افتتاح مطعم بيبيموس في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

سفاري نت – متابعات

كشف ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘، الوجهة دائمة التطور والرائدة في قطاع الضيافة، عن إضافة مميزة إلى محفظته الغنية المكونة من 18 مطعم فاخر، وذلك بافتتاح مطعم ’بيبيموس‘ في أبريل 2019.ويتفرّد الفندق بتقديم أبرزعناصر الثقافة الإسبانية للذواقة في دبي، حيث يوفر لهم فرصة التلذذ بأطايب التاباس الإسبانية الأصيلة والتي يعدّها بأسلوبٍ تقليدي مميز.

هذا ويستلهم ’بيبيموس‘ مأكولاته من الموروث الإسباني الشهير بأسلوب حياة هادئ وأطعمة غنية بالنكهات، ويجمع ما بين هذه النكهات الغنية والتراث الفني الغني الذي تقدمه البلاد. ويتجلى هذا التناغم في تصميم المطعم، إذ تنسجم جدران الطوب والقناطر البديعة، مع الألوان النابضة بالحياة المستوحاة من الأعمال الحديثة للفنان خوان ميرو، مما يعكس ثنائية الفن والحداثة في الثقافة الإسبانية.

ويعتمد ’بيبيموس‘ فلسفةً خاصة تتمحور حول أسلوب الحياة الإسبانية، وبالأخص برشلونة، حيث يقدم أطايب التاباس والمشروبات ضمن أجواءٍ اجتماعية ودودة تجمع العائلة والأصدقاء. وسيبدع الشيف مارك مانيوسا، رئيس الطهاة في المطعم، أطباقاً مفعمة بالنكهات الإسبانية الأصيلة بلمساتٍ برشلونية واضحة، وذلك بفضل خبرته الكبيرة التي اكتسبها خلال سنوات من العمل في مطاعم المدينة التي تنبض بالحياة. ويستخدم الشيف مارك مكونات خاصة في مطعم ’بيبيموس‘ مثل أرز ’بومبا‘ وفلفل ’نيورا‘، ومكونات أخرى عديدة مستوردة من إسبانيا خصيصاً لتقديم النكهة العريقة. وتجمع قائمة الطعام الإبداع والأصالة في أطباقها المتنوعة مثل المأكولات البحرية التي يشتهر بها شمال إسبانيا، وأطباق اللحوم المشوية المتنوعة من وسط إسبانيا. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح ’بيبيموس‘ لرواده فرصة الاستمتاع بخمس نكهاتٍ شهية للباييا من محطة الطهو الحية، مع مشهيات لذيذة كالثمار البحرية والقشريات والدجاج والخرشوف.

وبمناسبة افتتاح المطعم الجديد، قال كارلو جافاكيا، مساعد المدير التنفيذي في ’فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي‘: “سيتيح ’بيبيموس‘ للذواقة في دبي فرصة خوض تجربة الحياة الإسبانية الأصيلة وتذوق أطايب التاباس، وهذا ما يشكّل إضافة غنية وممتعة لتجارب تناول الطعام التي توفرها ’لو ميريديان‘. وسيقدم المطعم لضيوفه مأكولات ومشروبات رائعة ضمن أجواءٍ ترفيهية تنبض بالحياة. كما يستلهم ’بيبيموس‘ تصميمه من ثقافة برشلونة المميزة عبر الأعمال الفنية والموسيقى وقائمة طعام مبتكرة وغنية بالأطعمة الشهية التي أبدع الشيف مارك في إعدادها لتضم نكهات إسبانية عريقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة طعام شهر ديسمبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento عن قائمة طعام …