بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في الحديقة المائية جنغل سبلاش في بوكيت تايلاند

سفاري نت – متابعات

الألعاب المائية لها عشق وسحر خاص، ولهذا فزيارة إلى تايلاند حيث الحديقة المائية جنغل سبلاش Splash Jungle Water، قد تسهم في تحسين حالتك المزاجية للغاية مع تجربة مثيرة.

في هذا التقرير نرصد لك أهم المعلومات بشأن الحديقة المائية جنغل سبلاش ، وكيف يمكنك استغلال وقتك في القيام بأنشطة مختلفة لمتعتك وفقا لموقع الرحالة.

موقع الحديقة المائية جنغل سبلاش

 

تقع الحديقة المائية جنغل سبلاش ، بالقرب من مطار بوكيت الدولي وجزء من منتجع جراند ويست Grand West Sands Villa Phuket. هذا الموقع الفريد، يمنح لنزلاء هذا الفندق الاستمتاع بخدمات ومرافق وألعاب الحديقة بسعر منخفض.

وتعد الحديقة المائية جنغل سبلاش ، واحدة من الحدائق المائية الرائعة في آسيا، وتحديدًا في جنوب تايلاند. وفي هذا المكان يمكنك قضاء يوم أكثر من رائع، خاصة إذا ما كنت بصحبة أطفالك، حيث تجد أكثر من 12 لعبة مائية مبهجة.

 

إلى جانب الجولات الداخلية في الحديقة المائية جنغل سبلاش ، مع وجود حراس أمن محترفين على أهبة الاستعداد، للتأكد أنك تقضي وقتًا ممتعًا وآمنًا. أيضًا يتم توزيع سترات نجاة مجانًا على الضيوف الصغار، والسباحين المبتدئين، من أجل الراحة والسلامة.

تشتهر أغلب الحدائق المائية في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا عمومًا، بالتزاحم الشديد واضطرارك للانتظار لفترة تدوم ساعة أو أكثر. ولكن في الحديقة المائية جنغل سبلاش ، يمكنك أن تأتي في الموعد الذي يناسبك ولن تجد أمامك سوى فردين أو أكثر، وهي من مزايا هذه الحديقة.

 

الأنشطة في الحديقة المائية جنغل سبلاش

  1. – اذهب واستمتع بواحدة من أكثر الألعاب شعبية وأبسطها؛ فقط انزلق داخل أنبوبًا مضخمًا، يحملك داخل أرجاء الحديقة، في جولة واسعة على نهر Lazy الذي يبلغ ارتفاعه 335 مترًا، وذلك بفضل التيار المعتدل للمياه.
  2. – حرب لعبة بوميرانغو المثيرة، ولكن احذر ركوبها إن كنت ضعيف القلب، حيث يمتليء الأنبوب الداخلي بالمياه أولاً، ثم تنخفض ويتم دفعها للأعلى عموديًا.
  3. – استمتع في لعبة بوميرانغو المثيرة، بالسقوط الحر، فوق نتوء انتقالي بارتفاع 15 مترًا، وأخيرًا إلى بركة للسباحة.
  4. – جرّب المتعة مع لعبة سوبر بول Superbowl، والتي تنتقل من أنبوب أكوا داخلها ، ثم يتم إطلاق المياه مرة واحدة، حتى تسقط أنت في نهاية المطاف في بركة سباحة.
  5. – تخصص الحديقة ألعابًا جميلة تناسب الأطفال، مثل أكواريوم للأطفال، وحوض سباحة للأطفال، ومنزلقات مائية متعددة ذات ارتفاعات مختلفة وسرعات للأطفال الصغار.
  6. – احصل على قسط من الراحة في مقهى Coconut، واستمتع بتناول مشروبك المفضل، حيث يمكنك الجلوس في المسبح على الطاولات والكراسي الخاصة وأطلب مشروبًا مع أصدقائك.
  7. – كما توفر الحديقة، مطعمًا رائعًا يمكنك من تناول وجبة الغداء مع رفقتك والأسرة بأسعار جذابة وطعم رائع، ويمكنك طلب البرغر والهوت دوج والأطباق التايلاندية.

 

مواعيد وأسعار الحديقة المائية جنغل سبلاش

أسعار التذاكر بالنسبة إلى الضيوف الخارجيين ليست عالية جدًا، مما يعني أن الجميع يمكنهم الاستمتاع بالإثارة والشعور بالمغامرة.

بالإضافة إلى الاستمتاع بالطعام والمشروبات الرائعة في مرافق مجهزة من الدرجة الأولى.

من المميز أن دخول الأطفال إلى الحديقة، دون سن الخامسة، هو مجاني تمامًا.

 

بينما يبدأ الدخول للأشخاص من 5 إلى 12 عامًا 700 بات للشخص الواحد.

و1450 بات للشخص الواحد فوق 12 سنة، كما يشمل سعر التذكرة استخدام خزانة آمنة لممتلكاتك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الساحرة مع الشواطئ الخلابة في جزيرة كانوان بالبحر الكاريبي

سفاري نت – متابعات أصبحت جزيرة كانوان في البحر الكاريبي، مقصد فائقي الثراء الذين يبحثون …