مطعم كيو يفتتح أبوابه في الوجهة الجديدة ذا بوينت

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم ” كيو KYO “أبوابه في الوجهة السياحية الجديدة لتجارب الطعام والتسوق “ذا بوينت” الواقعة في نخلة جميرا.

ويستقبل المطعم الياباني المعاصر، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في “جولدن مايل”، ضيوفه في موقعه الجديد مقدمًا تجربة طعام يابانية ساحرة لا تنسى.

ويتمتع الفرع الجديد الذي يشغل طابقين بديكورات رائعة، كاشفًا عن إطلالات مبهرة على الخليج العربي وعلى منتجع أتلانتس النخلة الشهير عالميًا.

ويتميز المطعم بموقعه الرائع ويضم أماكن للجلوس في الداخل وفي الهواء الطلق، مما يجعله خيارًا مثاليًا للقاءات الرومانسية، كما يضم لاونج في الطابق العلوي بتصميمات فريدة وعصرية على الطراز الياباني.

ويقدم المطعم أفضل تجربة يابانية في قلب دبي آخذًا الضيوف في رحلة فريدة من نوعها تحكي ثقافة المأكولات والمطبخ الياباني متضمنة قائمة طعام من أشهى المأكولات الطازجة والمحضرة على يد رئيس الطهاة الشيف (أرتورو مينديز) ليستمتع بها الضيوف.

ويجمع مطعم كيو المأكولات الشهية المحضرة من مكونات نادرة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، ليضمن أن يحظى ضيوفه بتجربة طعام فريدة وبأسعار تنافسية في دبي.

ومع مجموعة من تجارب الطعام الفريدة والعروض الجديدة المخطط تقدميها، من المتوقع أن يحقق المطعم نجاحًا كبيرًا ليكون واحداُ من أشهر المطاعم في إمارة دبي.

وحول ذلك، قال أحمد رجب، مالك مطعم كيو: “قضينا عدة أشهر ليكون مطعم ” كيو” جوهرة الوجهة السياحية ذا بوينت، ونحن متشوقون لاستقبال ضيوفنا”.

وأضاف: “عمل فريقنا على الاستفادة من كل العناصر التي ساهمت في نجاح المطعم سابقًا لإضافتها اليوم في الموقع الجديد واستكمال مسيرة النجاح والتميز.ونحن على ثقة بأن ذا بوينت ستكون وجهة أولى لتجارب الطعام الفريدة ومسرورون لافتتاح مطعم “كيو” في مثل هذا الموقع السياحي المتميز”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم اللاونج اللاتيني الجديد La Mezcaleria يفتتح أبوابه في دبي الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات سافِر إلى أميركا اللاتينية بين أحضان مطعم ولاونج La Mezcaleria الذي …