وايلد فلاور تفتتح أولى مطاعمها في مدينة دبي للاستوديوهات

سفاري نت – متابعات

أعلنت ’فريدوم بيتزا‘، الشركة المحلية المتخصصة بتقديم أفضل خيارات الطعام الصحي، عن إطلاقها علامة المطاعم الجديدة ’وايلد فلاور‘. وستفتتح العلامة الجديدة أول منافذها في مدينة دبي للاستوديوهات خلال شهر أبريل الحالي، لتكون أحدث الإضافات إلى مجموعة ’كراش براندز‘، بعد استحواذها على علامة ’كوكو يوجو فيجان كيتشن‘ العام الماضي. وتجسّد علامة ’وايلد فلاور بوك أند مور‘ الرؤية الجريئة والصحية التي يتبنّاها الشيف جاستن سنايدر، الذي انتقل إلى دبي قادماً من لوس أنجلوس، عاصمة المأكولات الصحية والنباتية، ليكون الشريك المؤسس للعلامة ويتولى إدارة قسم المطابخ لدى مجموعة ’كراش براندز‘.

وتتبنّى ’وايلد فلاور‘ فلسفةً تتمحور حول تقديم خيارات طعام تلبي شغف عشّاق النكهات المثالية، وتقدم العلامة مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تشتمل على البوك والأساي، إلى جانب باقة من المأكولات الخالية من الجلوتين والخيارات النباتية التي تثري قائمة طعام المطعم الغنية بالخيارات الصحية. وتزخر قائمة الطعام بالعديد من الأطباق المتنوعة التي تلبّي متطلبات العملاء على اختلاف تفضيلاتهم وأنماط الحياة التي يتّبعونها. وتتيح العلامة باقةً من خيارات الفطور ووجبات الأطفال وغيرها الكثير من الأطباق الشهيرة مثل سندويش التونة المشوّحة وسندويتش الدجاج الكوري المقلي.

كما تضم قائمة الطعام مجموعةً من المكونات التي قام الشيف جاستن باختيار مورديها بكل عناية، حيث حرص على اختيار الموردين الذين يتبعون أساليب العمل النزيهة في تقديم أغذية عالية الجودة. وفي إطار تعليقه على هذه المناسبة، قال جاستن سنايدر: “يشكّل تقديم المنتجات الصحية الطازجة جوهر ما نقوم به في ’وايلد فلاور‘ بشكل خاص وعبر مجموعة ’كراش براندز‘ ككل. ونرغب بتسليط الضوء على النكهات الشهية للطعام الصحي، في الوقت الذي نسعى فيه لتلبية احتياجات الشريحة التي تبحث عن نمط غذائي صحي”.

وتستعين ’وايلد فلاور‘ بتقنيات تغليف صديقة للبيئة، كما تعتمد مفهوم “مجمّع الأرض المستدامة” الذي يقوم على فكرة هادفة تؤكّد على أهمية تبنّي المجتمع لسلوك مستدام بهدف تحسين البيئة المحلية والعالمية. وتتماشى هذه التدابير مع الخطوات التي اتخذتها ’فريدوم بيتزا‘ لتجنب استخدام أدوات المائدة المصنوعة من البلاستيك من خياراتها في تقديم الطلبات.

وتتعاون كل من ’وايلد فلاور‘ و’فريدوم بيتزا‘ مع المزرعة العضوية ’جرين هارت‘ في الشارقة لتوريد المكونات العضوية طازجةً، لاستخدامها في تحضير جميع الأطباق التي تقدمها مثل طبق ’جرين هارت‘ النباتي.

ومع افتتاح أول منافذها في مدينة دبي للاستوديوهات؛ تتطلّع ’وايلد فلاور‘ إلى توسيع حضورها بقوة، حيث تخطط لافتتاح فرع آخر في مرسى دبي. وفي هذا السياق، يقول إيان أوهان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’فريدوم بيتزا‘: “نشعر بسعادةٍ كبيرة لإطلاق أول مطاعم ’وايلد فلاور بوك أند مور‘. وفور لقائي بالشيف جاستن سنايدر، اكتشفنا ضرورة العمل سويةً، إذ تنسجم خبرة جاستن الواسعة وموهبته الفذّة وشغفه الكبير بالمعرفة والاستكشاف مع الجوهر الحقيقي لمجموعة ’كراش براندز‘ بكل ما لديها من قدرات في تشغيلية. ولدينا الكثير من الخطط لإطلاق المزيد من المشاريع في هذا القطاع”.

ويحظى ’وايلد فلاور بوك أند مور‘ بدعم من ’فريدوم‘، ما يعني أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بطلب أطباقهم المفضلة عبر من خلال تقنيات وتطبيقات ’فريدوم‘، حيث سيتولى فريق خدمات التوصيل السريع والآمن تسليم طلبياتهم في أسرع وقت.

وايلد فلاور بوك أند مور – مدينة دبي للاستوديوهات، الإمارات العربية المتحدة

موقع إلكتروني: https://www.wildflowerpoke.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم سومو سوشي آند بينتو يطلق قائمة طعام شهر ديسمبر 2019

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم سومو سوشي آند بينتو Sumo Sushi & Bento عن قائمة طعام …