بالصور .. أفضل الشواطئ في الجزائر ننصحك بتجربتها

سفاري نت – متابعات

صُنفت الجزائر في مجال السياحة على أنها من الأجمل عربيًا، فهي تمتلك كافة مُقومات الجمال والمعالم التاريخية والأثرية، كما ينتشر بها العديد من الأسواق الراقية، وأجمل الحدائق والمُنتزهات التي أضافت لها سحر خاص، بالإضافة إلى شواطئها التي تُعد من أبرز وجهات السياحة في الجزائر

سوف نتعرف على شواطئ الجزائر الرائعة التي يأتي لها العديد من سُيّاح العالم من أجل الاستمتاع والترويح عن النفس وفقا لموقع رحلاتك.

 

أجمل شواطئ الجزائر

ناهيك على أن الجزائر تتمتع بالموقع الفريد والإطلالة الرائعة التي تمتزج مع الطبيعة الخلّابة والمساحات الخضراء ومعالمها النادرة، أضف إلى ذلك كله مجموعة من اجمل الشواطئ في الجزائر الي تحمل كل معاني التُميز والجمال، سوف نتعرف عليها في السطور التالية.

 

شاطئ القصر

شاطئ القصر من أجمل شواطئ الجزائر حيث الرمال الناعمة، ويُعد مكان للاستجمام للعديد من الوافدين إليها كي يستمتعوا بقضاء أمتع الأوقات وسط الطبيعة الساحرة، حيث يُمكنك مُمارسة كافة أنواع الرياضات منها السباحة، أو التجديف بالقوارب ورؤية الأسماك ذات الألوان الجذّابة، كما يُمكنك ممارسة رياضة المشي وتناول الوجبات مع الأصدقاء وسط الطبيعة الخلّابة.

شاطئ النخيل

يُعد من أكبر شواطئ الجزائر بل وأجملها ومن معالم الجذب السياحي بها حيث يأتي له العديد من الزوّار كل عام، حيث يتميز بإطلالته المُذهلة وأشجار النخيل الرائعة التي تُضفي جمالاً عليه، بالإضافة إلى الأنشطة الشيّقة التي تُقام على رماله منها لعب الكرة الطائرة أو ركوب الأمواج و تكوين فريق لكرة القدم من الأصدقاء.

الشاطئ الكبير

يُعتبر الشاطئ الكبير من اجمل الشواطئ في الجزائر لن تُصدق الطبيعة البكر التي تراها  في مجدها الكامل في الشاطئ الكبير، فهو من أفضل شواطئ الجزائر ويضم العديد من أوجه الأنشطة الترفيهية التي يعشقها الشباب، يتميز بالمياه الصافية الزرقاء مما يجعلك تستمتع بأجمل الأوقات ومُمارسة الرياضات المائية منها السباحة والغطس ورؤية الأسماك بكل أنواعها وألوانها، كما يُمكنك ركوب القوارب داخل المياه بين أحضان الشاطئ الكبير.

شاطئ واد بيبي

من أكبر وأجمل شواطئ الجزائر والساحل الشرقي حيث يستقبل الآلاف من السُيّاح خلال موسم الصيف للاستمتاع برؤية المناظر الخلّابة التي تجمع بين البحر والغابات وترسم أجمل لوحة فنية نادرة، وزاد المكان جمالاً المياه الصافية التي تُعطيك فرصة كي تري الأصداف والأحجار الرائعة تحت المياه الزرقاء الجميلة.

شاطئ جنان الباي

الطبيعة التي تحبس الأنفاس توجد في شاطئ جنان الباي في عنابة اجمل الشواطئ في الجزائر ، حيث يتميز الشاطئ بالممرات الجميلة والطبيعة البرية، ولهواة رياضة الغطس يُمكنك رؤية العالم الآخر تحت المياه الزرقاء الصافية، وفوق رماله يُمكن أن تُمارس كافة أنواع الرياضات منها المشي على الرمال الناعمة، إلى جانب أنه يُمكنك ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية كركوب الأمواج والتجديف من خلال الشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ردهة ديباتشيكا للطعام ستفتتح أبوابها قريباً في نخيل مول‎

سفاري نت – متابعات تعتبر ردهة ديباتشيكا للطعام من احدث الوجهات المميزة في نخيل مول حيث ستفتتح أبوابها خلال …