طيران السلام يطلق رحلات من صلالة إلى الكويت وأبوظبي والرياض

سفاري نت – متابعات

تعتزم طيران السلام ربط مدينة صلالة في أقصى جنوب السلطنة برحلات مباشرة إلى الكويت وأبوظبي والرياض، بالإضافة إلى رحلاته الحالية إلى صحار، إيماناً بدورها المهم كمركز للطيران المدني ومكانتها كإحدى الوجهات السياحية البارزة وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويشار أن طيران السلام يقوم بتسيير 21 رحلة مباشرة من مسقط إلى صلالة أسبوعياً، إضافة إلى رحلات تربط بين مطار مسقط الدولي و14 وجهة إقليمية مختلفة، وفي حال انضمام صلالة لتصبح مركزاً ثانياً لعملياته، سيقوم طيران السلام بوضع جزء من أسطوله المتنامي هناك.

وقد قام أول طيران اقتصادي بالسلطنة بافتتاح أول مكتب مبيعات له في صلالة بمحافظة ظفار وذلك في إطار اهتمامه بالوصول إلى الضيوف والعملاء في مختلف أنحاء السلطنة وتزويدهم بتشكيلة من خدمات السفر التي تلبي متطلباتهم.

وقد قام طيران السلام بنقل أكثر 1.4 مليون مسافر منذ انطلاق أعماله في عُمان حيث شكل الركاب المسافرون من وإلى صلالة 600 ألف مسافر من هذا العدد.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: “لدى صلالة كافة المزايا التي تؤهلها لتكون مركزاً لعملياتنا وهو الأمر الذي من شأنه تمكيننا من تطوير أعمالنا وتوسيع شبكة وجهاتنا في المستقبل، كما نرغب في تعزيز ربط السلطنة بالوجهات الدولية لكي نساهم في دفع عجلة التنويع الاقتصادي والاستفادة من فرص النمو الممكنة بما يعود بالنفع على القطاعات الرئيسية الأخرى بما في ذلك السياحة والطيران المدني والخدمات اللوجيستية، وبالطبع يعتمد قرارنا في هذا الشأن على التسهيلات التي ستقدمها الجهات المختصة لكي تصبح صلالة مركزاً ثانياً لعملياتنا بالسلطنة”.

واختتم الكابتن محمد بقوله: “سيساهم تسيير رحلات دولية مباشرة من صلالة إلى تعزيز مستوى الطلب بما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد المحلي. وفي المستقبل، سندرس إطلاق رحلات مباشرة من صلالة إلى الهند في حالة الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة لذلك”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق التجارب التشغيلية لجاهزية العمليات في مبنى المسافرين الجديد من مطار البحرين الدولي

سفاري نت – متابعات شهد وزير المواصلات والاتصالات، المهندس كمال بن أحمد محمد، إطلاق التجارب …