استمتع بإقامة فاخرة للعوائل من منتجع ذا إتش بو فالون بيتش في جزر السيشل

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ’ذا إتش بو فالون بيتش‘، الوجهة الفاخرة والواقعة في إحدى أروع جزر السيشل، عن دعوة عشاق التميز من العائلات لخوض تجارب ساحرة تنقلهم من صخب الحياة في الإمارات إلى أرقى أجواء السكينة الاستوائية. حيث تبدأ أسعار الإقامة العائلية في أجنجة ’جونيور سويت‘ من 2100 درهم إماراتي لليلة الواحدة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

ويحظى ضيوف الجزيرة المنعزلة بفرصة مشاهدة جمال الخلجان برمالها البيضاء والمياه الزرقاء المتلألئة، والاستمتاع بالإقامة الفاخرة في الفيلات التي تجمع الطابع السيشيلي مع اللمسات الحديثة الراقية مثل فلل’جاردن بيتش‘ التي تجسد ملاذاً فاخراً مع الشرفات الخاصة وحوض السباحة الكبير في الهواء الطلق وكوخ الاسترخاء والدُش الخارجي. وتتميز الفلل بمساحتها المنعزلة تماماً كما تتيح وصولاً مباشراً إلى شاطئ ’بو فالون‘. ويتاح للعائلات الكبيرة الباحثين عن مساحات أكبر خيار الاستفادة من العرض العائلي الذي يوفر لهم إمكانية الإقامة في أكثر من فيلا شاطئية متصلة ’بيتش فيلا‘ أو في أجنحة ’جونيور‘ أو ’جاردن جونيور‘ المتصلة من الداخل. وتوفر الباقة العائلية وجبة فطور مجانية للأطفال ممن لم يتجاوزوا 16 عاماً، فضلاً عن وجبات أخرى في مطاعم المنتجع عندما يكونون برفقة شخص بالغ.

ويمكن للكبار الاسترخاء في المياه الزرقاء النقية لحوض السباحة الذي يبلغ طوله 24 متراً، كما يحظى الصغار بأوقات ممتعة في حوض السباحة الآمن والمخصص لهم بعمق 0.4 متر. وعلاوة على ذلك، يجسد نادي الصغار ’تري توبس‘ عالماً من الأنشطة الترفيهية والاستكشافات المسليّة طوال اليوم تحت إشراف فريق من المختصين، ويعتبر محطةً مناسبةً للأطفال من عمر 3 حتى 12 عاماً.

وبينما يقضي الأطفال وقتاً فريداً في أيدٍ أمينة، تتنوع خيارات التسلية عند الأهل، إذ بإمكانهم تذوق أشهى أطباق مطاعم المنتجع الرائدة وتجربة طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية -على بعد مسافة 50 متر فقط من المنتجع- إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي. في حين، يجد الباحثون عن تجارب الصفاء والسكينة ما يلبي تفضيلاتهم في ’سيشل سبا‘ -الذي يحمل اسم الجزر الساحرة- حيث يختبرون باقةً مختارةً من العلاجات المميزة والتي يقوم فريق المعالجين المختصين بتطبيقها باستخدام أفضل التقنيات الغربية والشرقية وباتباع معايير علاجية متكاملة.

ويقدم المنتجع أيضاً خمس تجارب فريدة من نوعها، أبرزها في مطعم ’فاسكو‘ العصري الذي يوفر أجواء مثالية للعائلات وخيارات متنوعة من أطباق البوفيه خلال الفطور والغداء والعشاء. ويجسد المطعم المميز مستوى عالمي من خدمات الضيافة الاستوائية الراقية مع تشكيلات مطبخه الراقي وأطباقه الشهية التي يتم تحضيرها في فرن حطب صيني. كما تعكس ديكوراته الاستثنائية؛ من قطع يدوية أصيلة وعناصر عالمية ساحرة، أجواءً مذهلةً تملؤها أعذب الإيقاعات اللاتينية التي تبدعها الفرقة الكوبية المقيمة. وتحلو التجربة الفاخرة في المساحة الداخلية والشرفة المطلة على البحيرة على حدّ سواء.

يقدم ’منتجع ’ذا إتش بو فالون بيتش‘ -الذي يعدّ جزءاً من مجموعة ’إتش مارك هوستس‘ الواقع مقرها في دبي- تجارب استثنائية في مرافقه الترفيهية ومطاعمه الفاخرة، ليجسد أرقى معايير الخدمات المميزة والتي تشكل جوهر مكانة المجموعة العالمية. للمزيد من المعلومات أو لحجز الإقامة في المنتجع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  https://www.hresortseychelles.com

التفاصيل:

تبدأ عروض الإقامة للعائلات من 1993 درهم إماراتي لليلة الواحدة، فئة أجنحة ’جونيور سويت‘.

  • الإقامة لمدة 3 ليال كحد أدنى.
  • تتضمن الباقة وجبة فطور يومية، وتسجيل وصول مبكر، وتسجيل مغادرة متأخر (حسب التوافر)، وشبكة ’واي فاي‘ مجانية.
  • وجبة فطور مجانية للأطفال ممن لم يتجاوزوا 16 عاماً برفقة شخص بالغ.
  • تطبق الشروط والأحكام!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …