بالصور .. عروض فندق جراند ميلينيوم دبي خلال شهر ابريل

سفاري نت – متابعات

كشف فندق جراند ميلينيوم دبي عن عروضه الخاصة والمغرية لشهر أبريل 2019 وفي ما يلي سنتعرف عليها وفقا لموقع عين دبي:

1 – مطعم توشي

 

احتفالًا ببداية رأس السنة التايلندية التقليدية يقدم الفندق في مطعمه الآسيوي توشي بوفيه فاخر على الطراز التايلندي يضم الأطباق التايلندية الأصيلة وأركان الطبخ المباشر ويقدم أشهر الأطباق التايلندية والحلويات التقليدية احتفالًا بالمناسبة.

كما سيقدم المطعم افضل الأنغام الموسيقية العذبة وفي وقت متأخر سيجري المطعم سحوبات توفر للضيوف فرصا متعددة للفوز بجوائز قيمة.

التاريخ : يوم الإثنين 15 إبريل 2019

التوقيت : 6:30 إلى 11:00 مساءً

الأسعار : 199 درهمًا للفرد تشمل المشروبات الغازية / 299 درهمًا للفرد تشمل ثلاث ساعات من المشروبات المنزلية / 69 درهمًا للأطفال بين 4 و10 سنوات

2 – مطعم أتريوم 

يوافق 21 ابريل أحد أشهر المناسبات الأجنبية و التي هي عيد الفصح , وفي هذه المناسبة يقدم المطعم بوفيه مفتوح للغداء يضم أشهى الأطباق المحلية والعالمية وألذ أصناف عيد الفصح وأركان الطبخ المباشر والحلويات اللذيذة ، وسيقوم مطرب الفندق بالترفيه عن الضيوف خلال المناسبة السعيدة , كما سيقدم المطعم مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال .

التاريخ : يوم السبت 21 أبريل 2019

التوقيت : 12:30 إلى 4:00 مساءً

الأسعار : 179 درهمًا للفرد تشمل المشروبات الغازية / 259 درهمًا للفرد تشمل ثلاث ساعات من المشروبات المنزلية / 69 درهمًا للأطفال بين 4 و10 سنوات

2 – كافيه بلجيان بير

طوال شهر أبريل سيقدم هذا المقهى عرض Hoegaarden & Spice Hoppetizer Combo و الذي سيمكنكم من التلذد بألذ طبق الروبيان الحار وأجنحة الدجاج الحارة مع كوبين بحجم نصف لتر من مشروب هويجاردن المنزلي بسعر 149 درهمًا.

3 – كريستال بار

خلال كل ثلاثاء من الساعة 4:00 إلى 7:00 مساءً يقدم هذا البار اثنين من المشروبات المختارة مع المقبلات لقاء 85 درهمًا للفرد على أنغام الموسيقى المباشرة.

للحجز أو الإستفسار عن المزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم. 4170 423 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على إجراءات السكن في فنادق دبي بعد كورونا

سفاري نت – متابعات مع استئناف الرحلات الجوية وتخفيف قيود كورونا، نشرت سلطات إمارة دبي …