فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

بعد طول إنتظار هاهي مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ترفع الستار عن فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري وتقدمه كأحدث وجهة فندقية في قطاع الضيافة والسياحة المتنامي وفقا لموقع عين دبي.

الفندق الجديد يحتوي 30 طابقًا تضم 347 شقة فاخرة التصميم منها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس , كما يحتوي الفندق عدد من المرافق مثلوبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال بالإضافة الا مجموعة من المطاعم أبرزها مطعم جراب آند جو الذي يضم شرفة مزودة بعروض سينمائية .

تتميز تقريباً جميع الشقق بإطلالات مميزة على اشهر المعالم السياحية بما في ذلك برج خليفة أو قناة دبي المائية أو اسطبلات الخيل .

سيكون هذا الفندق للمسافرين من رجال الأعمال مكانًا مثاليًا لإجراء الاجتماعات وعقد الصفقات التجارية، فيما سيغدو المفضل للمسافرين الباحثين عن الاستجمام لقرب موقعه من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المدينة بمختلف مناطقها ، فهو لا يبعد سوى دقيقة واحدة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، والنافورة، وبرج خليفة، وأوبرا دبي، علاوةً عن الوصول السهل إلى شواطئ نخلة جميرا وكافة المناطق الخاصة بالترفيه والأعمال.

و من المتوقع أن افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري سيعزز قطاع السياحة في دبي كما سيعزز مكانة الخليج التجاري كإحدى الوجهات الرئيسية للأعمال خاصة أنه تم إعداده لاستقبال زوار معرض “إكسبو 2020″، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض 25 مليون زائر خلال ستة أشهر .

هل تعلمون أن دبي احتلت المرتبة السابعة على العالم على قائمة أكثر المدن زيارة عام 2018 وذلك وفق تصنيفات “يورو مونيتور إنترناشيونال”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …