استمتع بأنشطة عطلة الربيع في ياس مارينا أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلقت مرسى ياس مارينا أبوظبي عن باقة من الأنشطة الترفيهية للعائلات خلال إجازة الربيع و التي تناسب كافة الأعمار، بدءاً من الرياضات المائية الحماسية ووصولاً إلى المغامرات المخصصة للعائلات وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها وفقا لموقع عين دبي

1 – رحلات سردال للغوص والبحث عن اللؤلؤ

خلال هذه المغامرات البحرية ستتعرفون على ثقافة صيد اللؤلؤ التي تشكّل جزءاً من التراث الإماراتي الأصيل، من خلال الغوص في الأعماق بحثاً عن قطع اللؤلؤ الثمينة في مياه الخليج العربي.

كما سيحصل المشاركين خلال مسار الرحلة على مشروبات ووجبات خفيفة مجانية، بالإضافة إلى أنشطة الغناء والدروس التعليمية التي تتناول طرق الغوص وصيد اللؤلؤ التقليدية.

2 – مخيم الأطفال الربيعي في فوغ فيتنيس للياقة البدنية

ينظم نادي فوغ فيتنيس للياقة البدنية مخيم للأطفال يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة لتعزيز نشاط الأطفال جسدياً وفكرياً تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين الاحترافيين.

ويمكن للأطفال في هذا المخيم ممارسة العديد من الرياضات، والألعاب، والأنشطة الفنية والحرفية .

3 – رحلات كابتن طوني البحرية لاكتشاف الجزر الساحرة 

تنظم شركة كابتن طوني مجموعة واسعة من الرحلات والأنشطة البحرية لمدة يوم كامل أو نصف يوم، و التي ستكتشفون خلالها الشواطئ الصافية والمنعزلة.

وتتضمن الرحلات البحرية المتوافرة رحلة عند غروب الشمس، ورحلة ’ياس‘ السريعة، ورحلة صيد الأسماك، ورحلة القارب الشراعي التقليدي المسائية والرحلة النهارية.

4 –  دروس التجديف على الألواح وقوفاً كل جمعة من ’إيوا‘

إنها فرصتكم لتعلم أو تطوير مهاراتكم في رياضة التجديف على الألواح وقوفاً صباح كل جمعة من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً .

يجب عليكم قبل حضور الدروس إستئجار لوح تزلج مفرد، أو مزدوج، أو كبير أو حتى لوح سباق و دفع مبلغ 20 درهم إماراتي كتعرفة لاستخدام المنشأة.

5 – دروس في فنون الإبحار مع أكاديمية أبوظبي للإبحار

تقدم أكاديمية أبوظبي للإبحار فرصة للجميع لتعلم قيادة القوارب الشراعية واكتساب هواية جديدة عبر مجموعة من الدورات التعليمية للكبار من المستويات المبتدئة حتى المتقدمة .

6 – أنشطة عائلية ممتعة في ياس مارينا

إستعدوا لقضاء يوم مفعم بالمرح والمتعة في الهواء الطلق بياس مارينا .

7 – وجبات الفطور والبرانش العائلية

يتيح مرسى ياس مارينا في مطاعمه المتنوعة أشهى الخيارات التي ترضي جميع الأذواق، حيث يجد الضيوف في انتظارهم وجبة فطور في مطعم ذا سين يومي الجمعة والسبت ، ووجبة البرانش العائلي ثمار البحر المشوية في مطعم أكواريوم كل يوم سبت ، وبرانش السبت العائلي في مطعم ومقهى ستارز أند بارز و غيرها الكثير .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أسباب السفر التي تدفعك للسفر إلى جزيرة سيفنوس اليونانية

سفاري نت –  متابعات مع شواطىء رائعة، وأماكن ممتعة، وفرص عدة لتناول أشهى المأكولات ما …