حديقة الإمارات تتيح لضيوفها التفاعل مع الحيوانات عن قرب

سفاري نت – متابعات

أعلنت حديقة الإمارات للحيوانات نجاح فعالية “الإفطار برفقة الزرافات”. حيث لاقت فعالياتها الفريدة من نوعها والتي تتيح للضيوف التفاعل مع الحيوانات عن قرب، حضورًا لافتًا أثبت تمكنها من توفير تجارب مميزة تشكل نقطة تحول في مسار الأنشطة العائلية الهادفة والممتعة.

وعقب هذا النجاح الباهر، أصبحت هذه الحديقة الحاصلة على العديد من الجوائز، الوجهة الأمثل للأطفال والعائلات لإمضاء أوقات رائعة مليئة بالأنشطة الترفيهية – التعليمية المرحة والمسلية المناسبة لكافة الفئات العمرية.

ومن جانبها، قالت السيدة نعيمة المحمودي، مديرة التسويق والمبيعات لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقة بهذا الصدد: ” أردنا منح ضيوفنا التجارب الأروع بين أحضان الطبيعة، من خلال توفير الأنشطة المثيرة والمميزة الكفيلة بترغيبهم بزيارة الحديقة مرات عديدة، لاستكشاف المزيد من التجارب الفريدة من نوعها، التي تتيح لهم ملامسة الحيوانات والنظر في أعينها بشكل مباشر. الأمر الذي يدفع الضيوف لإيلائها مزيدًا من الاهتمام للمحافظة عليها وعلى مواطنها، وهذا هو هدفنا الأولى والأهم، زيادة الوعي حول هذه الكائنات الجميلة”.

وتتضمن هذه الفعاليات الفريدة من نوعها إمكانية تناول وجبة الإفطار برفقة الببغاوات، في تجربة مناسبة للمجموعات الكبيرة، والأزواج، والعائلات لا تنسى. بالإضافة إلى إمكانية إطعام التماسيح وتناول وجبة الغداء برفقة الأسود.

واختتمت نعيمة حديثها بالقول: “يحلم معظم عشاق الحيوانات بزيارة كينيا للاختبارالحياة البرية عن قرب. وهنا في حديقة الإمارات للحيوانات، قمنا بتنظيم العديد من اللقاءات لزوارنا للاستمتاع بمغامرة فريدة وملهمة. فعندما يكتشف الضيوف سلوك الحيوانات بشكل مباشر، فإنهم يبنون معارفهم بطريقة تتجاوز ما يمكنهم قراءته في كتاب أو مشاهدته على شاشة التلفاز”

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.emiratespark.ae أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عبر الرقم 97125010000+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. جاذبية ساحرة لم تكتشف بعد في تركمانستان

سفاري نت – متابعات تنتمي تركمانستان إلى ذلك الجزء الغامض من آسيا الوسطى التي تضم …