افتتاح مطعم ماستر شيف بفندق ميلينيوم بلايس مارينا في دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد أول مطعم بعلامة “ماستر شيف” المستوحى من برنامج تلفزيون الواقع، لافتتاح أبوابه لاستقبال الضيوف في فندق ميلينيوم بلايس مارينا في منطقة دبي مارينا في إبريل المقبل وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وسيقدم المطعم الأول في العالم بعلامة “ماستر شيف” الأطباق الشهية والفريدة ضمن باقة الخدمات المذهلة التي ستقدمها علامة ميلينيوم بلايس الجديدة حيث يحمل الفندق بمفهومه العصري شعار “كن حيث تكون سعيداً” وتعد العلامة الجديدة بتقديم تجربة فريدة للضيوف.

ويتزامن افتتاح مطعم “ماستر شيف” المستوحى من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” مع افتتاح فندق ميلينيوم بلايس مارينا، أول فندق لمجموعة “ذا فيرست جروب”، والذي ستديره المجموعة بالشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويقدم المطعم قائمة لذيذة تتميز بمذاق الأطباق الأصلية لأبطال العمل التلفزيوني وأفضل مشاركيه القادمين من 60 منطقة حيث جرى إنتاج البرنامج التلفزيوني. وستترأس مطبخ فندق ميلينيوم بلايس مارينا الشيف مارجريتا فاموندي – بيجز.

وقال عاطف اسكندراني، مدير التسويق والمبيعات في فندق ميلينيوم بلايس مارينا، معلقًا على الافتتاح: “تشرفنا استضافة أول مطعم في العالم بعلامة ماستر شيف المستوحاة من برنامج تلفزيون الواقع الشهير، وستنال الفكرة الجديدة والرائعة اعجاب الضيوف الذين ستتاح لهم فرصة تذوق الأطباق الرابحة في منافسات برنامج ماستر شيف، وسترسم هذه التجربة الفريدة البسمة على وجوه الضيوف وهو المفهوم الذي تمثله علامة ميلينيوم بلايس”.

ومن جانبه، قال دونكان فريزر- سميث، نائب رئيس قطاع الأغذية والمشروبات في “ذا فيرست جروب”: “تعكس فكرة مطعم ماستر شيف المستوحاة من برنامج تلفزيون الواقع طموح ذا فيرست جروف في أن تكون أهم المبتكرين في هذا المجال حيث تطور علامات ضيافة فاخرة ليس لها مثيل في السوق”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …