دوست إنترناشيونال تفتتح فندقين جديدين في ماكتان ودافاو

سفاري نت – متابعات

بحلول العام 2021، من المتوقّع أن تغدو شركة الضيافة العالمية التي تتّخذ من تايلاند مقراً لها إحدى أكبر الشركات العالمية لتشغيل الفنادق في الفلبين

تستعدّ دوسِت إنترناشيونال، وهي إحدى الشركات التايلاندية البارزة في مجال التطوير العقاري والفندقي، لتوسيع نطاق تواجدها مع افتتاحها فندقَين على مدى يومَين يقدّم كلٌّ منهما أسعاراً افتتاحيةً مميزةً.

في 29 مارس 2019، ستفتتح مجموعة دوسِت فندق دوسِت تاني ماكتان سيبو المصنَّف من فئة الخمس نجوم والواقع بمحاذاة الشاطئ في شبه جزيرة بونتا إنجانيو المتميزة بمناظرها الخلابة على جزيرة ماكتان، على مسافة 10 كيلومترات من مدينة سيبو في منطقة فيساياس الوسطى. أما في 30 مارس 2019، فسيشرّع فندق دوسِت D2 دافاو الراقي أبوابه في مدينة دافاو، وتحديداً في حي الأعمال الناشئ لانانغ، على مقربة من المراكز التجارية وحي الأعمال ومنتزه الأعمال IT Park.

يتألّف فندق دوست تاني ماكتان سيبو المُصمّم خصيصاً لتوفير أقصى درجات الراحة العصرية من 272 غرفة ضيوف مجهّزة تجهيزاً كاملاً مع إطلالات خلّابة على خليج ماجلان. وتشمل مرافقه حوض سباحة مترامي الأطراف طوله 100 متر وسبا فاخراً ومركز لياقة بدنية كامل التجهيزات ومساحة داخلية واسعة مخصّصة للأطفال وباقة متنوعة من المطاعم العصرية، بالإضافة إلى أكبر قاعة في ماكتان (بمساحة 1200 متر مربّع). أما صالة سكاي غاردن المخصصة لإقامة الفعاليات في الهواء الطلق، فهي مثالية لنشاطات تشكيل الفرق والحفلات الساحرة تحت نجوم ماكتان المتلألئة.

وبمناسبة افتتاح المنتجع، سيبلغ إجمالي سعر غرفة الديلوكس 7888 بيزو فلبينياً (ما يقارب 150 دولاراً أميركياً) شاملاً الفطور لشخصَين. وينطبق هذا السعر على الحجوزات الحالية ولغاية 31 مايو 2019، للإقامات قبل هذا التاريخ.

أما فندق دوسِت D2 دافاو فسيشمل في المرحلة الأولية 60 غرفة وجناحاً بتجهيزات كاملة (ستُضاف إليها 60 أخرى هذا العام) في موقع نابض بالحياة من منطقة الأعمال الناشئة الجديدة في مدينة دافاو. سيعيد الفندق صياغة معايير الفنادق الراقية في المدينة، وهو يحمل توقيع المهندس المعماري الفلبيني الذائع الصيت ماني سامسون الذي صمّمه طبقاً لمفهوم “الحياة بكل ما فيها من حيوية”.

صُمّمت كل تفاصيله بعناية ودقة تامَّتَين، من الأنماط مروراً بالأقمشة والعطور وصولاً إلى الإضاءة، لتعكس حفاوة الضيافة المُستوحاة من تايلاند والتي تميّز علامة دوسِت التجارية الفريدة من نوعها مع تخلّلِها عناصرَ تصوّر الغنى الثقافي للمنطقة. وتشمل مرافق هذا الفندق حوض سباحة ومطعم ماداياو كافيه الذي يستقبل ضيوفه طيلة اليوم ولاونج سيام الفخم وسبا نام الذي سيُفتتح قريباً موفِّراً لمرتاديه باقة مميزة من علاجات المسّاج والعافية، إلى جانب مركز دفت للياقة البدنية المجهز بالكامل.

وفي فترة النهار، سيتسنّى لضيوف الفندق الذهاب في رحلات إلى نادي الشاطئ في جزيرة لوبي بلانتيشن بإدارة دوسِت الذي يُعتبر ملاذاً مميزاً على جزيرة خاصة تقع مقابل خليج دافاو وعلى بعد 30 دقيقة في القارب.

سيقدّم الفندق عند افتتاحه سعراً ترويجياً بقيمة 5500 بيزو فلبيني++ (ما يقارب 105 دولارات أميركية) لغرف الديلوكس. ويمكن الاستفادة من هذا السعر لغاية 29 أبريل 2019، للإقامات بين 31 مارس و29 أبريل 2019.

وقد علّق السيد ليم بون كوي، الرئيس التنفيذي للعمليات في دوسِت إنترناشيونال، على هذا الخبر قائلاً: “تسرّنا إضافة فندقَي دوسِت تاني ماكتان ودوسِت D2 دافاو إلى محفظة دوسِت وتوسيع نطاق تواجدنا في هذا البلد الجميل. سيقدّم كلا الفندقَين للمسافرين باقة وافرة من التجارب الرائعة ونحن نتطلّع إلى توفير عدد كبير من التجارب المُغنية في مساعينا لضمان نجاح هذَين الفندقَين والاستعداد لافتتاح المزيد غيرهما في كل أرجاء الفلبين.”

وفي رصيد الفلبين فندقان بدأ تشغليهما (دوسِت تاني مانيلا ونادي الشاطئ في جزيرة لوبي بلانتيشن بإدارة دوسِت) و12 فندقاً سيتم افتتاحه قريباً و7 فنادق أخرى تلوح في الأفق، لتكون بذلك البلد الذي يضمّ أكبر عدد من الفنادق من توقيع دوسِت بحلول العام 2021. ومن المُتوقّع أن تصبح مجموعة دوسِت أحد أكبر مشغّلي الفنادق العالميين في الفلبين.

بالإضافة إلى فندقَي دوسِت تاني ماكتان ودوسِت D2 دافاو، تعتزم المجموعة افتتاح فنادق أخرى منها دوسِت تاني ريزدنس دافاو (في الربع الثاني من العام) الذي يقع بمحاذاة دوسِت D2 دافاو، ودوسِت D2 ذا فورت مانيلا الذي سيُفتتح في شهر أغسطس كجزءٍ من كلية دوسِت للإدارة الفندقية.

للحصول على تفاصيل حول الأسعار الترويجية الافتتاحية الخاصة في الفندقَين الجديدَين، يرجى زيارة الموقع التالي www.dusit.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …