تذاكر مجانية من العنوان للفنادق والمنتجعات لضيوفها في “وسط مدينة دبي”

سفاري نت – متابعات

تقدم “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، لجميع الراغبين بالاستمتاع بتجربة إقامة فندقية مميزة فرصة الاستفادة من عرض رائع يضمن للضيوف قيمة كبيرة عند الإقامة في أي من وجهات العلامة التجارية الفاخرة “العنوان للفنادق والمنتجعات” في “وسط مدينة دبي”.

 

وتضمن وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” تجربة ضيافة استثنائية بكل المقاييس، حيث توفر مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والاسترخاء، بما في ذلك المطاعم العالمية ومنتجعات السبا الصحية، كما يسهل الوصول منها إلى أبرز وجهات التسوق والترفيه في المدينة. وتتطلع “مجموعة إعمار للضيافة” إلى إثراء تجربة الزوار، عبر تقديم تذكرتين مجانيتين إلى كل من “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” و”فيرتشوال رياليتي بارك” في “دبي مول”.

 

ويسري هذا العرض المميز في وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” في “وسط مدينة دبي”، بما في ذلك “العنوان وسط المدينة” و”العنوان بوليفارد” و”العنوان دبي مول” و”بالاس وسط المدينة”.

 

وتقدم هذه التذاكر المجانية للضيوف فرصة استكشاف عالم البحار المذهل في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، والاستمتاع بتجربة مفعمة بالمغامرات والتشويق في مجمع الواقع الافتراضي والمعزز “فيرتشوال رياليتي بارك”، الأكبر من نوعه في المنطقة.

للاستفادة من هذا العرض المميز، احجزوا عبر الموقع addresshotels.com

 

العرض: تذاكر ترفيهية مجانية للضيوف

المكان: وجهات “العنوان للفنادق والمنتجعات” في “وسط مدينة دبي”

الموعد: يسري العرض لغاية 31 ديسمبر 2019

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …