شركة الفنادق الهندية المحدودة تطلق علامتها الفندقية الجديدة سيليكشنز

سفاري نت – متابعات

أعلنت اليوم شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL)، إحدى أكبر شركات قطاع الضيافة في جنوب آسيا، عن إطلاق علامتها الفندقية الجديدة ’سيليكشنز‘ “SeleQtions”، والتي تجمع تحت مظلتها مجموعة من الوجهات الفاخرة صاحبة الهوية المستقلة والمتفردة.

وانطلقت فكرة علامة ’سيليكشنز‘ بمحفظة من 12 فندقاً تنتشر في مناطق مختلفة من الهند، حيث تتمثل رؤية العلامة في الاحتفاء بالتفرد الذي يتمتع به كل فندقٍ من فنادق العلامة، وذلك من خلال تقديم الخدمات المرموقة التي تحمل توقيع IHCL مع التجارب الاستثنائية التي توفرها فنادق العلامة الجديدة صاحبة السحر والإرث العريق.

وفي معرض تعليقه على إطلاق العلامة الجديدة، قال السيد بونيت شاتوال، المدير الإداري والرئيس التنفيذي لدى شركة الفنادق الهندية المحدودة: “ستتيح الفنادق التي تندرج تحت مظلة علامة ’سيليكشنز‘ لشركة IHCL  تلبية تفضيلات المسافرين العصريين الباحثين عن تجارب إقامة مميزة في وجهات فاخرة ذات هويةً متفردة. وتشتمل فنادق علامة ’سيليكشنز‘ على الفنادق صاحبة الحضور التاريخي، أو تلك التي بات اسمها متجذراً بالمناطق التي تحتضنها، أو الفنادق صاحبة الطابع الاستثنائي والسمات الفريدة. ونعتقد بأن ’سيليكشنز‘ تمتلك إمكانات نمو هائلة ستمكنها من التوسّع وإضافة المزيد من الفنادق خلال المرحلة المقبل”.

وتتوزع فنادق العلامة والبالغ عددها 12 فندقاً حالياً ضمن سبعة أسواق رئيسية في الهند، وهي:  ’بريزيدنت‘ في مومباي، و’أمباسادور في نيودلهي‘، و’ذا كونوت‘ في نيودلهي، و’بلو دايموند‘ في بيون، و’سيداد دي جوا‘ في جوا، و’تاج فيو في اغرا، و’ديفي راتن‘ في جايبور. بالإضافة إلى ’براتاب‘ في محل اجمر، و’سافوي‘ في أوتي، و’جيت أواي‘ في كونور، و’جيت أواي‘ في شيكماجالور‘، و’جيت أواي‘ في فاركالا.

يُشار إلى أن شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) توفر للفنادق المستقلة بنية تحتية متكاملة الخدمات، بما في ذلك أنظمة الحجز العالمية، وبرنامج الولاء “الدائرة الداخلية” من ’تاج‘ وخدمات دعم المبيعات والتسويق.

للحجز وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tajhotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إعمار للضيافة تفتتح فندق “العنوان فاونتن فيوز” فئة الخمس نجوم

سفاري نت – متابعات فتح فندق «العنوان فاونتن فيوز» وهو من فئة الخمس نجوم، أبوابه …