تصميمات إبداعية حديثة بلمسة عصرية وتوسيع مرافق فندق موفنبيك برج هاجر مكة

سفاري نت – متابعات

كشفت إدارة فندق وريزيدنسز موفنبيك برج هاجر مكة الواقع على بعد خطوات قليلة من الكعبة المشرفة على تقديم كل ما هو جديد في عالم رفاهية الضيافة الفندقية وفقا لموقع موسوعة المسافر.

وقد قامت شركة دي ليوناردو العالمية وباختيار من إدارة الفندق بوضع تصاميمها الإبداعية الساحرة التي اضافت لوحة فنية على بهو الفندق والغرف والمطاعم وتطوير المرافق، والتي لاقت نجاحا واستحسانا كبيرا لدى النزلاء.

وفي هذا الشأن، صرح مدير عام فندق وريزيدنس موفنبيك برج هاجر مكة عادل عرفان، قائلا: “تماشيا مع التحديث والتطوير قام فندق وريزدينسز موفنبيك برج هاجر مكة بتجديد وتطوير وتوسعة بهو الفندق الذي اضاف لمسة جمالية عصرية تناسب العملاء وزوار بيت الله الحرام، ما أتاح لعمال الفندق سرعة خدمة الزوار الكرام”.

وأشار إلى أن الفندق قام بتجديد وتوسعة قاعة الديوان كجزء من خطة التطوير لينال بذلك رضا نزلاء الفندق الكرام، حيث أصبح اجمالي مساحة القاعة 300م2، وهي تعد من القاعات الكبيرة والمميزة بالفندق.

كما تمت إعادة تصميم كل من الغرف والمطاعم، واستحداث كثير من المرافق لتقديم أرقى خدمة فندقية، بجانب توفير جميع سبل الراحة الممكنة، بالإضافة إلى الروحانية المطلقة التي تعد من اهتمامات الفندق.

ويفخر الفندق بتقديم خمسة خيارات متنوعة لتناول الأطعمة المختلفة والتي تقدم تشكيلة كبيرة وفاخرة ومبتكرة من الأطباق العالمية والمأكولات السويسرية المميزة، إضافة إلى صالة “الديوان” الفاخرة لتناول الشاي، ويقدم الفندق من خلالها العديد من المشروبات الساخنة والباردة والآيس كريم، والتي تخدم نزلاء الفندق وذلك لتلبية احتياجات النزلاء والضيوف الكرام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …