طيران الجزيرة تطلق أبرز عروضها الحصرية في شهر مارس

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الجزيرة عن إطلاق عروض شهر مارس الحصرية حيث طرحت آلاف التذاكر بأسعار تبدأ من 25 دينارا فقط للرحلة ذهابا إلى وجهات مثل البحرين والإسكندرية، ومن 30 دينارا إلى الرياض، و32 دينار إلى الدوحة ومومباي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وتعليقاً على هذا، قال الرئيس التنفيذي لـ “طيران الجزيرة” روهيت راماشاندران: “تعود طيران الجزيرة هذا الشهر بهذه العروض المميزة تأكيدا على مكانتها الريادية كطيران منخفض التكلفة في الكويت”.

وتسري هذه العروض للسفر قبل يوم 15 أبريل وإلى جميع الوجهات، إذ يمكن للمسافرين الحجز عبر موقع الشركة على jazeeraairways.com أو تطبيق الجزيرة المتوفر لجميع الهواتف، أو بالاتصال على مركز الخدمة على الرقم 177.

ويحصل المسافرون على طيران الجزيرة يحصلون على خصم 25% على خدمة التوصيل Go City إلى المطار، حيث يتم الخصم باستخدام الرمز الخاص بالعرض عند الحجز مع طيران الجزيرة.

يتم خدمة جميع الرحلات عبر مبنى الركاب T5 الخاص بطيران الجزيرة في مطار الكويت الدولي، والذي يوفر تجربة سفر سلسة بفضل أجهزة التسجيل الذاتية، وخدمة إنترنت مجانية عند بوابات الصعود، وسوق حرة ومطاعم متنوعة (تشمل كل من مطاعم سلم تشيكنز وكوستا كوفي وسوبريم ديلايت)، بالإضافة إلى خدمة هاتفية على مدار الساعة على الرقم 176 وفريق متخصص لإرشاد المسافرين والإجابة عن استفساراتهم داخل مبنى الركاب T5.

وتخدم شركة طيران الجزيرة من الكويت 27 وجهة من الأكثر طلبا للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها دبي، البحرين، بيروت، الإسكندرية، عمّان، اسطنبول، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، مشهد، سوهاج، جدّة، الرياض، المدينة المنورة، القاهرة، النجف، الطائف، الدوحة، كوتشي، مومباي، حيدر آباد، أحمد آباد، لاهور، باكو، تبليسي ونيودلهي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …