أبرز خمسة أسباب لزيارة فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة”

سفاري نت – متابعات

أهلاً بكم في “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” الفندق الجديد بطابعه الاستثنائي بغرفه البالغ عددها 210 غرفة، ويمثّل امتداداً لمحيطه الطبيعي الآسر ويمتاز بديكورات داخلية راقية، وأجواء مفعمة بالاسترخاء والسكينة، ويتبنّى مفاهيماً فريدة من نوعها، ويضم فريق عمل رفيع المهارة والخبرة لا يتوانى أفراده عن رفد الضيوف بأفخر تجارب الضيافة للاستمتاع في مرافق الفندق ومحيطه الاستثنائي والانطلاق في تجربتهم الغامرة نحو دبي للاستمتاع بما تحتضنه من وجهات ومعالم عالمية، وكل ذلك بسعر يبدأ من 450 درهماً فقط.

ولا شك أن الفندق الجديد وجهة مثلى تستحق الاستكشاف، ويكمن تميّزه في مرافقه وخدماته الراقية التي تستقطب الزوار. وفيما يلي أبرز خمسة أسباب لزيارته:

أطباق شهيّة تلبي مختلف أذواق النزلاء

في الحقيقة، لا يوجد ما يضاهي السعادة التي تغمرنا عندما تنتابنا الحيرة أثناء اختيار مطعم لتناول وجبتنا، لا سيما عندما نكون جياعاً ببطون خاوية. ولحسن الحظ، فإن اختيار وجهتنا لتناول الطعام في فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” أمرٌ في غاية السهولة. فإن رغبتم بتجربة الأطباق الآسيوية اللذيذة المليئة بالنكهات المتنوعة والمشروبات المنعشة، والاستمتاع بإطلالة خلّابة على المسبح، ومذاق الشيشة على تراس الفندق، وردهته، فلا تترددوا بالتوجه إلى مطعم “لاه لاه” LAH LAH، إذ يقدّم أشهى الأطباق ويزدان بتصاميم وديكورات داخلية أخاذة وأجواء رائعة لتناول الطعام طيلة أيام الأسبوع.

أما أمسيات أيام الثلاثاء، فقد أُعدَّت خصيصاً للنساء، حيث تقام “ليلة السيدات”  Ladies Nightلتحظى كل سيدة بثلاثة أكواب كوكتيل منعشة مجاناً ووجبة خفيفة بدءاً من الساعة 6:00 مساءً حتى 11:00 ليلاًـ وستكونون أيام الجمعة على موعد مع مأدبة برانش It’s An Asian Thing التي تمنحكم فرصة الاجتماع مع الأصدقاء وأفراد العائلة وتناول أشهى المأكولات على أنغام موسيقى الدي جي الحيّة، في الوقت الذي توجهون فيه أنظاركم نحو إطلالة لا تضاهى على مسبح الفندق، أو تستمعون بتدخين الشيشة في جلسة ساحرة على التراس، بسعر يبدأ من 295 درهماً فقط.

ليس هذا فقط، إذ يضيف مطعم “لاه لاه” لمسة عصرية على مفهوم “من المزرعة إلي المائدة” بوجود رفوف ريفية للنباتات وطاولة مليئة بالأعشاب الطازجة. ويتمكن زوار المطعم من اختيار ما يطيب لهم من أعشاب الكزبرة والنعناع والزعتر وإكليل الجبل لإضافة النكهات المحببة على أطباقهم. كما يقوم المطعم بزراعة الخضروات العضوية في أماكن مخصصة على التراس، ليمنح بعداً جديداً لحديقة الخضروات التقليدية التي تتواجد خلف المنازل عادةً.

كما يساهم مطعم “سوشال كومباني” بجعل فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” وجهة جذابة لعشاق المأكولات الشهيّة، ليتمكن الزوار من اختيار ما يطيب لهم من الأطباق المعروفة وتناولها في جلسة مريحة وأنيقة، ويمكن الوصول إلى هذا المطعم المميز الذي يقدم أطباقه على مدار اليوم، خارج ردهة الفندق ويعدّ خياراً مثالياً لتناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء والوجبات الخفيفة الأخرى. فابدؤوا يومكم مع طبق “وافل بينديكت البيض مع السلمون”، قبل الانتقال إلى أطباق الطعام الأخرى أو تناول البرجر على وجبة الغداءـ أو استمتعوا بتذوق الجبنة الفرنسية المشوية وكالاماري باكورا الحارّة على التراس تحت أشعة الشمس الدافئة، وأنعشوا حواسكم بالمرطبات الباردة.

طابع اجتماعي يظلل الأجواء الدافئة

يضع فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” الأجواء الاجتماعية في جوهر بيئته الرائعة. فلا تترددوا بالاستمتاع في فترة الصباح أيام الجمعة في سوق The Weekender (الذي ينطلق مطلع شهر مارس) ويضم أشهى الأطباق المحلية في المدينة، ومجموعة من المستلزمات المنزلية، وشركات الأزياء والموضة وغيرها، ويمكنكم أيضاً الاجتماع مع أفراد العائلة بمشاهدة الأفلام السينمائية في الهواء الطلق، أو خوض تجربة ترفيهية للأطفال في منطقة داخلية مميزة، تقدّم مساحة حضرية تزخر بالمرح وترفه عن الأطفال لساعات وساعات.

وباعتباره وجهة ترحب بالحيوانات الأليفة، يمكن اصطحاب الكلاب في نزهة أو بباسطة قضاء وقت ممتع في الهواء الطلق (يوجد مصاعد مخصصة للكلاب).

ولأن استمتاع الزوار البالغين ضمن أولويات الفندق، يحتضن التراس شاشة كبيرة لأمسيات الأفلام الرائعة أثناء تناول الفوشار الشهي، علاوة على تواجد المسبح لحمام شمسي، ومسارات الجري لممارسة الرياضة في الهواء الطلق. كما يتواجد تراس في الطابق P4 يتسع لنحو ألفي شخص. وتنعقد أيضاً المهرجانات الموسيقية، ويجري تنظيم صفوف رياضة اليوغا والفعاليات الرياضية وغير ذلك الكثير.

أما الضيوف الراغبين باستكشاف معالم دبي المرموقة، يتواجد قسم خاص للمسافرين في ردهة الفندق، حيث يمكن للضيوف كتابة اقتراحاتهم وملاحظاتهم على قطعة من الورق حول ما خاضوه من تجارب في دبي، وإبقاءها للمسافر التالي. ويمكن لأي ضيف جديد اختيار أي اقتراح علاوة على استبداله باقتراحه الخاص.

ومن الأمور المميزة أيضاً، إمكانية الحصول على دراجة هوائية لنزهة رائعة أو زلاجات مدولبة لتجربة استثنائية.

الإبداع في أبهى حلة

لا شيء أجمل من أن تضع قدمك في مكان جديد لتراودك مشاعر مباشرة بأنه منزلك، وهذا ما يعمل فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” على إحيائه. وفي الحقيقة، لا تتفاجؤوا إن جاءتكم تحيّة مفاجئة من رجل استرالي، إذ ليس بغريب أن تصادفوا لوك جيمس المدير العام للفندق الذي يتحلّى بذات القيم والأخلاق الاجتماعية التي يحرص الفندق على توفيرها في أجوائه. كما يمتلك أكثر من 1000 شخص يقطن في المناطق المجاورة للفندق ما يدعى Communikey، وهو بمثابة مفتاح خاص يضمن لهم حسومات في المطاعم، ومآدب البرانش، وصفوف اللياقة البدنية، والفعاليات والغرف وغير ذلك الكثير من مرافق الفندق.

وتظلل روح الترحاب والمودة أجواء الفندق لتحث الضيوف على إيجاد مكانهم المفضل والإقامة فيه، واغتنام ما يقدمه من مرافق راقية وخدمات استثنائية. والأفضل من ذلك كله، أن قضاء وقت ممتع في الفندق لا يشترط حجز غرفة.

أما منطقة الردهة المفتوحة فتنضح بالإبداع. وتمتلئ رفوفها بمقتنيات تثير الاهتمام وتنفرد بنوعها، على غرار الكاميرات التقليدية، وتماثيل الحيوانات، ومصابيح أقفاص الطيورـ وتنتشر في أرجائها الأرائك الوثيرة التي تنتظر الزوار للجلوس عليها كي ينعموا بالراحة والاسترخاءـ سواءً كانوا بمفردهم أو بصحبة أصدقائهم وأفراد عائلاتهم لتناول القهوة اللذيذة.

ولا تتوقف هنا مفاجآت الفندق. حيث ترحب مساحة مؤقتة بالشركات المحلية لتأسيس متاجرها ليتاح للضيوف الاختيار منها أثناء رحلتهم الترفيهية، أو شراء هدايا تذكارية ثمينة خلال إقامتهم في الفندق.

الصحة واللياقة البدنية في أعلى مستوياتها

يحتضن فندق “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” نادي “ناتيف كلوب”، وهو ليس مجرد نادٍ رياضي عادي، بل وجهة مفضلة في الحي. ويتميز “ناتيف كلوب” بأنه مجهز بأحدث المعدات الرياضية ومناطق تدريبات داخلية وفي الهواء الطلق ليكون المكان المثالي لإدخال جرعة من البهجة على ممارسة الرياضة. ويتمكن الضيوف من اختبار سرعتهم في الجري على مضمار الجري الخارجي والممتد على مسافة 40 متراً، أو السباحة في مياه المسبح الفسيح المتواجد على السطح بمساحة 18 متراً، قبيل الحصول على فسحة للاسترخاء في أكواخ فاخرة معدة لهذا الغرض.

إن لم تكن من هواة جلسات الرياضة الفردية. يقدمّ استوديو “ناتيف كلوب” للياقة البدنية طيفاً متنوعاً من صفوف اللياقة بدءاً من التدريبات الرياضية الشاقّة إلى تدريبات تاي تشاي المريحة ورياضة البايلاتس. ومع إمكانية الاختيار من عضوية برونزية أو فضية أو ذهبية، يعتبر “ناتيف كلوب” محطة مثالية لممارسة الرياضة، والاستمتاع بالصفاء الروحي والجسدي.

كما يشتمل “ناتيف كلوب” على أول مركز سبا عضوي في دبي. إذ توفر هذه المساحة الفريدة علاجات سبا مصممة حسب الطلب تضم علاجات الوجه الفاخرة، وأعشاب تنقية الجسم من الشوائب، وجلسات تدليك رياضية التي تخلّص من أية آلام أو تشنجات. وينظم أخصائي التغذية فعاليات للأنماط الغذائية على مدى شهر والصحة واللياقة أيضاً، ويقدم باقات غذائية مصممة خصيصاً لكل احتياجات الزوار.

ولن ننسى بالطبع الأعضاء الصغار. إذ يقدم “منزل اللعب” الداخلي أجواءً زاخرة بالمرح والبهجة وخدمات مجالسة الأطفال أثناء تواجد أولياء الأمور في “ناتيف كلوب”.

الإلهام من النظرة الأولى

خطوة واحدة داخل “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” تأسر أحاسيسكم بوله كبير نحو تصاميمه الأخاذة والعصرية. فهي فنون بكل المقاييس تنشر روح الألفة والسكينة في أرجاء الفندق.

وبفضل التصاميم الرائعة التي أبدعتها “مجموعة إل دبليو للتصميم”، يمزج الفندق فسحة المعيشة المستوحاة من طابع مدينة نيويورك بمؤثرات عربية أصيلة، وفنون فريدة، وتشطيبات في غاية الأناقة، فبدءاً من تصميم الجدران بالكامل من الكتب القديمة، والأقوال المأثورة الملهمة عليها، إلى الرسومات الإبداعية في الطريق الذي يقود إلى المنطقة المخصصة للأطفال، يغمر الإلهام الضيوف في كل مكان في الفندق.

ويشهد الضيوف أثناء تجوالهم الطائرات الخشبية، وأحجار الطوب تزين الجدران، وأوراق النباتات الخضراء، والمصابيح المفتوحة، والتدرجات اللونية المشرقة، وألواح خشب البلوط التي تتماهى مع الخطوط المعدنية السوداء، وقليل من التصاميم الأنيقة الممتدة عبر كل إنش من الفندق. وحتى المفروشات الفريدة المفعمة بالراحة فهي نتاج جهود علامة “تشكيل” المحلية ذات التصاميم الراقية، والتي يتم عرضها بانتظام في “أسبوع دبي للتصميم”.

إن كنتم باحثين عن فسحة للاسترخاء وتحتاجون إلى وجهة مريحة، استمتعوا في منطقة الردهة أو توجهوا إلى المكتبة في الطابق الرابع. فمن الكراسي الجماعية والفردية ومناطق عدم الإزعاج، إلى الخزائن للحفاظ على ممتلكاتكم بأمان أثناء الانخراط في الاجتماعات، ومطبخ وآلات بيع للمأكولات الخفيفة لأولئك الباحثين عن وجبة خفيفة متأخرة – فهي تحتوي على كل ما تحتاجون إليه. وبتواجد ثلاث قاعات للاجتماعات مصممة لتعزيز أواصر التعاون والعمل، يمكن حجز المساحة بالكامل لجلسات العصف الذهني للشركات أو الفعاليات الخاصة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.zabeelhouse.com/thegreens

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …