بالصور .. أفضل المطاعم الموجودة في بلوواترز دبي

سفاري نت – متابعات

تعتبر بلوواترز أحدث الوجهة السياحية في دبي وتحتضن عين دبي العجلة الترفيهية الأعلى من نوعها في العالم، إضافة الى مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي من مختلف أنحاء العالم وفقا لموقع عين دبي.

1 – مطعم هيلز كيتشن

مطعم للشيف الشهير غوردون رامزي ويقدم فيه أطباقه المبتكرة التي منحته نجمة ميشلان في لندن، مثل “بيف ولنغتون” و”بودنج التوفي” الشهي، وسلطة “سيزر” التي يتوافق اسمها مع موقع المطعم في “سيزرز بلوواترز دبي”.

2 – مطعم باكانال

مطعم مستوحى من اشهر مطاعم لاس فيغاس يقدم قائمة متميزة من الأطباق الشهية بدءاً من شرائح اللحم، وأرجل السلطعون المبردة، والمحار، وصولاً إلى السوفليه المخبوز حسب الطلب.

3 – مطعم ذا لندن بروجكت

يعتبر مفهوم مطاعم جديد ومبتكر مع إطلالات بحرية ساحرة ويتميز بأجواء وديكور مستوحاة من الحدائق الريفية الإنجليزية.

4 – مطعم لندن سلايد

مطعم رائع يتميز بديكورات فريدة داخل المطعم ويقدم اطعمة مغلفة بطريقة مبتكرة وكأنها قطع فنية استثنائية معروضة في دار للمزادات الفنية.

5 – مطعم ذا سيلفيش بول

هذا المطعم يقدم ألذّ الأطباق التي تمزج بين المأكولات البحرية واللحوم الحمراء. وسواء اخترت تناول الطعام في المنطقة الداخلية أو الخارجية، فستتمتع بقائمة من الأطباق الشهية وبأسعار مناسبة

6 – مطعم أليتشي

مطعم آخر يقدم أشهى المأكولات البحرية الإيطالية الأصيلة المحضرة باستخدام مكونات يتم إحضارها من أسواق السمك المحلية أو أسواق السمك الشهيرة في ميلانو .

7 – مطعم لابريوش

مطعم فرنسي اصيل يقدم قائمة طعام متنوعة تتضمن مجموعة مميزة من الحلويات، كل ستة أشهر، مما يتيح الفرصة لرواد المطعم الدائمين تذوق مأكولات جديدة من فترة لفترة .

8 – مطعم كيتش أب

مطعم لعشاق البرجر و الأطباق العالمية على الطريقة الأمريكية مثل صلصة غواكامولي الشهيرة مع لفائف الخس لعشاق الطعام الصحي.

9 – مطعم بويرتو 99 باي ماتشيكو

يقدم أشهى الأطباق المكسيكية بمذاق أصيل يفوح بعبق أمريكا اللاتينية.

10 – مطعم ذا كوفي كلوب

مطعم استرالي يقدم قائمة طعام تحتوي كل ما لذ وطاب من السلطات واللفائف إلى المعكرونة والبرجر وشرائح اللحم.

11 – مطعم ميتس آند تريز

مطعم معروف بتصاميمه المريحة التي توفر أجواء المنزل الدافئة ويقدم قائمة طعام تحتوي مجموعة متميزة من الأطعمة، مثل سلطة جبنة فيتا والبطيخ، التي تشبه لفائف السوشي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة.

يفتتح متجر الأطعمة الفرنسي “فرانبري” أول فرع له في دبي في “بلوواترز”. ولا يقتصر “فرانبري” على كونه مجرد متجر أطعمة؛ بل يتسم تصميمه بكونه مساحة مميزة للاسترخاء أو تناول الطعام داخل المتجر أو طلبه وتناوله في الخارج.

12 – مطعم بظنتي

 الخيار الأمثل لتناول أشهى المأكولات الهندية المعاصرة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فوائد صحية رائعة للمانجو منها تقوية المناعة

سفاري نت – متابعات المانجو من أجمل فواكه الصيف، وإلى جانب مذاقها الرائع توفر هذه …