بالصور .. أفضل المنتجعات في شرم الشيخ بمسبح عام 2019

سفاري نت – متابعات

تُعد شرم الشيخ من أبرز مدن السياحة في مصر وأكثرها جذباً للسُيّاح، تقع المدينة على ساحل البحر الأحمر عند مُلتقى خليجيّ العقبة والسويس، وتبلغ مساحتها ما يقرُب من 480 كم، وتتميّز بالحياة البحرية الساحرة والعديد من مواقع الشعاب المرجانية وهو أكثر ما يجذب إليها السُيّاح، كما تُقام بالمدينة فعاليّات عديدة وأشهرها الغوص والمهرجانات الرائعة وفقا لموقع رحلاتك.

بفضل ما تحويه شرم الشيخ من مناظر خلّابة وطقس ساحر فهي تتمتّع بتوافر سلسلة فخمة من الفنادق والمُنتجعات الرائعة، في المقال التالي سوف نستعرض معكم افضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص المُتميّزة بالخدمات الراقية والأنشطة الترفيهية الرائعة.

افضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص

إليكم مجموعة من مُنتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص الفاخرة والمُوصى بها من قِبل الزوّار السابقين كونها تُقدّم خدمات مُميّزة وتقع بالقُرب من معالم السياحة في شرم الشيخ

 

 منتجع شاطئ صن رايز أرابين

منتجع شاطئ صن رايز أرابين يُعد من افضل فنادق شرم الشيخ 5 نجوم لما يُوّفره من إطلالة على المسبح والبحر، كما يتميّز المنتجع بالمرافق المُتنوّعة ويشمل حوض استحمام ساخن وغرف ساونا تُساعد على استعادة النشاط.

يضم المنتجع فيلا بمسبح خاص ذات تصميمات عصرية بها كافة المرافق، إضافةً إلى مسبح خاص وآخر داخلي، ويحتوي الفندق على مرافق عناية بالصحة منها تصفيف الشعر، العناية بالقدمين وخدمات تجميل مع خبراء مُتخصصين.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء مُمتازة من حيث طاقم العمل، الراحة، النظافة، المرافق، الموقع والإفطار.

منتجع وسبا جراند روتانا

منتجع وسبا جراند روتانا يندرج ضمن فئة 5 نجوم ويُعد من افضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص حيث تُحيطه الحدائق الإستوائية الواسعة ذات شلالات المياه، يضم المنتجع مسبح وشاطئ خاص، كما يحتوي على غُرف ساونا ومسبح مع إطلالة، مركز لياقة بدنية، وخدمات تجميل منها لف الجسم، تصفيف الشعر وتنظيف البشرة.

يضم المُنتجع أنشطة ترفيهية منها ملعب للأطفال، عروض موسيقية، كرة الطاولة، بلياردو، ملعب للتنس، ومتوّفر أيضاً العلاج بالضوء، وغُرف بخار لاستعادة نشاط الجسم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت التقييمات من قِبل النُزلاء السابقين جيدة جداً من حيث الموقع، الراحة، طاقم العمل، النظافة، والمرافق.

 

منتجع أكوا بلو شرم الشيخ

يُعتبر منتجع أكوا بلو من افضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص 4 نجوم الفاخرة التي تُوّفر إقامة مُريحة، كما أنه يُوّفر إطلالة على الحدائق والبحيرات من خلال شُرفاته الفسيحة.

تتميّز الغُرف بالديكورات الرائعة والأسرّة المُريحة، كما يتوّفر عدد من الخدمات المُميّزة بالفندق منها مُجالسة الرُضع، إلى جانب مرافق العناية بالصحة منها الساونا، مركز اللياقة البدنية، وخدمات التجميل.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

صُنف الفندق ضمن الفنادق الرائعة من قِبل الزوّار بسبب الراحة، المرافق، طاقم العمل، والنظافة.

منتجع كورال سي هوليداي منتزه أكوا

من افضل منتجعات شرم الشيخ بمسبح خاص ، يتميّز المنتجع بالقُرب من الشاطئ الرملي والمطاعم الفاخرة، ويضم العديد من المرافق الترفيهية مثل الساونا، مسبح في الهواء الطلق، مسبح خاص وآخر للأطفال.

يضم الفندق غُرف أنيقة تتوّفر فيها كافة وسائل الراحة والمرافق، كما تتوّفر بها شُرفات تطل على البحر، الحديقة أو المسبح، كما يُوّفر المنتجع منطقة شاطئ خاصة تُقدّم العديد من الرياضات والألعاب المائية مثل الغوص، وركوب الأمواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات النُزلاء جيدة جداً من حيث، الراحة، طاقم العمل، النظافة، المرافق، والموقع.

منتجع بارسلو تيران شرم ريزورت

يُوّفر منتجع بارسيلو تيران إقامة راقية للنُزلاء حيث أنه مُزوّد بمسبح خارجي، ويحتوي على مرافق عناية بالصحة مثل مركز لياقة بدنية، غُرف ساونا، جاكوزي، حمام بخار، مساج، وجميعهم برسوم إضافية.

كما يتميّز المنتجع بتوافر عدد من الأنشطة الترفيهية منها ملعب كاريوكي، ميني غولف، كرة الطاولة، كما يحتوي على خدمات عائلية عالية المستوى تتمثّل في مُجالسة الرُضع، وخدمات خاصة بالأطفال وكلاهما برسوم إضافية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على استحسان الزوّار وكانت التقييمات جيدة جداً من حيث الراحة، طاقم العمل، الموقع، النظافة، والمرافق

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“كيرتن هوسبيتاليتي” تفتتح أول فنادق “ذا هاوس هوتيل” في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات أعلنت كيرتن هوسبيتاليتي، الشركة المتخصصة في تنفيذ المشاريع المتعددة الاستخدامات، عن …