بالصور .. شاهد سحر الطبيعة في قرية أوجيماشي في اليابان

سفاري نت – متابعات

قرية أوجيماشي ، من يذهب إلى هذه القرية اليابانية، سيرى بعينه جمال ما أكتبه عنها، فهي القرية الكبرى في شيراكاو والتي تقع في محافظة أونو، والمحاطة بالجبال والمناظر ذات اللون الأخضر الباهر من كل مكان وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

تعرف بالقرية التاريخية النائية، وهي مدرجة أيضاً في قائمة التراث العالمي لليونيسكو عام 1995، وتعد وجهة جذابة جداً للسيّاح من مختلف أنحاء العالم، ففيها العديد من المعالم السياحية، وخاصة في مواسم الشتاء التي تهطل فيها الثلوج، حيث تتميز القرية ببيوتها المصممة خصيصاً لتحمل ظروف فصل الشتاء القارصة، حيث تغطيها الطبقات الثلجية البيضاء بمنظر مذهل، تتخلله إضاءة نوافذها الصفراء، مما يجعل متعة مشاهدته أمراً لا يفوت.

وتستقبل الطبيعة بعد هذا الموسم الثلجي ربيعاً أخضراً مزهراً، يعد من أهم أسباب الجذب السياحي للقرية، ويعد شهر تموز من أمثل الشهور لزيارتها وللاستمتاع بطبيعتها، حيث يشهد هذا الشهر عمليات رش مائية في جميع أنحاء القرية، الأمر الذي يبعث على الانتعاش والبهجة.

كما تضم القرية بقعة مخصصة لرؤيتها من أعلى، وهي المرصد الذي يقع شمال القرية على بعد 15 دقيقة من وسطها، ويطل على مناظر مذهلة للبيوت مع الخضرة التي تنتشر حولها، وأحيانا مع الثلوج، ويتم الوصول إليه إما بالسير على الأقدام، أو عن طريق الحافلات المكوكية.

إياك ونسيان آلة التصوير، فهي الشيء الوحيد الذي سيلازمك طيلة الرحلة، فالمناظر التي تملأ ناظريك، لا بد لها أن تملأ أيضاً ألبوم رحلاتك المميزة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …