بالصور .. جولة مصورة حول فندق ساهيد بونشاك اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعد اندونيسيا جزيرة خلابة تقع في جنوب شرق آسيا ، وتقع بين المحيط الهندي والمحيط الهادئ ، وهي موطنا لآلاف الجزر البركانية ، وهي أكبر دولة جزرية ، تغطي مساحتها 1.905 مليون كيلومتر ، وتُعرف هذه الأرض المهيبة رسميًا بجمهورية إندونيسيا ، وتتمتع بمناظر طبيعية متنوعة من الشواطئ الخلابة إلى البراكين المشتعلة والغابات الخضراء ، فهي إندونيسيا مناسبة للجميع وفقا لموقع المرسال.

السياحة في اندونيسيا

عاصمتها جاكرتا هي مركز الجمال ، من غراند إندونيسي مكان عشاق التسوق ، إلى مسجد الاستقلال وكاتدرائية جاكرتا المحاطة بالأجواء سحرية ، إلى المتحف الوطني النابض بالحياة ، ومدينة جاكرتا القديمة الأنيقة وصولاً إلى مدينة الصين الساحرة ، فإن هذه المدينة لديها الكثير العوامل لجذب السياح ، أضف إلى ذلك جزر sandy Thousand Islands الرملية ، والحديقة المصغرة الجميلة ، وركوب الخيل المثيرة في Waterbom Jakarta .

السياحة في بونشاك

بين باندونغ وبوغور تقع بونشاك وهي ممر جبلي وتمتاز المنطقة بالبرودة وتحظى بشعبية كبيرة ، يقضي سكان جاكرتا عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية فيها ، ويستغرق الطريق من باندونغ إلى بونشاك حوالي 3 ساعات بالسيارة ، لطالما كانت منطقة بونشاك  أول مكان لعطلة نهاية الأسبوع لسكان العاصمة الإندونيسية ، حيث يوفر الهواء البارد المنعش والمناظر الرائعة شعورًا هادئًا ومنعشًا في النفس في فترة ما بعد الظهر ، ويمكن رؤية غروب الشمس من أعلى الممر فهي مناظر مذهلة للغاية .

وتعد بونشاك واحدة من الوجهات المثيرة للاهتمام في West Java Province. تقع في جنوب جاكرتا ويمكن الوصول إليها في رحلة تستغرق ساعة ، وتعد بونشاك مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة شهر العسل ، فضلاً عن موقع جيد للعثور على هواء جبلي منعش ، إلى جانب ذلك ، يمكن العثور على العديد من أماكن الجذب القريبة ، مثل حدائق Bogor و Cobodas النباتية. حديقة غيدي بانغرانغو الوطنية ؛ المزارع وحديقة سفاري .

وتتكون من ثلاث مناطق: Ciawi و Megamendung و Cisarua ، المنطقة بمثابة بانوراما الجميلة. من Ciawi إلى Cipanas ، تجد هناك العديد من الأكواخ والفنادق والمطاعم وغيرها من المرافق السياحية ، والمكان السياحي في Puncak هو Lido Park ، والذي يقع في قرية Cigombong / Wates Jaya (على بعد 21) من شياوي سوكابومي ، سيجيروك.

توفر تسهيلات مميزة للسياح تحد مطعم Lido Park ara وكذلك المنازل الريفية وحمامات السباحة وأماكن التخييم وغيرها من المرافق الخاصة للاستجمام بجانب البحيرة. Rd. Puncak, Cisarua district والذي تقع في شارع. بونشاك ، ومقاطعة سيساروا. توفر بانوراما جبلية يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن القيام بها مثل المشي في مزارع الشاي ورؤية صنع الشاي وقطف الشاي حتى إعداد الشاي ليكون جاهز ،ومن أهم الفنادق المميزة هناك للإقامة فندق ساهيد بونشاك Le Eminence Puncak Hotel Convention & Resort

تقرير مصور عن فندق ساهيد بونشاك

يعد فندق ساهيد بونشاك من أهم أماكن الإقامة الفاخرة في بونشاك ، حيث يوفر عطلة فاخرة وراقية بمدينة بونشاك الخلابة ويقع الفندق على بعد 28 كم من بوغور ، الاستقبال في غرفة واسعة مريحة  ويتسم موظفو الاستقبال بالبشاشة والود ويتحدثون اللغة الإنجليزية .

جميع غرف الفندق تتميز بالرقي والتصاميم الأنيقة تم تأثيثها بشكل عصري مميز حيث تحتوي كل غرفة على تلفاز مسطح ومكيف وواي فاي مجاني  ومرفق لصنع القهوة والشايء ويحتوي الحمام على أدوات شخصية ولوزام استحمام مجانية ودش ساخن وبارد .

يمكن للزائر الاستمتاع بالمسبح الخارجي والمشي صباحًا في المنتجع ، ويقدم المطعم الكثير من الأطباق الاندونيسية الفخمة كما يطل المطعم على التلال الخضراء والنهر.

 

يوجد خدمات الواي فاي في كل أنحاء الفندق ،أيضًا يمكن للزائر استكشاف حقول الأرز والاستمتاع بالهواء النقي على ضفاف النهر الذي يطل الفندق عليه يوجد أماكن خاصة بالأطفال ، كما يقدم الفندق للزوائر خدمات خارجية مثل رياضة تسلق الجبال ،ويعد مكان الفندق مناسب لزوارمدينة بونشاك المميزة حيث أنه يبتعد 10 كم عن سيساروا وحوالي 29كم من سنتول .

يوفر الفندق أيضًا مسبح ومسبح خارجي وغرف عائلية وغرف فردية ومواقف سيارات وخدمات استئجار السيارات ومركز صحي واسبا وهو من الخيارات الجيدة لقضاء شهر العسل يوجد أجنحة ملكية وأجنحة مزدوجة مع شرفة وأجنحة فردية بشرفة وغرف فردية وغرف مزدوجة .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة هيلتون تفتتح منتجع ساي لاجون جزر المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة هيلتون عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف كوريو كولكشن …