سيبو باسيفيك تطلق رحلات بأسعار مخفضة الى الفلبين

سفاري نت – متابعات

حملة سيبو باسيفيك سافر الى أماكن أكثر مرحا  تقدم للمسافرين رحلات بتكلفة منخفضىة الى الفلبين خلال أوقات الذروة في الصيف

المسافرون من الإمارات إلى الفلبين يمكنهم أيضاً التمتع بزيارة عدة بلدان بالحصول على عروض خاصة للسفر إلى سنغافورة وأستراليا واليابان وسنغافورة

تحتفل سيبو باسيفيك  أكبر شركة طيران في الفلبين ، بمرور 23 عاما على إنشائها بتشجع جميع المقيمين في الإمارات الذين ينتمون إلى 200 جنسية للتوفير والمرح من خلال إطلاقها الحملة الترويجية  ” سافر الى أماكن أكثر مرحا ” ليستمتع المسافرون بروح المغامرة والفرح في أجمل مناطق الفلبين. وتهدف الحملة الى تشجيع المسافرين في الأسواق المهمة مثل دبي إلى عيش تجربة رائعة في أشهر مناطق الجذب في الفلبين بعروض ميسرة عن طريق شركة سيبو باسيفيك.

للمسافرين المقيمين في الإمارات الذين يبحثون عن رحلات بتكلفة مخفضة وذات قيمة إلى وجهات عطلاتهم، فإن حملة سيبو باسيفيك “سافر إلى أماكن أكثر مرحا” تقدم لهم عطلة ذات تجربة تبقى في ذاكرتهم عند زيارتهم إلى الفلبين خلال أوقات الذروة في موسم الصيف. وقد أُطلقت الحملة بنشر فيديو خاص يظهر أبرز أماكن الجذب في الفلبين مثل بوراكاي، سيبو، سيارجاو وبلاوان حيث تظهر حملة ” سافر الى أماكن أكثر مرحا” التجربة التي يعيشها المسافرون في أماكن الجذب المختلفة ليتمتعوا بعطلة رائعة لا تنسى. ولا توجد هناك أي شركة طيران أخرى أفضل من سيبو باسيفيك التي تصل
إلى 36 وجهة في الفلبين بواسطة أكثر من 100 من مسارات الرحلات والتي تمنح السواح إمكانية التنقل في البلاد بسرعة ويسر.

وقالت كانديس أيوج نائب رئيس التسويق والتوزيع بشركة سيبو باسيفيك، إننا نحتفل بالذكرى 23 لإنشاء سيبو باسيفيك بدعوة المسافرين والسواح للتمتع في الفلبين وخاصة خلال موسم الذروة في الصيف من شهر مارس إلى يونيو. وبما أننا نهدف إلى نقل 200 مليون مسافر بحلول عام 2020، فإننا نطلق هذه الحملة المتميزة ذات العروض الرائعة لمكافأة عملائنا وتوسيع خطوط شبكتنا لربط الفلبين بوجهات عالمية أكثر.

وتمتلك الفلبين شواطئ خلابة وطبيعة متنوعة في أماكن تقع في أجمل جزر العالم. ومع توفر العديد من خيارات الفنادق وأماكن الإقامة التي تناسب مختلف فئات السواح وأذواقهم، فإن الفلبين تقدم خيارات تبدأ من منتجعات فاخرة إلى أماكن ذات تكلفة منخفضة توفر الإقامة والفطور، وكل ذلك بأجواء من الضيافة والخدمة العالية التي يتمتع بها الفلبينيون. وتقدم البلد أيضا عروضا قيمة توفر المال من حيث المواصلات والوجبات والتسوق وهو ما يتناسب مع احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن الصفقات والأسعار التي تناسب ميزانياتهم.

وبالإضافة إلى الاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء يمكن أيضا الاستمتاع بنشاطات أخرى ضمن ميزانيتهم المحدودة  مثل التنقل والمشي في الجبال ومشاهدة البراكين والاستمتاع بأجواء المغامرة من خلال الرياضات المائية التي تشمل القوارب وشلالات المياه. كما يمكن للزوار التنقل عبر الزمن بمشاهدة الآثار والأماكن التي تعود لحقبة الاستعمار الإسباني للفلبين.

وحملة سيبو باسيفيك “سافر إلى أماكن أكثر مرحا” جاءت دعما وتماشيا مع حملة “أكثر مرحا في الفلبين” التي تطلقها إدارة السياحة في الفلبين.

وقال بيرناديتي رميولو بايات أمين دائرة السياحة في الفلبين “إن القطاع الخاص شريك حيوي لدعم جهود السياحة في الفلبين” لذلك تعتبر سيبو باسيفيك مثالا رائعا للشراكة مع توجهات وجهود الحكومة لتحقيق سياحة مستدامة ومسؤولة. إن حملة “سافر إلى أماكن أكثر مرحا” من سيبو باسيفيك تساهم في تعزيز جهودنا لجلب المتعة والمرح للزوار عند زيارتهم المناطق الفريدة وعيشهم تجربة رائعة بالإضافة إلى الضيافة التي يقدمها الشعب الفلبيني. إن ذلك يأتي أيضا تماشيا مع جهودهم لتحقيق سياحة مستدامة ومسؤولة تدعم الاقتصاد في الفلبين.

وتهدف الحكومة الفلبينية إلى جذب أكثر من 8 ملايين سائح للبلاد في عام 2019، لذلك فإن حملة إدارة السياحة لإعادة إطلاق حملة “أكثر مرحا في الفلبين” عن طريق إبراز فيديوهات وصور أخذها السواح أنفسهم تساهم في إعطاء المصداقية عن روعة أجواء الفلبين.

ويعد تزامن حملة “سافر إلى أماكن أكثر مرحاً” والذكرى السنوية لسيبو باسيفيك محطة لبيع تذاكر إلى وجهات دولية مختلفة بما في ذلك سنغافورة وأستراليا واليابان وكوريا ، وتذكرة ذهاب من مانيلا بأقل من 234 درهم (تطبق الشروط والأحكام). وبذكر هذا، يمكن لسكان الإمارات الذين يزورون العديد من جزر الفلبين اختيار عطلاتهم لبلدان مختلفة من خلال الاستفادة من هذه العروض الخاصة الصالحة من مايو إلى سبتمبر 2019.

يمكن مشاهدة فيديو “سافر إلى أماكن أكثر مرحا” عن طريق الرابط: https://youtu.be/9XTQmtux_qI. كما يمكن الحصول على آخر العروض والمقاعد المتوفرة في موقع سيبو باسيفيك على صفحة تويتر الرسمية @CebuPacificAir بالإضافة إلى صفحة الفيسبوك.

ويحتوي أسطول شركة الطيران “سيبو باسيفيك” على طائرة ايرباص A321 نيو، و36 طائرة ايرباص A320، و 7 طائرات ايرباص A321 سيو، و8 طائرات ايرباص A330، و8 طائرات ATR 72-500، و 12 طائرة ATR 72-600. ويتوقع أن تنضم 12 طائرة إضافية إلى الأسطول في العام 2019، حيث تمتلك “سيبو باسيفيك” إحدى أصغر الأساطيل الجوية في العالم، بمتوسط عمر للأسطول يبلغ 5 سنوات.

وحققت “سيبو باسيفيك” امتثالاً شاملاً بحصولها على اعتماد السلامة التشغيلية للاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا)، الذي يعتبر أبرز اعتماد لأعلى معايير السلامة في قطاع الطيران، لتنضم بذلك إلى 429 شركة طيران حول العالم امتثلت لأكثر المعايير العالمية الصارمة التي تنظم سلامة قطاع الطيران.

للحجز ومزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع www.cebupacificair.com كما يمكن الحصول على آخر العروض والمقاعد المتوفرة في موقع سيبو باسيفيك على صفحة تويتر الرسمية @CebuPacificAir بالإضافة إلى صفحة الفيسبوك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها المنتظمة من مطار الشارقة بدءا من اليوم

سفاري نت – متابعات استأنفت العربية للطيران الإماراتية رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارا من …