سيبو باسيفيك تقدم وزن إضافي مجاني لمسافريها على خط دبي-مانيلا

سفاري نت – متابعات

أصبح بإمكان المسافرين في دولة الإمارات العربية المتحدة على متن طيران “سيبو باسيفيك”، أبرز شركات الطيران في الفلبين، التمتع بوزن إضافي مجاني على أمتعتهم يبلغ 25 كيلوغراماً، وذلك على متن الرحلات المتجهة من دبي إلى العاصمة الفلبينية مانيلا.

ويتمتع المسافرون على خط دبي- مانيلا بمزايا الوزن الإضافي عند شرائهم المسبق لأوزان أمتعة يبلغ 40 كيلوغراماً، مما يؤهلهم للحصول على 25 كيلوغراماً إضافياً مجاناً، ليرتفع عدد الوزن المسموح لهم بنقله خلال السفر إلى 65 كيلوغراماً. ويمكن الحصول على الوزن الإضافي عند تسجيل الدخول في مطار دبي الدولي.

ويستمر العرض الترويجي لطيران “سيبو باسيفيك” حتى 30 يونيو 2019، حيث يأتي إطلاق هذا العرض لتعزيز تجربة سفر القاطنين والمقيمين في دولة الإمارات إلى الفلبين، خصوصاً في موسم الإجازات، حيث تتمتع الفلبين بجزر سياحية عالمية تجذب العديد في أشهر الصيف. وتتميز الفلبين باحتوائها على أفضل جزر العالم حسب تصويت قراء مجلة “كوندي ناست ترافيلر”، حيث احتلت جزر بوراكاي وسيبو وبالاوان قائمة هذه الجزر خلال العامين الماضيين. وتعتبر الفلبين التي تضم أكثر من 7,000 جزيرة، وجهة شاطئية رئيسية تستقطب السياح من كافة أنحاء العالم.

ويتزامن عرض الوزن المجاني لطيران “سيبو باسيفيك” مع عطلة عيد الفطر السعيد التي يتوقع أن تبدأ في 4 يونيو القادم، الأمر الذي يوفر مادياً على المسافرين، ويسمح لهم بالتمتع أكثر بالمناظر الخلابة والطعام الفلبيني الشهي.

ويسري العرض الترويجي على المسافرين من دبي إلى مانيلا بمن فيها الرحلات القادمة التي تشغلها “سيبو باسيفيك” إلى الوجهات الفلبينية الأخرى ما دام الحجز ضمن خط سير واحد للرحلة. ولا يسري هذا العرض على رحلات العودة من الفلبين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ولحجوزات رحلات الربط عبر طيران “سيبغو”. ويسمح العرض للمسافرين بحمل أربع قطع بإجمالي وزن يصل إلى 65 كيلو غراماً.

وسبق لشركة “سيبو باسيفيك” أن أعلنت عن عرضٍ ترويجي مماثل العام الماضي استمر لتسعة أشهر، الأمر الذي وفر للمسافرين مرونة أكبر في حمل الهدايا والأمتعة الشخصية في مناسبات متعددة.

للحجوزات والاستفسارات، يمكن للمسافرين التواصل مع وكيل المبيعات العام لسيبو باسيفيك في دبي (وكالة الريس للسفريات والشحن) على هاتف +971 4 354-5777.

ويحتوي أسطول شركة الطيران “سيبو باسيفيك” على طائرة ايرباص A321 نيو، و36 طائرة ايرباص A320، و 7 طائرات ايرباص A321 سيو، و8 طائرات ايرباص A330، و8 طائرات ATR 72-500، و 12 طائرة ATR 72-600. ويتوقع أن تنضم 12 طائرة إضافية إلى الأسطول في العام 2019، حيث تمتلك “سيبو باسيفيك” إحدى أصغر الأساطيل الجوية في العالم، بمتوسط عمر للأسطول يبلغ 5 سنوات.

وتسيّر “سيبو باسيفيك” وشركتها الفرعية “سيبغو” رحلاتها إلى 36 وجهة محلية في الفلبين و 26 وجهة دولية حول العالم، ضمن أكثر من 107 وجهة عبر آسيا واستراليا والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

*يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول نظام الأمتعة الجديد لمطار دبي الدولي عبر زيارة الموقع التالي: : http://www.dubaiairports.ae/before-you-fly/baggage/baggage-regulations

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …