استمتع بعروض شهر مارس 2019 من فندق سانت ريجيس أبوظبي

سفاري نت – متابعات

تزامنًا مع يوم المرأة العالمي، يدعو سانت ريجيس أبوظبي، كافة السيدات لمكافئة أنفسهن بعدد من العروض المميزة التي ستستمر طيلة شهر مارس، ابتداءً من التجارب الذوقية الرائعة التي تتضمن بوفيهات عشاء فاخرة تزخر بما لذ وطاب من أطباق وحلويات شهية، وحتى تجارب الاستجمام المترفة المخصصة للأمهات وبناتهن وأعز الصديقات.

تتضمن التجارب الذوقية العروض التالية:
•    أزورا لاونج البانورامي: كأس مجاني من المشروب الوردي الخاص بالفندق لكافة السيدات، يوميًا بعد الساعة الخامسة مساءً.
•    مطعم ذا تيراس: بوفيه عشاء مجاني لكافة الأمهات، تطبق الشروط: 1عشاء مجاني لشخصين بالغين (الطعام فقط).
•    فيلا توسكانا: حلويات مجانية لكافة السيدات، يوميًا بعد الساعة 7:00 مساءً.

يسري العرض في الفترة ما بين 1-31 مارس 2019. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم 026944553

شاي الظهيرة الخاص بملكة القلوب
احتفاءً بيوم المرأة العالمي الذي يصادف 8 مارس، يدعوكم سانت ريجيس أبوظبي، لاختبار أحد التجارب الشهيرة التي تعرف بها الأم المؤسسة؛ كارولين إستر. تتضمن تجربة شاي الظهيرة على طريقة ملكة القلوب، طيف واسع من الحلويات والمخبوزات الطازجة، المستوحاة من أبرز سيدات المجتمع الحديث. حيث سيتم تقديم كاتايف ميلي فروليه، وروزكاتالانا، وباشن ميرينغو، إلى جانب تشكيلة من الشطائر المنمقة وغيرها من الأطايب الفاخرة ضمن أجواء راقية وهادئة. وتجدر الإشارة إلى المزيج الخاص الذي يتألف من 15 نوع من أوراق الشاي الطازجة، مع النعنع الطازج، أو بتلات الزهور، أو الفلفل الحار. ستكون هذه التجربة متاحة يوميًا من الساعة 2 إلى الساعة 6 مساءً بسعر 195 درهم إماراتي.

يسري العرض من 1-31 مارس 2019. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم 026944553

عروض الاستجمام:
أنفقي 600 درهم إماراتي لدى ريميدي سبا، واحصلي على دخول مجاني لفعالية شاي الظهير ة الخاص بملكة القلوب
يعرف نادي “ريميدي سبا” الصحي الحاصل على العديد من الجوائز، بتجاربه التقليدية ذات التصميم الخاص. وهو أحد أضخم النوادي الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمتد على مساحة 3000 متر مربع، ويقدم 25 نوعًا مختلفًا من جلسات العناية ببشرة الوجه، وجلسات التدليك والمعالجة، بالإضافة إلى العروض المناسبة للسيدات والرجال. وخلال مارس الجاري، ستحصل السيدات على إمكانية الدخول المجاني لفعالية شاي الظهيرة الخاصة بملكة القلوب عند إنفاق 600 درهم إماراتي فما فوق لدى “ريميدي سبا”.

يسري العرض من 1-31 مارس 2019. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم 026944100
اليوم الشاطئي الخاص بالسيدات لدى نيشن ريفيرا
إن إمضاء يوم شاطئي مميز لدى نادي نيشن ريفييرا، هو الحل الأمثل للتخلص من ضغوطات وأعباء الحياة، حيث يعدكم هذا النادي الفاخر بتوفير سبل الراحة والاستجمام على مدار العام. وبمناسبة شهر المرأة، ستحصل السيدات على مشروب مجاني مع كل بطاقة دخول يومية، وذلك كل يوم اثنين وثلاثاء خلال شهر مارس.

يسري العرض من 1-31 مارس 2019. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر الرقم 026944780

الصور الخاصة فعالية شاي الظهيرة الخاص بملكة القلوب:
https://drive.google.com/open?id=1olIXUcE769W1XikkcgL8aIa9fbME4iYg

عشاء عنب فريسكوبالدي لدى فيلا توسكانا
الأربعاء، 6 مارس 2019، 7:00 مساءً – 10 ليلًا.

خلال مارس الجاري، يدعوكم مطعم فيلا توسكانا أنتم الذواقة للاستمتاع بأمسية إيطالية حصرية برفقة “غوسيبي بالميري”، خبير العنب الإيطالي الشهير، وممثل عائلة فريسكوبالدي. حيث كرس ثلاثون جيلًا من عائلة فريسكوبالدي حياتهم لإنتاج أفخر أنواع العنب في 6 مزارع توسكانية مختلفة، ومازالوا قادرين على الجمع ما بين التقليدية والابتكار. وقد تعاونت هذه العائلة مع مطعم فيلا توسكانا الحاصل على العديد من الجوائز المرموقة، ومديره السيد غوسيبي بالميري، لتقديم قائمة طعام مميزة مكونة من 4 أقسام، مع أربعة أنواع من مشروبات عنب فريكوبالدي، بشكل حصري لـ 40 ضيف محظوظ، بسعر 390 درهم إماراتي للشخص الواحد.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم 026944553 www.villatoscana-abudhabi.com

الصور الخاصة بمطعم فيلا توسكانا:
https://drive.google.com/open?id=11HopqUUIrbOAKQnCw3upv0EPmdIbNpFq

العشاء فوق أعلى مهبط طائرات في العالم – سلسلة جديدة
الجمعة، 8 مارس 2019
90 دقيقة عند الغروب

أعلن فندق سانت ريجيس أبوظبي، إعادة افتتاح مهبط طائرات الهيلوكوبتر الخاص به، احتفاءً ببداية العام الجديد، مرحبًا بعشرين ضيف محظوظ للاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة يقدمها لهم عند المغيب، تزخر بنكهات الشكولاتة الفاخرة والعسل والحلويات الشهية من مختلف أنحاء العالم، مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة لمياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، والعاصمة الإماراتية الساحرة، من أعلى مهبط لطائرات الهيلوكوبتر في الشرق الأوسط، والذي يرتفع مسافة 255 متر عن سطح الأرض. وستكون الأمسية مصحوبة بأنغام موسيقى الساكسوفون العذبة، مع الاستمتاع بتشكيلة عالمية مميزة من المشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق، والتي ستضفي مزيدًا من المتعة والتميز على هذه التجربة الفريدة خلال ساعات الغروب.

ستكون تجربة العشاء على مهبط الطائرات متاحة للبالغين الذين لا تقل أعمارهم عن 21 عام، بسعر 650 درهم إماراتي شاملة بوفيه الحلويات والمشروبات الغازية.

يشترط الحجز المسبق من خلال الاتصال على الرقم 97126944553+ أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …