بالصور .. أفضل المطاعم في لندن لعشاق المأكولات البحرية

سفاري نت – متابعات

تضم العاصمة البريطانية لندن عدداً كبيراً لا يمكن حصره من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات شهية ولذيذة، ولكن إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية وتريد تناول وجبة مكونة من الأسماك والمحار الشهية واللذيذة والطازجة فسوف تستطيع العثور على أماكن توفر لك ما تريد وفقا لموقع سيدي نت.
ويوجد في المدينة البريطانية الساحرة عدد كبير من المطاعم التي تستطيع أن تتذوق بداخلها أشهى المأكولات البحرية، وأن تتلقى خدمة وكأنك أمير أو ملك، وسوف يقوم العاملون فيها بتدليلك لتحظى في نهاية الأمر بتجربة لن تنساها. ولمساعدتك على ذلك، نقدم لك قائمة بأفضل مطاعم المأكولات البحرية في لندن، ونستعرضها فيما يلي:
Kaspar’s
سوف تحظى بأفضل خدمة على الإطلاق في هذا المطعم، طاقم العمل هناك يدللون الزوار ويقدمون لهم نصائح ويساعدونهم على اختيار الوجبات التي تناسب أذواقهم. وتعتبر أطباق المحار من أشهى الأطباق التي يقدمها هذا المطعم. وبالإضافة إلى الطعام اللذيذ سوف تستمتع بكافة أشكال الراحة وسوف تقضي وقتاً رائعاً وتعيش تجربة لن تنساها داخله.

J Sheekey

رغم أنه يعتبر مطعماً للمأكولات البحرية، ولكن في حقيقة الأمر فإنه مؤسسة تبيع المأكولات البحرية منذ عام 1896، وأصبح من أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية في عام 2017، ويقدم فطيرة سمك لذيذة ومميزة للغاية.

Westerns Laundry

يقوم هذا الفندق، الذي يقع في شمال لندن، بتغيير قائمة الطعام بشكل يومي، وينشرها على تطبيق انستجرام، وتشمل العديد من الأطعمة اللذيذة مثل كروكيت الحبار والأسماك المشوية، والخبار مع السجق والليمون وغيرها. وهو مطعم عصري وأنيق أشاد به كل من زاره.

Wright Brothers

افتتح رجل وصهره هذا المطعم على نهر هلفورد في كورنوال، وهو أول مطعم يملكانه منذ عام 2005، ولكن الآن لديهما فرع آخر في سوهو، ويقدم المطعم قوائم طعام مميزة وشهية.

Bonnie Gull

بإمكانك أن تتناول أشهى المأكولات بجوار البحر، يسمح لك هذا المطعم الذي فتح أبوابه أمام الزوار في عام 2012 بالاستمتاع بهذه التجربة، أما الفرع الثاني منه فهو يمكنك من تناول الطعام اللذيذ والشهي في أحد الأكواخ، وقبل أن تغادر عليك تناول طبق المحار اللذيذ، وتوست الحبار، والسلطعون.

Randall & Aubin

على مدار أكثر من 20 عاماً، يقدم هذا المطعم المأكولات البحرية اللذيذة، وتشمل قائمة الطعام الخاصة به معكرونة سباغيتي بالجمبري، وبرجر السلطعون المميز، كذلك يقدم كعك الكالاماري والسلطعون، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات اللذيذة.

The Richmond

يقدم المطعم مجموعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة، والتي يتم تقديمها للزبائن في أطباق صغيرة بعد تجهيزها في الأطباق بطريقة شهية تجعل لعابك يسيل قبل أن تتناولها. كما أنه يخصص ساعة يومي الجمعة والسبت لتقديم المحار بأسعار مخفضة.

Trawler Trash

يشتهر هذا المطعم بتقديم المأكولات البحرية الطازجة والتي يتم اصطيادها يومياً، فلا يدتوجد فيه أسماك مجمدة أو تم الحصول عليها منذ فترات طويلة، ويقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة مثل قواقع كاربونارا، والأسماك المشوية وغيرها.

Barcelona Tapas Bar and Restaurant

يقع المطعم في قلب العاصمة البريطانية ويقدم مجموعة شهية من المأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة من الوجبات والمأكولات الإسبانية. وأشاد زواره بالخدمة المميزة التي يتلقونها.

‪Laurent at Café Royal

يقدم المطعم المأكولات البحرية، والسوشي، وكذلك المشويات، ويقدم كذلك وجبات مناسبة للنباتيين، وأشاد زواره بمدى لطافة العاملين به وتعاملهم معهم بطريقة ودية ومحترمة. كما أن تصميم المطعم شديد الأناقة والرقي يجعلك تشعر بالراحة والهدوء النفسي.

London Shell Co

بإمكانك تناول أشهى المأكولات البحرية داخل قارب مُصمم بعناية ورقي، يوفر لك هذا المطعم هذه التجربة الممتعة والتي لن تنساها أبدًا، بإمكانك اصطحاب عائلتك وأصدقائك لتناول المأكولات البحرية اللذيذة بداخله، مع الاستمتاع بالجو الممتع ورؤية المناظر الطبيعية التي تجعلك تشعر بالاسترخاء والهدوء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أكبر مقهى ماغنوليا بيكري حول العالم في أبوظبي

سفاري نت – متابعات افتتحت مؤسسة ماغنوليا بيكري في نيويورك أكبر مقاهيها، حيث تبلغ مساحته …