بالصور .. كل ما تحتاج معرفته عن جزيرة امواج البحرين

سفاري نت – متابعات

جزيرة امواج البحرين Amwaj Islands، من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في المملكة البحرينية حيث تقع هذه الجزيرة الرائعة في شمال شرق مملكة البحرين وتبلغ مساحتها 2.79 مليون متر مربع، وهي تتكون من مجموعة من الجزر الصناعية والتي يبلغ عددها ستة جزر ، تم إنشاؤها في موقع قريب من جزيرة المحرق وفقا لموقع المرسال.

وهذه الجزيرة متصلة  بمجموعة جزر أمواج البحرين من خلال جسر المنامة الشمالي. وبالقرب من المناطق السكنية وعدد كبير من الأماكن السياحية والترفيهية مثل المنتجعات الجميلة  المطاعم  والفنادق وغير ذلك .

أنشطة يمكنك القيام بها عند جزر أمواج البحرين

أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في جزر أمواج البحرين هي مجمع ذا لاجون الشهير ، حيث يعتبر المجمع الوحيد في البحرين الذي يوجد داخل مياه البحر، وهو مجمع تجاري ايضا ، سمنح للزائرين فرصة التسوق في هذه المنطقة.

يوجد داخل جزر أمواج عدد كبير من الألعاب المائية التي يستطيع الزائرين التمتع بها مثل التزحلق على المياه والتجديف، كما يمكن ايضا تأجير قارب والقيام بنزهة داخل مياه البحر أو حتى القيام بالصيد. ويمكن ايضا لمحبي الغوص ممارسة رياضتهم في جزيرة امواج البحر .

وبالتأكيد يمكن للزوار السباحة في مياه البحر عن طريق شاطئ سرايا البحر الذي يمنح سكان المنتجعات والفنادق المُحيطة  فرصة الدخول إليه.

كما يمكن أيضا الاستمتاع بالاستحمام في مياه حمامات السباحة الموجودة داخل بعض جزر أمواج والتي من يوجد بها حمامات سباحة خاصة لتتمتع بخصوصية أكثر.

يجب ان لا ينسى الزائر القيام بجولة في  مملكة عزيزية للطيور وهو عبارة عن مكان طويل طويل يحتوي على عدد كبير من الطيور المحلية والمستوردة ذات الألوان الرائعة من بينها مثل طائر الطاووس  والطوقان والببغاوات وغيرها الكثير.

ولكي يمكن اضافة المزيد من روح الاسترخاء والهدوء الى رحلة جزيرة البحر ، يمكن زيارة صالونات التجميل والعناية بالجسم والتمتع بـ المساج والسبا بالاضافة الى العناية بالشعر والبشرة والجسم

وتحتوي جزيرة امواج البحرين على ممشى طويل ، حيث يمكن القيام بالتمشية على شاطئ البحر والاستمتاع  بالأجواء الرائعة والطبيعة الجميلة جزر أمواج  البحرين كما يمكن أيضا  ممارسة الجري صباحاً، كما يوجد طريق خاص لركوب الدراجات. بالاضافة الى ملاعب للتنس وبعض الرياضات الأخرى.

فنادق قريبة من جزر أمواج البحرين

فندق ومركز مؤتمرات ذا غروف بحرين

وهو  من فنادق البحرين التي تطل على جزيرة امواج البحر مباشرة  وهو فندق 5 نجوم.

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق: حصل على تقييم رائع من قبل معظم الزوار العرب من حيث  للراحة والهدوء وحسن استقبال الموظفين.

فندق آرت روتانا جزر الأمواج

وهو من أفضل فنادق جزيرة امواج البحرين 5 نجوم

آراء الزوّار العرب في هذا الفندق: حصل على تقييم رائع من معظم الزوار العرب ، من حيث  للنظافة والخدمات الممتازة والموقع المطل على الشاطئ.

اجمل الجزر السياحية في البحرين

جزر الدار

هذه الجزيرة موجودة بالقرب من ميناء سترة الذي يعتبر ميناءاً هاماً للصيادين، وهي عبارة عن  شواطئ طبيعية، وتحتوي جزيرة الدار على مجموعة من الشعاب الصناعية التي يمكن للزائر التمتع بمشاهدتها عند ممارسة رياضة الغوص في مياه الجزيرة الصافية .

يمكن ايضا لزائري الجزيرة ممارسة السباحة والقيام بالتجربة في المياه العذبة ،  كما يمكن أيضا الإستمتاع بحفلات الشواء على الجزيرة،

ويمكن مشاهدة الدلافين الطبيعية، كما يوجد في الجزيرة مجموعة من الشاليهات المنتجعات السياحية التي تقدم خدمات الإقامة وتوفير سبل الراحة للزوار.

تتميز جزيرة الدار  بصيد اللؤلؤ، ويكون ذلك عن طريق رحلات الغوص وصيد اللؤلؤ في قاعة مياه  الجزيرة. .

جزيرة حوار

تقع الجزيرة بالقرب من دولة قطر في  جنوب البحرين، حيث كان هناك نزاع بين البحرين وقطر حول هذه الجزيرة، ثم  حكمت محكمة العدل الدولية في لهاي  بها لصالح دولة البحرين.

جزيرة حوار عبارة عن أرخبيل يحتوي على مجموعة من الجزر الصغيرة يصل عددها 14 جزيرة،  ويعتبر الغاز الطبيعي ما يميز هذه الجزيرة  سياحياً واقتصادياً حيث أنها تعتبر من المحميات الطبيعية البرية التي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات والطيور المهاجرة  حيث أنها تقع في منتصف طريق هجرة الطيور بالإضافة إلى النباتات البرية . كما تتميز الجزيرة بشواطئها الطبيعية الفاخرة الجذابة

جزيرة جرادة

جزيرة جرادة يوجد بها العديد من الشعاب المرجانية التي تميزها ، بالإضافة إلى الشمس الدافئة المناخ الجميل ، والرمال البيضاء، والمياه الزرقاء الصافية العذبة، كما تحتوي الجزيرة  على اللؤلؤ بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك المختلفة والدلافين التي توجد جانب الشعاب المرجانية، كما تتميز الجزيرة  بوجود المطاعم التي تقدم بمأكولاتها العربية الشهية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل المدن العالمية للاستمتاع بالجو الخريفي الدافئ

سفاري نت – متابعات يصبح الطقس لطيفاً مع بداية فصل الخريف المتميز بألوانه النابضة بالحياة …