بالصور .. أفضل الفنادق فوق الماء في المحيط الهادي

سفاري نت – متابعات

إذا كنت من محبي قضاء العطل في الوجهات الشاطئية، فإن هذه الملاذات الاستوائية الخمسة تقدم لك الإقامة فوق المياه الفيروزية، والاسترخاء على الرمال البيضاء وفقا لموقع سينار.

Song Saa Private Island، كمبوديا

وجهة معزولة على أرخبيل كوه رونغ، ويوفر هذا الملاذ الكمبودي الذي يمتد عبر جزيرتين، فيلات فوق الماء بغرفة نوم واحدة (ابتداءً من 2690 دولاراً في الليلة)، بالإضافة إلى إطلالات على الحياة البحرية في الأسفل بما في ذلك السلاحف.

Likuliku Lagoon Resort، فيجي

تطفو على سطح الشعاب المرجانية الاستوائية، Likuliku Lagoon Resort هي أكواخ من الخشب والقش، بنيت فوق الماء، باستخدام مواد محلية المصدر فريدة من نوعها في المنطقة وتوفر للضيوف إطلالات هادئة على المحيط من كل من السطح الخاص وحوض الاستحمام الداخلي.

 Le Taha’a Island Resort & Spa، بولينيزيا الفرنسية

يقع Le Taha’a Island Resort & Spa على جزيرة خاصة به، على بعد 35 دقيقة بالقارب من أقرب مطار في Raiatea، مما يخلق جواً رائعاً للاسترخاء بعيداً عن كل شيء، وتم تصميمها على طراز بولينيزي حقيقي مع الخيزران وحبال جوز الهند المنسوجة.

Milaidhoo، جزر المالديف

عند حجز Ocean Residence في هذا الفندق البوتيكي الفاخر ذو الـ 5 نجوم، ستحصل على طاهي شخصي ومغطس خاص، ويمكن الوصول إلى ميلايدهو داخل محمية المحيط الحيوي باأو أتول، فقط بالطائرة المائية، وتوفر وحدات الإقامة إطلالات على المحيط الفيروزي.

 ELNIDO MINILOC, Miniloc Island، الفلبين
يقع El Nido Miniloc الهادئ على جزيرة نائية في خليج Bacuit، ويمكن الوصول إليه عن طريق القوارب فقط، ويوفر أجواء ساحلية مع تصميم فني فلبيني تقليدي، ويوفر إطلالات رائعة على الشعاب المرجانية الملونة أدناه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …