تعرف على خطوات حجز تذاكر طيران بدون دفع لمتطلبات الفيزا

سفاري نت – متابعات

يسأل الكثيرون عن كيفية حجز تذاكر طيران بدون دفع فمن متطلبات أي رحلة سفر هو الحصول على تأشيرة السفر وحجز الطيران حسب المواعيد الخاصة بالمسافرين، قد يكون الموضوع محيراً في بعض الأحيان، هل الأفضل أن يتم عمل حجز مؤكد ثم يتم دفع المال؟ أو القيام بحجز مبدئي كي لا ندفع أي مبلغ مالي؟ وقد يعاني الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي في استخدام كرديت كارد في عمليات الشراء أو حجز الطيران من الإنترنت وذلك بسبب التخوف الكبير من السرقة أو القرصنة، ولكن أصبحت الأمور في الوقت الحالي أكثر أمان فيمكن القيام بحجز تذكرة طيران دون دفع المال وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

كيفية حجز تذاكر طيران بدون دفع

قبل الإجابة على كيفية حجز تذاكر طيران بدون دفع يجب معرفة أن معظم شركات الطيران تعتمد على خدمة الحجز ثم القيام بالدفع في وقت لاحق، فانتشرت عدة مواقع وفرت هذه الخدمة لتوفير الوقت على المسافرين وبالتالي حصول على تأشيرات للسفر عبر رحلات الطيران.

القيام بالحجز المبدئي

الحجز المبدئي هو الحجز الذي يكون مؤقتاً وغير مؤكد يمكن إلغاءه بأي لحظة بدون دفع أي تكاليف مالية، فمن الممكن القيام بالحجز على الإنترنت من خلال الدخول إلى موقع شركات الطيران المختلفة التي توفر إمكانية القيام بالحجز المبدئي والدفع في وقت لاحق أو كما يسمى pay later، حيث يتم إصدار تذكرة طيران مطبوعة مكتوباً عليها غير مدفوع.

في الآونة الأخيرة انتشرت عدة مواقع توفر إمكانية حجز تذاكر الطيران بدون دفع المال، مثل شركة فلاين التي بدأت تقديم خدماتها في الوطن العربي فكانت بداياتها في دول الخليج إلى أن وصلت إلى مصر، من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فلاي إن flyin هي إمكانية حجز تذاكر الطيران من أي شركة طيران حول العالم ثم القيام بالدفع في وقت لاحق.

طريقة حجز تذكرة طيران من موقع فلاي إن

1.بكل بساطة يتم الدخول إلى موقع فلاين https://www.flyin.com
2.ثم القيام باختيار الطيران في أعلى الزاوية اليمين من الموقع.
3.سوف تفتح نافذة فيها سيتم إدخال مطار المغادرة ومطار الوصول.
4.ثم تحديد موعد السفر وموعد الوصول، بعد ذلك الضغط على خيار التالي.
5.سوف تظهر قائمة بكامل الرحلات المتوفرة المطابقة لخيارات الإدخال يجب اختيار إحدى الرحلات.
6.بعد الضغط على التالي سوف تظهر صفحة جديدة وهي صفحة الدفع، حيث يتم إدخال معلومات المسافرين.
7.ثم اختيار الدفع عبر الوسائل المتاحة بعد ذلك الضغط على التأكيد.
8.يمكن إلغاء الحجز منذ لحظة الحجز إلى قبل ثلاثة أيام من الرحلة أو حسب سياسات كل شركة طيران.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا خلال السفر

سفاري نت – متابعات وسط تفشي فيروس كورونا ، نصحت وزارة الخارجية الأمريكية ومراكز السيطرة …