طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى زغرب خلال فصل الصيف‎

سفاري نت – متابعات

تستأنفت طيران الإمارات رحلاتها إلى زغرب خلال فصل الصيف وذلك حتى 26 أكتوبر 2019. ثم تبدأ شركة طيران فلاي دبي الشريكة لها، العمل خلال موسم الشتاء. تضمن الشراكة الإستراتيجية بين كلتا الشركتين أن يتم نشر القدرة على تلبية أفضل متطلبات العملاء.

تغادر الرحلة EK 129 من دبي في الساعة 8:30 صباحًا وتصل إلى زغرب في الساعة 12:35 مساءً بالتوقيت المحلي، باستخدام طائرة بوينج 777-300ER.  ثم تغادر رحلة العودة، EK 130  من زغرب في الساعة 15:25 وتصل إلى دبي في الساعة 23:00 مساءً بالتوقيت المحلي.

ونظرًا لأعمال التحسينات المخطط لها في المدرج الجنوبي في مطار دبي ، من 16 أبريل حتى 30 مايو 2019 ، ستعمل رحلات طيران الإمارات إلى زغرب أربع مرات أسبوعيًا يومي السبت والإثنين والثلاثاء والخميس. اعتبارًا من 31 مايو 2019، سيتم تشغيل الطريق كخدمة يومية.

ستعمل خدمة طيران الإمارات اليومية إلى زغرب بثلاث فنات من درجات الحجز تنقسم كما يلي : 8 مقاعد مسطحة في الدرجة الأولى و 42 مقعدًا في درجة رجال الأعمال و 304 مقعدًا في الدرجة السياحية. يمكن للمسافرين عبر جميع الكبائن الاستمتاع بالترفيه الحائز على جائزة نظام الترفيه الجوي التابع لشركة الطيران والذي يوفر 4000 قناة من الترفيه على متن الطائرة. سيستمتع العملاء أيضًا بالمشروبات المجانية والوجبات المستوحاة من المنطقة، فضلاً عن كرم الضيافة الحار من طاقم مقصورة الشركة متعدد الثقافات. يمكن للمسافرين أيضًا البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء أثناء الرحلة باستخدام ما يصل إلى 20 ميغابايت من خدمة الواي فاي المجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …