افتتاح مطعم Katsuya by Starck في ياس مول، أبوظبي

سفاري نت – متابعات

يُعلن Katsuya by Starck افتتاح أوّل مطعم له في أبوظبي، تحديداً في ياس مول، جزيرة ياس. ولد مطعم Katsuya من رحم مزيج فنّي يجمع بين ترجمة الشيف كاتسويا أوشي البارعة والعصرية للأطباق اليابانية الكلاسيكية، والتصاميم الأنيقة والساحرة للمصمّم فيليب ستارك المشهور عالمياً. والنتيجة هي أطباق يابانية زاخرة بأشهى النكهات التي تفغر لها الأفواه. يتميّز مطعم Katsuya بمطابخه الأربعة المختصّة بتحضير أطباق محدّدة ومشروباته الحائزة على عدّة جوائز وقائمة طعامه التي تشمل أكثر من 100 طبق لذيذ. إنه بالفعل المكان المثالي للاستمتاع بتجربة تناول طعام من العمر وسط أجواء شرق أوسطية لا نظير لها.

سيعشق روّاد مطعم Katsuya في ياس مول تناول لفائف السوشي التقليدية والمميّزة، وأطباق الساشيمي، ومشاوي روباتا، فضلاً عن الحلويات الشهية والطازجة المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة يتمّ استقدامها من مختلف أنحاء العالم. ولا تفوتك فرصة تذوّق الأطباق الحصرية التي يشتهر بها المطعم لاسيّما طبق الأرز المقرمش مع التونة الحريفة، أو ساشيمي يلوتايل (سمكة الأمبرجاك اليابانية) مع فلفل الهالبينو الحار، أو سمك القد الأسود المتبل بصلصة ميسو، أو فيليه لحم البقر مع كبد الإوز المسمن. كمّل طبقك بأحد الموكتيلات الكلاسيكية من إعداد فريق الخبراء الماهرين في خلط المشروبات، وأبرزها مشروب بورنيغ ماندارين الذي يجمع بين النكهتين الحارة والحلوة، أو موهيتو بنكهة البطيخ الأحمر والخيار الذي ستطلبه مرة بعد مرة!

يستوعب المطعم أكثر من 50 شخصاً ويتّسم بديكور أنيق وعصري يتزيّن بالخشب والأحجار. يعتمد ستارك على أسلوب يُزاوج فيه بين البساطة والجرأة، فتمتزج الأشكال البسيطة مع أخرى أنيقة لتوفّر أجواء مريحة تتخلّلها تفاصيل دقيقة، ما يجعل من المطعم موقعاً مثالياً لاستضافة مختلف المناسبات والاستمتاع بباقة متنوّعة من التجارب الرائعة.

يدعوك مطعم Katsuya لتذوّق أشهى النكهات اليابانية في فرعه الجديد في ياس مول، أبوظبي، ويفتح أبوابه يومياً من الظهر ولغاية منتصف الليل.

الطابق الأوّل (بالقرب من متجر صفيرا)، ياس مول – جزيرة ياس، أبوظبي

من السبت إلى الأربعاء: 10:00 صباحاً – 10:00 ليلاً

الخميس والجمعة: 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل

للحجز: 6660 492 2 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم لولا تابرنا إسبانيولا الجديد.. أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر لولا تابرنا إسبانيولا من أحدث المطاعم في دبي حيث إفتتاح …