بالصور .. أفضل اماكن التسوق في موريشيوس

سفاري نت – متابعات

تتكون موريشيوس من مجموعة من الجزر الصغيرة التي تُعتبر عامل رئيسي من عوامل السياحة في موريشيوس الرائعة حيث تمتلك أكثر المناظر الطبيعية جمالاً والتي تجذب الملايين إليها كل عام من أجل الاستمتاع بها، كما تضم الجزيرة العديد من أماكن التسوق المُميزة والتي تتمتع بأسعارها المُناسبة وجودة مُنتجاتها وفقا لموقع رحلاتك.

افضل اماكن التسوق في موريشيوس

نُقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الأسواق والمولات الموجودة في موريشيوس والتي تُعتبر من معالم موريشيوس السياحية الهامة.

 

مول لاكرواسيت

يُعتبر من افضل مولات موريشيوس الذي يتميز بالمناطق المُغلقة للتسوق كما أنه يتميز بجمال إطلالته حيث أنه يقترب من الشاطئ، خاصة وأن  المطاعم العالمية والمقاهي الراقية في الفندق توجد في أماكن مفتوحة مُوفرة بذلك فرصة الاستمتاع بهذه الإطلالات، كما أنه يمتلك مجموعة من المتاجر العالمية المُتخصصة في الملابس العصرية وغيرها من المنتجات.

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 7:00 مساءً.

ماعدا يوم السبت من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 8:00 مساءً.

ويوم الأحد من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 مساءً.

 

مول باجتلا

يُعتبر من اكبر مولات موريشيوس والتي يتميز بالعديد من المتاجر التي تُلبي جميع احتياجات الزائر، بالإضافة إلى العديد من الخيارات المُتنوعة التي يُقدمها من المطاعم الفاخرة، والمتاجر التي تشتهر بأحدث صيحات الموضة، وأماكن الترفيه.

ساعات العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 8:30 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة والسبت من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً.

ويوم الأحد من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 3:00 مساءً.

مول كودان واتر فرونت

يُعتبر من اجمل أماكن التسوق في موريشيوس والتي يُفضلها الزائر ويذهب إليها دائما نظرا لتلبية احتياجاته من التسوق والإستمتاع بالجلسات والمقاهي الرائعة الموجودة فيه مع الإطلالة الرائعة والمُباشرة على المحيط الهندي والتي تُساعدك على القيام بالتسوق وقضاء أجمل الأوقات من الرفاهية.

ساعات العمل

يعمل طوال الأسبوع من الساعة 9:30 صباحاً إلى الساعة 5:30 مساءً.

يوم الأحد عطلة.

مركز تسوق كاسكافيلا

يُعد من افضل المراكز التجارية التي تحتوي على جميع  ما يحتاجه منزلك حيث يتوفر به هايبر ماركت كبير، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر المختلفة المُتاحة به من ملابس، اكسسوارات، ومُنتجات محلية مُميزة حيث يُوفر للزائر أجمل فرص التسوق في موريشيوس

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 7:00 مساءً.

ماعدا يوم الجمعة والسبت من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً.

ويوم الأحد من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 مساءً.

سوق فلاك

يُعتبر هذا السوق من افضل أماكن التسوق المفتوحة والتي يشتهر بتقديم جميع أنواع الطعام الطازج من اللحوم، الأسماك، والفواكة، والخضروات، كما يتميز بتقديم جميع أنواع الطعام بجودة عالية ورائعة بأسعار مُنخفضة وأقل من السوبر ماركت لذلك يُفضله الزائر ويجده من أكثر اماكن التسوق في موريشيوس التي تُلبي احتياجاته بشكل رائع.

مركز جراند باي

يُعتبر من أفضل مراكز التسوق في موريشيوس التي يتوافر بها مجموعة فاخرة من المتاجر المُتعددة مثل متاجر المجوهرات، والملابس الرائعة والتي تُناسب جميع الأذواق، ولا يقتصر على ذلك فقط فهو يُقدم مجموعة متنوعة من المُنتجات محلية الصُنع، ويتميز بالأسعار الرخيصة مُقارنةً بالأماكن المجاورة له نظراً لأنها مُعافاه من الضرائب.

ساعات العمل

يعمل يومياً من الساعة 9:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل أماكن سياحية في الشارقة الإماراتية

سفاري نت – متابعات يمكنك الاستمتاع برحلة مميزة لمدينة الشارقة في الإمارات وعليك بزيارة أفضل …