أسباب تجعل ذا كلوب هاوس في مول الإمارات الوجهة الأمثل خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

المركز يثري تجربة الزوار باستضافة وجهة عصرية جديدة للطعام والترفيه في الطابق الأول

الوجهة تتيح الفرصة لاختبار العديد من مفاهيم الطعام والشراب المحلية لأول مرة في المركز

أنشطة تفاعلية وتعليمية مميزة للأطفال في فعالية “ذا ليتل كلوب هاوس”

فرصة تذوق أشهى الحلويات والمشروبات المجانية والاستمتاع بأجمل العروض الترفيهية الجوالة خلال “الساعة السعيدة”

دعا «مول الإمارات» مرتاديه لزيارة وجهة الطعام والترفيه العصرية الجديدة «ذا كلوب هاوس» التي تمثل مساحة اجتماعية جديدة توفر للعائلات والأصدقاء أفضل مفاهيم الطعام والشراب المحلية والفعاليات المستوحاة من عالم المأكولات إلى جانب العديد من النشاطات الترفيهية المبتكرة الأخرى مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد، والألعاب العائلية، وألعاب الأطفال، والفعاليات الترفيهية الحية، وذلك خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات.

وستوفر فعالية «ذا كلوب هاوس» في مول الإمارات الكثير من الخيارات المميزة التي تدلل حواس الذواقة بأطايب المأكولات، كما ستتميز هذه المساحة بديكوراتها ولسماتها الفريدة التي تعكس الطراز الإنكليزي العصري، لتوفر فضاءً حيوياً ومثالياً للقاءات الاجتماعية ومشاركة المأكولات المختلفة في أجواء عفوية. وستتضمن الفعالية الكثير من النشاطات التي تناسب الجميع مختلف فئات الزوار بدايةً من عشاق الأزياء والأناقة الراغبين بالاستمتاع بوجبة خفيفة أو احتساء كوب من القهوة أو تذوق الحلويات اللذيذة في أجواء مريحة، وصولاً إلى الشباب من عشاق المغامرات والنشاطات الباحثين عن المشاركة في الألعاب التفاعلية الشيقة.

وبهذه المناسبة، قال حسين الموسى، مدير «مول الإمارات» لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “لم تعد متعة تناول الطعام خارج المنزل تقتصر على زيارة المطعم والخروج منه عند الانتهاء، إذ يبدي مرتادو المطاعم

هذه الأيام قيمة أكبر للتجارب التي يمكن مشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء أو غيرهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “ولدت فكرة تنظيم فعالية ذا كلوب هاوس في مول الإمارات من رغبتنا باستقبال الزوار في مساحة حيوية متعددة المفاهيم تضم عدداً من مفاهيم الطعام المحلية والشعبية في أجواء ترفيهية مرحة ممزوجة بمشاعر الألفة والعفوية لتمكن الزوار من الاسترخاء أو التواصل مع الأصدقاء والأحبة في تجربة استثنائية. ونأمل أن تساهم هذه الوجهة المبتكرة التي تمزج بين الطعام والتسلية والترفيه في ترسيخ مكانة مول الإمارات ليس فقط كوجهة مفضلة للتسوق والطعام والترفيه، وإنما كوجهة عصرية تؤكد على مشاعر المشاركة والالفة والتواصل”.

أصالة المأكولات المحلية

بدايةً من أطباق السلطات العصرية المتنوعة التي تقدم بأساليب إبداعية مبتكرة وصولا ًإلى مختلف عصائر الفواكه الطبيعية المنعشة واللذيذة، سيستقبل «مول الإمارات» زواره بأشهى مفاهيم الطعام المحلية والشعبية في فعالية «ذا كلوب هاوس» التي تنظم هذا هامش فعاليات مهرجان دبي للمأكولات هذا العام. ولجرعتك اليومية من الفواكه، احرص على إعداد طبقك الخاص من سلطة الفواكه لدى «آكاي شاك» أو تذوق أشهى العصائر والسموذيز لدى «ذا ديلي بيريب كو». كما يمكنك إعداد طبقك الاستوائي الغني بالمأكولات البحرية بنفسك لدى «بوك آند كو»، أو الحصول على طبق غني بالبروتينات والخضراوات الخضراء لدى «ذا سالاد بار». كذلك يمكن لمحبي الحلويات زيارة باستيل كيكس لاختيار ما يناسبهم من أصناف الكيك التي تقدم بلمسات جميلة وعصرية، كما يمكن تعزيز هذه النكهة بكوب من القهوة المعدة من أجود أصناف حبوب القهوة لدى بلاكسميث كوفي كومباني. ويمكن للزوار ايضاً تذوق ما لذ وطاب من مختلف المذاقات العالمية التي توفرها مطاعم ومقاهي المركز والبالغ عددها أكثر من 100.

المأكولات في زمن التكنولوجيا

سيحظى زوار في «مول الإمارات» بجرعة من الإبداع والابتكار خلال فعاليات مهرجان دبي للمأكولات هذا العام؛ حيث سيتمكنوا من تذوق أطايب المأكولات العصرية، إلى جانب الفرصة لإطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في محطة الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تتيح للزوار اختيار الكريب والبان كيك لطباعة

أشكال وتصاميم ثلاثية الأبعاد مبتكرة وغاية في الجمال، ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي والأصدقاء والمتابعين باستخدام الهاشتاج #MOECLUBHOUSE

«ذا ليتل كلوب هاوس»

هذه المساحة الترفيهية المميزة ضمن فعالية «ذا كلوب هاوس» في مول الإمارات تمكن الأطفال من إطلاق العنان لمخيلتهم للتعبير عن أنفسهم بحرية. كما ستمكنهم هذه المساحة من خلق صداقات جديدة والتعاون مع الأطفال الآخرين لتعلم مهارات التواصل، بالإضافة إلى المساهمة في تصميم “شجرة العطاء”، العمل الفني الكبير الذي يزين جدار فعالية «ذا كلوب هاوس». وسيتمكن الأطفال من تصميم أوراق الأشجار من المواد التي ستقدم لهم، وكتابة أمنياتهم وطموحاتهم وإضافتها على الأغصان والفروع المطبوعة للشجرة.

وستتضمن فعالية «ذا كلوب هاوس» أيضاً ورشة عمل مميزة لتعليم الفنون والمهارات اليدوية للأطفال الصغار بإدارة عدد من الفنانين والمشرفين المتخصصين؛ والتي ستوفر الكثير من الأنشطة الفنية التي ستشغل الصغار وتمكنهم من اكتساب المهارات الفنية المختلفة، كإبداع الأعمال الفنية باستخدام المعكرونة، وتزيين الأواني الفخارية، وتزين الكاب كيك، وتصميم أوراق تغليف الطعام. وسينظم مول الإمارات سوق صغير سيتمكن خلاله الأطفال من أعمالهم وابتكاراته، وليكتسبوا بذلك فنون التجارة والإدارة.

وسيتيح ركن “وقت القراءة” لعشاق القراءة والكتب من الصغار اختيار كتابهم المفضل لمواصلة هوايتهم في القراءة والاطلاع على ذخائر العقل وكنوز المعرفة.

وللشباب الصغار نصيبهم، حيث ستتضمن الفعالية منطقة خاصة بالألعاب الإلكترونية تتضمن أحدث منصات بلاي ستيشن والتي ستمكنهم من قضاء أوقات مميزة مع الأصدقاء في الوقت الذي تمضي فيه عائلاتهم أوقات مميزة في التسوق وتناول الطعام في المركز.

الألعاب في «ذا كلوب هاوس»

وسيكون الزوار على موعد من أوقات ترفيهية مميزة في قاعة الألعاب، حيث سيتمكنوا من المشاركة في منافسات ودية مع الأصدقاء في لعبة البلياردو أو الهوكي الهوائي أو ألعاب الجولف المصغرة. وقد جهزت القاعة بكافة وسائل الراحة كالكراسي والطاولات التي توفر للزوار أجواء مميزة للتواصل والتآلف في أجواء اجتماعية ترفيهية رائعة.

الفعاليات الترفيهية الجوالة

ستضفي الأنغام الموسيقية الرائعة أجواء مميزة في فعالية «ذا كلوب هاوس» في مول الإمارات؛ حيث سيكون بمقدور الزوار الانغماس في متابعة الموسيقى الحية والتمايل على ايقاعاتها المميزة التي سيقدمها الموسيقيون المتجولون خلال احتسائهم لكوب من القهوة الشهية.

تجربة غنية في ردهة الطعام الغربية

كما سيتمكن الزوار خلال هذه الفترة من تناول أشهى المأكولات والمشاركة في حوارات رائعة مع الأهل والأصدقاء في ردهة الطعام الغربية المميزة التي زينت بالعديد من الأعمال الإبداعية التفاعلية والجدران التي تصور مواضيع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك للاحتفاء بمشاعر الألفة والمشاركة خلال فترة المهرجان. وستساهم الأجواء العفوية المريحة التي توفرها المقاعد والطاولات الكبيرة المريحة والفواصل الخشبية من تعزيز مشاعر الألفة والمرح وتبادل الأحاديث والضحكات بين الأصدقاء والأحبة. كذلك تشكل “جدران التواصل الاجتماعي” المختلفة المنتشرة حول ردهة الطعام خلفية رائعة التقاط أجمل الصور، في حين يتيح “جدار القراءة” ممارسة القراءة خلال تناول الزوار لوجباتهم الشهية في الردهة، كما يمكن للزوار تحدي الأصدقاء في لعبة حرب الكلمات عبر جدار الحروف التفاعلي الكبير.

وستستضيف ردهة الطعام تجربة “الساعة السعيدة” التي ستمكن من الزوار من تذوق أشهى الحلويات والمشروبات المجانية من المتاجر المشاركة. كما سيقوم العديد من المؤدين والموسيقيين بمفاجأة مرتادي الردهة خلال “الساعة السعيدة” بمفاجآت شهية وسارة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة أمام زوار مول الإمارات للفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة 5000 درهم يومياً طوال فترة المهرجان، حيث سيتمكن العملاء الذين ينفقون 350 درهم من المشاركة في السحب لفرصة الفوز يومياً.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.malloftheemirates.com، أو www.facebook.com/MallOfTheEmirates، أو www.instagram.com/malloftheemirates، أو www.kempinski.com/dubai، أو www.facebook.com/ kempinskihotelmalloftheemirates.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …