بالصور .. قائمة بأفضل الفنادق في عام 2019

سفاري نت – متابعات

تصدر فندق توليمار بانجلاوز آند فيلاز في كوستاريكا، قائمة أفضل الفنادق في العالم لعام 2019 ويمتد الفندق الذي يطل على المحيط الهادئ على مساحة 33 فدانًا “الفدان تعادل 4200 متر مربع” ويتميز بشاطئ خاص به ومرافق خاصة بالرياضات المائية، كما يوفر خدمة “واي فاي” مجانًا وحمام سباحة وخدمة النقل من وإلى المطار وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ووفقا للتصنيف السابع عشر الذي يصدره موقع السفر العالمي “تريب أدفايزور” سنويا حل فندق بيلفيدير في مدينة ريتشوني الإيطالية في المركز الثاني وهو يحتوي 48 غرفة و5 أجنحة، بالإضافة إلى حمام سباحة يبدو مثل البحيرات الزرقاء ومركز صحي فريد ونادٍ للأطفال، ويقدم الفندق خدمة “واي فاي” مجانية وخدمة النقل إلى المطار.

فيما جاء فندق فيروث في مدينة سيام ريب في كمبوديا ثالثا وهو يحتوي 35 غرفة، تتميز بنظام للتحكم المناخي ومنطقة لتناول الطعام، بينما حل كينتينج أماندا هوتيل في مدينة هنغتشون في تايوان رابعا، وهو يوفر غرفاً واسعة وخدمة “واي فاي” مجانية، ويقدم العديد من أساليب الراحة والترفيه مثل خدمة تأجير السيارات وترتيب الأنشطة المائية.

في حين جاء فندق هوتيل ألبين سبا توكسيرهوف في مدينة توكس في النمسا 60 غرفة خامسا وهو يقدم العديد من وسائل الترفيه والراحة مثل حمام سباحة مغطى وخدمات سبا ونادي أطفال مجانًا ومستلزمات عناية شخصية مجانية. فيما جاء فندق فرينش كوارتر إن في مدينة تشارلستون بولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية سادسا، وهو يحتوي على 50 غرفة، ويقدم العديد من وسائل الترفيه مثل دراجات يمكن استخدامها مجانًا وخدمة “الواي فاي” فائقة السرعة مجانًا، ومجالسة الأطفال داخل الغرفة مقابل تكاليف إضافية.

وجاء فندق ذا ريزورت آت بيدريجال في مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك سابعا، وهو يضم 84 غرفة مكيفة تحتوي مدافئ، بالإضافة إلى ثلاثة حمامات سباحة وملاعب تنس في الهواء الطلق ونادٍ صحي. بينما حل فندق بلموند بالاسيو نازاريناس في مدينة كوسكو في بيرو ثامنا، وهو يضم حمام سباحة في الهواء الطلق، ومنتجعاً متخصصاً في العلاجات العطرية أي باستخدام الأزهار.

أما فندق كاياكابي بريميوم كيفز في مدينة كبادوكيا التركية فجاء تاسعا

وهو يضم 36 غرفة لا يُسمح بالتدخين بداخلها، ومطعمين وصالة لياقة بدنية وحافلة للتوصيل من وإلى المطار، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال ومجالسة الأطفال داخل الغرفة مقابل تكلفة إضافية.

في حين حل فندق هانوي لا سيستا في العاصمة الفيتنامية هانوي عاشرا وهو يوفر مجموعة من الغرف والأجنحة المريحة ويقدم خدمة “واي فاي” مجانية للنزلاء، ويضم مطعمًا ومكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة.

يذكر أن قائمة موقع السفر العالمي “تريب أدفايزور” تُكرّم الفنادق في الفئات المختلفة، والتي تقدم أفضل الخدمات استنادا على ملايين التعليقات والآراء التي تم جمعها من مختلف دول العالم العام الماضي، وقد تم أخذ التعليقات المتعلقة بالكم والكيف في الحسبان لكل فئة، وقدم كل فندق من الفنادق الفائزة خدمة وجودة وقيمة رائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …