بالصور .. أجمل نشاطات سياحية في حديقة السفاري الليلية في شنغماي تايلاند

سفاري نت – متابعات

حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، هي حديقة قائمة على فكرة تزويد الزائرين بتجربة فريدة وهي الخروج ليلاً في البرية وفقا لموقع الرحالة.

تشمل حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، مناطق الحيوانات الثلاثة (سافانا سفاري، بريداتور براول، جاكوار تريل)، ومتعة التجول فيهم بالترام المفتوح، أو سيرًا على الأقدام.

 

ولتبقيك حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، على تواصل طوال زيارتك، تقدم لك عدة أنشطة أخرى مصممه لذلك، مثل اطعام الحيوانات البرية بيديك، والحيوانات الأليفة الأخرى، إضافة للعروض الرائعة على ضوء الليزر، والنافورة الراقصة.

تابع مع الرحالة في هذا التقرير، الذي سيأخذك في جولة ممتعه وشيقه، في حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، ومشاهدة ما لم تراه عيناك من قبل.

موقع حديقة السفاري الليلية في شنغماي 

تقع حديقة السفاري الليلية في شنغماي، بتايلاند بآسيا، في هانغ دونغ ،جنوب غرب مطار شنغماي الدولي، على بعد حوالي 12 كم من مدينة شنغماي.

مواعيد حديقة السفاري الليلية في شنغماي

يمكنك الوصول إليها بسهولة، الى حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، عن طريق استقلال سيارة أجرة من وسط المدينة.

تفتح الحديقة أبوابها للزوار، يوميًا من الساعه الحادية عشر صباحًا، وحتى الساعه الحادية عشر مساءًا.

الأنشطه في سافانا سفاري حديقة السفاري الليلية في شنغماي

1- التجول في منطقة الحيوانات سافانا سفاري، في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، يتم عبر ترام سفاري المفتوح، من جانب واحد،في جولة مدتها  30 دقيقة، فان كنت بصحبة أطفالك، فسيستمتعون بركوب الترام المفتوح ليلاً في الحديقة.

2-  تفتح منطقة سافانا سفاري، أبوابها من الساعة 6 مساءًا ،وحتى الساعة 11مساءًا، والتجول فيها يعتبر رحلة عبر السافانا الأفريقية البرية، والمنطقة ممتدة على طول 2.4كم، بجوار البحيرة، فاستمتع بهذا المشهد الساحر ليلاً.

3- كما تضم منطقة سافانا سفاري، بحديقة السفاري الليلية في شنغماي ، الحيوانات العاشبة والحيوانات المفترسة، مثل الزرافات والحمر الوحشية، الظباء واللاما، ووحيد القرن والفيلة، وأنواع مختلفة من الغزلان البرية الآسيوية، والإفريقية، فاستمتع بمشاهدة تلك الحيوانات عن قرب.

الأنشطة في بريداتور براول حديقة السفاري الليلية في شنغماي

4- التجول في منطقة الحيوانات بريداتور براول، يتم عبر ترام سفاري المفتوح أيضًا، وتفتح أبوابها من الساعة 6 مساءًا، وحتى الساعة 11مساءًا، تقع شرق البحيرة، وتمتد بطول 2.4كم، فاستمتع بنزهة لطيفة حول البحيرة، لمدة 30دقيقة.

5- منطقة الحيوانات بريداتور براول، بحديقة السفاري الليلية في شنغماي ، هي واجهة ملوك وملكات الغاب، وقلب الحياة البرية، التي يسكنها أعنف الحيوانات المفترسة، فاستمتع بمشاهدة النمور البنغالية، والبوماس والأسود، والضباع والنسور والدببة.

وكذلك يوجد بها بعض الحيوانات المفترسة النادرة، مثل الماعز والخنازير البرية، والكلاب والغزلان، فاستمتع بمشاهدتها عن قرب.

الأنشطه في جاكوار تريل حديقة السفاري الليلية في شنغماي

6- منطقة الحيوانات جاكوار تريل، بحديقة السفاري الليلية في شنغماي ، هو مسار للمشي، يمكنك التجول فيه كما تشاء، يفتح أبوابه من الساعة 11صباحًا، وحتى الساعه 11 مساءًا.

وهو ممشي محاط بالمناظر الطبيعيه الخلابة، يمكنك الاسترخاء على أحد المقاعد والاستمتاع بالمشهد الساحر،وسط الجو المشمس، وسباحة الطيور المائية البط والإوز في البحيرة.

7- ستأخذك منطقة الحيوانات جاكوار تريل، بحديقة السفاري الليلية في شنغماي ، عبر مساراتها إلى منطقة بعض الحيوانات البرية، والحيوانات البرمائية الأخرى مثل طيور النعام، والسلاحف والطاووس، والنمور البيضاء والجاكوار.

فاستمتع بمشاهدتها عن قرب، وهي تمارس حياتها الطبيعية، وأيضاً أنواع الطيور المغردة والطيورالملونة، والجارحة مثل النسر الأمريكي.

قد يهمك: حديقة حيوانات دوسيت في بانكوك : أفضل 21 نشاط سياحي و3 نصائح

8- كما يمكنك الاستمتاع، في مناطق الحيوانات الثلاثة، حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، إطعام الحيوانات يدويًا، بحضور أحد العاملين المختصين بالحديقة.

9- وبامكانك أيضًا ، التقاط الصور التذكارية، مع أشبال النمر، حديقة السفاري الليلية في شنغماي وسيستمتع أطفالك بذلك، لذكرى رحلة مثيرة وشيقة.

 

الأنشطة في الفن بلازا في حديقة السفاري الليلية في شنغماي

10- بامكانك الاستمتاع في منطقة الفن بلازا Fun Plaza، حديقة السفاري الليلية في شنغماي مع النافورة الدائرية الراقصة، حيث تقوم هذه النافورة الدائرية بعرض 13.5 مترًا، بإطلاق الماء بإيقاع خاطئ.

ويمكنك القيام بتجربة جديدة وشيقه، تسمى باختبار التنسيق البدني،وهي القفز أو الرقص معها، ولكن المفتاح هو توقيت حركتك، بشكل صحيح، ولا تقلق فلن ينتهي الأمر بالبلل.

11- كما يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك، بمشاهدة العروض السحرية والعروض المضحكة، المقدمة من حديقة السفاري الليلية في شنغماي، في الفن بلازا، إضافة لأن المكان مثالي للاسترخاء بعد تعب يوم حار.

أنشطة عروض الليزر في حديقة السفاري الليلية في شنغماي

12- كما يمكنك الاستمتاع في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، بأكثر العروض اثارة على الاطلاق، وهو معرض أضواء الليزر، والذي يضم النافورة الموسيقية والشاشة المائية، بالإضافة إلى الإضاءة المذهلة، والمؤثرات الصوتية ،والتي تناسب توقيت إيقاع الصوت.

 

13- يمكنك أيضًا القيام باستئجار الدراجات، والاستمتاع مع رفاقك، بجولة في حديقة السفاري الليلية في شنغماي.

14- في نهاية جولتك الشيقة في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، لا تنسى التوجه لمحل بيع الهدايا التذكارية، واقتناء بعض الهدايا منه، لذكرى رحلة لا تنسى من الذاكرة.

اقرأ هنا:أجمل 13 نشاط سياحي في البلدة القديمة في شنغماي تايلاند

نصائح الرحالة للاستمتاع بزيارة حديقة السفاري الليلية

1– ينصحك الرحالة بالذهاب في وقت مبكر، ان كنت تنوي القيام بجولة شاملة، في حديقة السفاري الليلية في شنغماي، لأن مواعيد عمل مناطق الحيوانات الثلاثة مختلفة.

2- على الرغم من أن حديقة السفاري الليلية في شنغماي ، مفتوحة في الساعة 11:00 صباحًا، الا أنه من الأفضل أن تذهب بعد غروب الشمس، للاستمتاع بمشاهدة ضوء الليزر المياه وانعكاسه على البحيرة.

 

3- عروض الليزر تقدم في فترتين، وهما الساعة الثامنه مساءًا، والساعة التاسعة مساءًا، فان لم تلحق بالأولى فانتظر العرض الثاني.

4- يتحرك الترام المفتوح في الحديقة، الساعه الثامنة الا الربع مساءًا ، ومواعيده ثابته، فاحفظ ميعاده جيدًا حتى لا تفوتك الجولة به، ان كنت لا تعرف اللغة التايلاندية.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الجذابة في روما

سفاري نت – متابعات روما من أماكن السياحة في إيطاليا المرغوبة من المسافرين السعوديين، فهي وجهة تزخر …