تعرف على سبب إقامة هذه الشركة السياحية مسابقة للسفر مجاناً حول العالم

سفاري نت – متابعات

تقيم هذه الشركة السياحية ، مسابقة لاختيار شخصين للقيام برحلة مدفوعة الأجر حول العالم، شريطة أن يقبل الفائز بهذه الرحلة السفر برفقة شخص آخر لم يسبق وأن التقى به من قبل وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

وتشترط شركة “تور رادار” على المرشحين عدم التعرف على بعضهما البعض حتى يوم المغادرة. وتتكون الرحلة من خمس رحلات رئيسية في خمس قارات، وتستمر لمدة 50 يوماً، تتكفل فيها الشركة بجميع تكاليف السفر والطعام والإقامة. ولن يكون المسافران بمفردهما تماماً، إذ سينضم إليهما طاقم تصوير صغير لتوثيق ورصد كل لحظة من رحلتهما الطويلة.

وللتقدم بطلب للمشاركة في هذه المسابقة، يشترط أن يقوم المرشحون بتصوير مقطع فيديو مدته دقيقتان يعرضون فيه نبذة عن حياتهم اليومية، وذلك ليستطيع القيمون على المسابقة تقييم أهليتهم للفوز بالرحلة.

ومن ثم يتم ملء الطلب الموجود على موقع الشركة وإرسال الفيديو قبل يوم الأحد 24 مارس 2019. وسيتم اختيار الفائزين من قبل هيئة تحكيم مختصة، والإعلان عن اسميهما في بداية شهر إبريل.

وتخطط الشركة التي تقيم هذه المسابقة لأغراض ترويجية، لأن يكون توقيت الرحلة في بداية مايو (أيار) وتستمر حتى منتصف يوليو (تموز)، وفق ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …