افتتاح مطعم كماتشو في وجهة مطاعم كاسكيد

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطاعم “كاسكيد”، وجهة الطعام المُميَّزة الكائنة بين “ياس مول” و”عالم فيراري”، عن توسيع تشكيلتها من المطاعم، عبر افتتاح مطعم “كماتشو” الجديد في أبو ظبي، حيث تلتقي إبداعات الـ”سوشي” اليابانيَّة مع النكهات الإيطاليَّة الأصيلة ضمن مفهوم فريد. ويأتي ذلك في إطار مساعيها لتقديم تجارب طعام عالمية وزاخرة بالحياة، مع رصيدها الذي يضم 18 وجهة ذات طابع فريد ومبتكر وفقا لموقع سيدتي نت.

يُرحِّب مطعم “كماشو” بضيوفه في الفرع الثالث الجديد، ويقدِّم لهم مفهومًا جديدًا يضفي المزيد من التميُّز إلى تجارب الطعام في مطاعم “كاسكيد”، حيث يتألَّق المطعم بتصاميمه الداخليَّة العصرية التي تشمل الأثاث الفاخر الأنيق، مع توشيحات الألوان الهادئة وحجرات الجلوس نصف المغلقة. ويتسنَّى للضيوف الاستمتاع بعروض الطهو الحيَّة لأطباق الـ”تيبانياكي” التي يُقدِّمها ركن أنيق في وسط المطعم، بالإضافة إلى منطقة جلوس خارجيَّة فسيحة تُتيح إطلالات أخَّاذة على النوافير الراقصة الشهيرة.
يمتاز المطعم بقائمة طعام مُتجدِّدة تتيح خيارات واسعة، وتصطحب الضيوف من السكَّان المحليين والزائرين، في رحلة استثنائيَّة إلى عالم من المذاقات الفريدة، حيث تزخر بتشكيلة من الأطباق الشهيَّة واللافتة، التي تبدع بطريقة مبتكرة وتشمل خيارات القائمة الأبرز: لفائف الـ”ماكيمونو” الشهيرة، وطبق “فيتوتشيني آي سبيناتشي كون ميستو دي فانجي إي ترافل أويل” وهو عبارة عن “فيتوتشيني” بالسبانخ الطازجة مع مزيج من الفطر وزيت الكمأة وصلصة كريمية، بالإضافة إلى بيتزا “غولفو ديل ميسيكو” المطهوَّة على نار الحطب، البيتزا التي تحمل بصمة المطعم الخاصَّة، وتتكوَّن من طبقة من صلصة “كماتشو” الخاصَّة، تعلوها شرائط لحم العجل الطريَّة وشرائح الفطر والطماطم المجفَّفة والزيتون وفلفل الـ”هالبينو” وجبنة الـ”موزاريلَّا” والبصل، وتزيَّن بالـ”جواكامولي” والكريما الحامضة والثوم المعمّر.
ويخصُّ المطعم عشَّاق المأكولات البحرية بتشكيلة واسعة من الأطايب، بدءًا من أطباق الـ”ساشيمي” الطازجة، مرورًا بلفائف الـ”سوشي” المميَّزة وأطباق الـ”تيمبورا” الشهيَّة، وصولًا إلى أسماك “أبراميس” البحر المتوسِّط المحمّرة اللذيذة والسلمون النرويجي. كما يُتاح للضيوف اكتشاف عوالم استثنائية من نكهات المطبخ الإيطالي العريق، التي تتضمن نخبة واسعة من مقبلات الـ”أنتيباستي” والـ”باستا” والـ”ريزوتو” المحضَّرة في فرن حطب تقليدي.

في شأن للتحلية، يقدِّم المطعم ما لذَّ وطاب من الخيارات التي لا تُقاوم، كـ”تيراميسو كاسالينغو”، وهو عبارة عن “تيراميسو” مُحضَّر على الطريقة المنزليَّة، مع جبن الـ”ماسكاربون” الطازج والخفيف، و”براوني آل تشوكولاتو كالدو كون جيلاتو آلا فانيلا”، وهو عبارة عن “براونيز” الشوكولاتة الدافئة مع الـ”آيس كريم” بنكهة الفانيليا. وفي الختام، يُتاح لعشَّاق المذاق الحلو تدليل حواسهم بكوكبة من مثلجات (جيلاتو) الإيطالية الغنية، وأصناف “آيس كريم موتشي” اليابانية الشهيَّة.
تدعو مطاعم “كاسكيد” ضيوفها الذوَّاقة للتلذذ بالنكهات الفريدة من الشرق والغرب في مطعم “كماتشو”، لتعزِّز مكانتها كوجهة استثنائية للترفيه والطعام تستمر في إغناء مشهد الضيافة في وسط أبو ظبي.
_________________________
أوقات العمل: من السبت إلى الأربعاء، من الحادية عشرة صباحًا ولغاية العاشرة ليلًا. أمَّا الخميس والجمعة والسبت وأيَّام العطل الرسميَّة، فمن الحادية عشرة صباحًا ولغاية الثانية عشرة منتصف الليل.
للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الالكتروني http://cascadedining.ae/en/dining/camacho/أو الاتصال على 7110 555 2 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تخلص من وزنك الزائد خلال الحجر المنزلي

سفاري نت – متابعات رجيم اللقيمات بالتفصيل، للتخلّص من الوزن الزائد جرّاء المكوث في المنزل بسبب …