منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء يقدم أجمل تجارب الطهو الاستثنائية

سفاري نت – متابعات

كشف منتجع جولف وشاطئ ’هيلتون الحمراء‘ الذي يتمتع بإطلالة ساحرة على جبال الحجر البديعة ومياه الخليج العربي الصافية، عن إطلاق مجموعة واسعة من عروض الطهو المبتكرة. وبدءاً من الأمسيات الجميلة في ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ وأشهى الأطباق البرازيلية في ركن المشروبات الأنيق ’شيروكو‘، إلى تناول الطعام في الهواء الطلق بمطعم ’لو شاليه‘، يعدُ المنتجع الفاخر زواره بتجربة تناول طعامٍ استثنائية في هذا الموسم.

ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘

توفر ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ أجواءً مريحة لتتيح للضيوف الاستمتاع بتجربة أصيلة تستحضر أجواء الجزر البولينيزية الاستوائية عبر باقة من الكوكتيلات الشهية المبتكرة وتشكيلة من الأطباق المحضرة بأسلوب المطبخ البولينيزي. وتضمن الردهة الفاخرة لزوارها أوقاتاً ممتعةً عبر عرض الساعة السعيدة اليومي ابتداءً من الساعة 5 عصراً ولغاية 7 مساءً، والذي يتضمن مجموعة من الأطباق الخفيفة كطبق ’تاتاكي لحم العجل‘؛ فيما تقدم يوم الثلاثاء توليفة فريدة من الموخيتو. وتحظى السيدات بخصم 50% على المشروبات يوم الأربعاء، فينا تصدح موسيقى السالسا في أمسية الخميس، وتجربة ’تيكي برانش‘ الأسطورية يوم الجمعة.

بوفيه ’تيكي برانش‘ يوم الجمعة

تحمل ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ ضيوفها في رحلة إلى عالم الطهو البولينيزي لتعرفهم على ثقافة التيكي. ويمكن للذواقة الاستمتاع بوجبة برانش مذهلة تزخر بأشهى الأطباق البولينيزية، بالإضافة إلى محطات الطهو الحية وكوكتيلات ’ماي تاي‘ الشهيرة، وذلك على وقع العروض الترفيهية الحية للفرقة الموسيقية. وتكتمل روعة هذه التجربة مع إمكانية الدخول إلى نادي الأطفال والشاطئ وحوض السباحة، فضلاً عن فرصة قضاء أجمل الأوقات العائلية والاسترخاء في ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘ وسط أجواء استوائية ممتعة خلال فترة الظهيرة.

التاريخ: أيام الجمعة

المكان: ردهة ’تريدر ڤيكس ماي تاي‘

التوقيت: من الساعة 12:00 – 04:00 ظهراً

السعر:’كورال ريف‘- 239 درهم إماراتي (مشروبات خفيفة وموكتيلات)، ’كامينا‘- 289 درهم إماراتي (أصناف مشروبات الشعير وعصير العنب والعنب الفوار)، ’ماي تاي ويف‘- 339 درهم إمارتي (مشروبات المطعم وتشكيلة مختارة من كوكتيلات ’ماي تاي‘ ومشروبات الشعير وعصير العنب والعنب الفوار)، ’تيكي بوكا بوكا‘- 389 درهم إمارتي (مشروبات المطعم وتشكيلة مختارة من كوكتيلات ’ماي تاي‘ ومشروبات الشعير وعصير العنب والعنب الفوار مع ساعة إضافية لتناول المشروبات).

ركن المشروبات ’شيروكو‘

يعدّ ’شيروكو‘ الوجهة المثالية في “الحمراء”، ويتميز بديكوراته الداخلية الأنيقة وتشكيلته المختارة من الأطايب الكلاسيكية. ويتيح ’شيروكو‘ لزواره فرصة تذوق أشهى الأطباق البريطانية بما فيها: طبق ’بلوغمان‘ المميز وتشكيلة من الفطائر الشهية والسمك والبطاطس المقلية، إضافةً إلى طبق السجق والبطاطس المهروسة وحلوى ’كرامبل‘ بالتفاح والراوند. وتوفر الوجهة الفريدة مجموعة من عروض الرياضات الحية والأمسيات الموسيقية الأسبوعية، علاوةً على منصات الطهو المؤقتة التي تقدم باقة متنوعة من المأكولات التي تلبي مختلف الرغبات والأذواق.

باقة من الأطباق البرازيلية اللذيذة

يقدم تراس ’شيروكو‘ يومي الخميس والجمعة ولمدة محدودة فقط تجربة طعام برازيلية أصيلة بأسلوب الروديزيو البرازيلي؛ حيث يتيح لرواده فرصة تذوق أطايب الشواء وشرائح اللحوم من ’تشوراسكو آند كو‘ ابتداءً من الساعة 7 – 11 مساءً.

التاريخ: يومي الخميس والجمعة

السعر: تجربة روديزيو كاملة مقابل 295 درهم إماراتي للبالغين و194 درهم إماراتي للأطفال. تجربة روديزيو مصغرة مقابل 222 درهم إماراتي للبالغين و94 درهم إماراتي للأطفال.

مطعم ’لو شاليه‘

يقع ’لو شاليه‘ بالقرب من تراس حوض السباحة، ويتميز بأجوائه الودودة والمريحة وتشكيلته من الوجبات الخفيفة والأطباق الموسمية المحضرة حسب الطلب. ويستقبل المطعم الفاخر ضيوفه على وجبة الغداء، ليتيح لهم ملاذاً مثالياً للاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية والتلذذ بالقهوة الباردة والكوكتيلات أو الموكتيلات الطازجة، فضلاً عن الإطلالات البانورامية الخلابة على الشاطئ.

غروب الشمس في مطعم ’لو شاليه‘

يدعو ’لو شاليه‘ الضيوف لتأمل مشهد الغروب الساحر والاستمتاع بنسمات البحر العليلة بصحبة العائلة والأصدقاء، والتلذذ بباقة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة. كما يقدم للذواقة عرضاً مميزاً يشمل 6 كؤوس من عصير العنب و3 شطائر من البرجر وكاليماري تمبورا الطازجة، إضافةً إلى بطاطس هاش براون المقرمشة وطبق ساتيه الدجاج على الطريقة السنغافورية مع الفطر بالكريمة، وذلك مقابل 200 درهم إماراتي فقط.

التاريخ: أيام الخميس والجمعة والسبت لغاية 31 مارس.

المكان: مطعم ’لو شاليه‘

التوقيت: من الساعة 5 عصراً – 8 مساءً

السعر: 200 درهم إماراتي لشخصين

للحجز أو مزيد من المعلومات: يرجى التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على الرقم: +971 (0)56 677 7849

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عيشوا الإثارة ترحيباً بالعام الجديد في منتجع سانت ريجيس السعديات

سفاري نت – متابعات هل تنشد التغيير والابتكار في حفل رأس السنة لهذا العام، إذن …