لحضور الجلسات المتخصصة بأساليب تحضير الطعام الصحية، وطرق إعداد القهوة، وتزيين أنواع الكيك المختلفة واكتساب مهارات جديدة لإبهار العائلة والأصدقاء بهذه المهارات.

وسيكون الأطفال على موعد مع العديد من النشاطات والفعاليات المميزة، حيث سيتمكنوا من المشاركة في جلسات الحرف والفنون المستوحاة من عالم المأكولات والتي سيقوموا خلالها بإبداع أجمل الصور والأعمال الفنية على مدار الأسبوع.

كما سيتمكن الزوار الراغبين بتعزيز مهاراتهم وخبراتهم في الطبخ وإعداد المأكولات من المشاركة في ورشات إعداد المأكولات التي ينظمها سيتي سنتر ديرة والتي تناسب الجميع من صغار وكبار. وستنظم هذه الورشات التفاعلية على مدى 10 أيام خلال المهرجان، حيث ستوفر جلسات مجانية لإعداد أشهى الأطباق.

رد الجميل للمجتمع

بالتناغم مع التزامه بمسؤوليته الاجتماعية، وبهدف دعم المجمعات السكنية المحيطة في المركز، دعا «سيتي سنتر ديرة» الزوار للتبرع بالمأكولات المعلبة (التي يتم شراؤها من كارفور) لتوزيعها على المحتاجين والمعوزين

في الإمارات العربية المتحدة. وسيتمكن الزوار عند كل عملية تبرع من الدخول في المسابقة التي ستنظم في اليوم الأخير من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، حيث سيفوز المشارك الذي يخمن العدد الأقرب ببطاقة هديتي بقيمة 2000 درهم.

فرص الفوز المميزة

سيستقبل «سيتي سنتر ديرة» زواره خلال فعاليات المهرجان بالعديد من الجوائز والمفاجآت خلال الفترة من 21 فبراير حتى 9 مارس. وسيتمكن الزوار الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر لدى أي من متاجر المركز من الدخول في السحب لفرصة الفوز ببطاقات هديتي بقيمة 2000 درهم يومياً. ويمكن للزوار مضاعفة فرص الفوز عند تناول الطعام لدى مطاعم المركز المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الزوار الذين ينفقون 150 درهم لدى أي من مطاعم المركز من استبدال فواتير الطعام بتذاكر فوكس سينما فورية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.citycentredeira.com، أو www.facebook.com/CityCentreDeira، أو twitter.com/DeiraCityCtr، أو www.instagram.com/CityCentreDeira.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الوجهات الدافئة لقضاء عطلة الكريسماس

سفاري نت – متابعات من منا لا يحب الاحتفال بأجواء الكريسماس والسفر والاستمتاع بالدفء بعيدا …