أجمل باقات الإقامة وعروض المطاعم خلال فصل الربيع من منتجع دانات العين

سفاري نت – متابعات

يقدم منتجع دانات العين الذي يحتل مكانه مرموقة كأفضل وجهات الإقامة والاستجمام في مدينة العين، المزيد من العروض الخاصة والباقات المميزة لقضاء عطلات الربيع  , ويشتهر هذا المنتجع الكائن وسط واحات النخيل بعروضه المميزة وخدماته الفاخرة التي تتضح في أحدث باقاته للإقامة والمطاعم.

يتضمن المنتجع مجموعة من المرافق المميزة التي تتيح للضيوف اختبار أروع مظاهر الفخامة والترف ضمن راحة غرفهم ذات الإطلالة الخلابة على جبل حفيت الساحر، أو حديقة المنتجع الخضراء اليانعة. بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع ببرك السباحة الثلاثة التي تتميز بخاصية التحكم بدجة حرارة المياه، وخدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة المتاحة في كافة أرجاء المنشأة.

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع ببوفيه إفطار شهي، ووجبة عشاء في أي مطعم من المطاعم التابعة للمنتجع والتي تقدم طيف واسع من المأكولات العالمية؛ حيث يقدم مطعم “تانجور” تشكيلة من الأطباق الهندية المميزة، أما مطعم “لوتشيه” فهو الوجهة الأمثل لعشاق المطبخ الإيطالي، وفي مطعم “أرابيسك” سيستمتع الضيوف بتشكيلة من المأكولات العالمية ضمن أجواء شرقية رائعة، وكذلك في “مكغيتنغز” حيث الامسيات الهادئة والمريحة.

و قال السيد طارق إلياس، مساعد المدير التنفيذي لدى منتجع دانات العين: “عندما ترغب في الابتعاد عن حياة المدينة، وإمضاء أوقات مميزة برفقة عائلتك، فإن منتجع دانات العين هو الوجهة الأمثل للاستجمام . فنحن نوفر أقصى درجات الراحة للجميع وذلك من خلال تركيزنا على الترابط العائلي ، والمتعة والفخامة غير المسبوقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح جراند هايتس للشقق الفندقية رسميًا في قلب دبي

سفاري نت – متابعات تم افتتاح جراند هايتس للشقق الفندقية، والذي يحظى بموقع متميز في …