بالصور .. أجمل البلدان السياحية للسفر في 2019

سفاري نت – متابعات

يزداد اتساع العالم كل يوم من خلال الكشف عن مناطق جديدة مليئة بالثقافات ومتنوعة الأعراق، أو انتهاء الصراعات في بعض المناطق ما يجعلها قابلة للزيارة ومتاحة للسياح، وكلما مر الوقت كلما أصبحت قائمة المناطق التي يريد المسافرون زيارتها أطول وأكبر، إذا كيف تتخذ قرارك بالذهاب إلى هذه البلد أو تلك رغم كثرة المغريات وفقا لموقع الرجل؟

ولمساعدتك على الإجابة على هذه التساؤلات، ومن اجل انهاء حيرتك، نقدم إليك أجمل 10 بلدان يُنصح زيارتها في العام الجديد بناءً على آراء خبراء في السفر، ومسؤولين في شركات سياحة حول العالم:

جبل الأزور، البرتغال

جبل الأزور هو أرخبيل يقع في وسط المحيط الأطلنطي، ويُنصح بوضعه على قوائم التي يعدها المسافرون وعشاق المغامرات.

يوجد رحلات جوية مباشرة من نيويورك إلى هناك وهي تستغرق 5 ساعات فقط، وبعد وصولك إلى هناك ستنعم بتجربة سياحية لا مثيل لها في الجزر التي تطل على البحيرات البركانية، وينابيع المياه الحارة، والشواطئ ذات الرمال السوداء.

كذلك، بإمكان زوار المنطقة القيام ببعض الأنشطة مثل ركوب الأمواج، والتجديف، والغوص، والمشي، ومشاهدة الحيتان والطيور.

بوتان الشرقية

ترتفع معدلات السياحة في بوتان كلما مر الوقت، ولكن أغلب السياح يتجهون إلى المناطق المعروفة في غرب ووسط بوتان، لأنها تحتوي على الكثير من المزارات السياحية والمناظر الطبيعية الجميلة، والمعابد وغيرها.

كابو، المكسيك

تستطيع أن تعيش هناك حياة مُرفهة في الفنادق الفخمة والراقية الموجود في كابو المكسيكية، خاصة بعد افتتاح فندق فور سيزونس كوستا بالمز، والذي زارته الممثلة الأمريكية جوينيث بالترو واصدقائها منذ فترة.

كولومبيا

في عام 2017، حصل رئيس كولومبيا على جائزة نوبل للسلام، كما أن البلاد تحولت من كونها أكثر بقع العالم خطورة إلى بلد سياحي يُمكن زيارته والاستمتاع فيه بقضاء وقت ممتع.

لم يرتفع مُعدل السياحة كثيرًا في كولومبيا، إلى أن هناك توافد مُعتدل على بعض مدنها، للاستمتاع بالأجواء المليئة بالفنون والشاعرية، فأينما تسير في كولومبيا ستجد الفنانين – رسامين ومغنيين وممثلين- يقدمون أعمال فنية في الشوارع. كذلك تُقام مسابقات بالدراجات واحتفالات أسبوعية هناك.

إثيوبيا

زاد الاقبال على إثيوبيا، شرق أفريقيا، بعد أن باتت قوة للثقافة القديمة، ونقطة تتلاقي فيها الأديان السماوية الثلاثة؛ ويوجد في إثيوبيا الكنائس القديمة التي تم بناؤها وحفرها في الصخور فخلقت مناظر طبيعية لا تُصدق، كذلك يوجد هناك الأودية والحقول، والقرى الجبلية التي بإمكان الزوار الاستمتاع فيها وعيش تجارب مختلفة.

مدغشقر

مدغشقر رابع أكبر جزيرة في العالم وهي أشبه بكوكب لم يتم اكتشافه بعد، تمتلئ مدغشقر بالمناطق التي عليك استكشافها بنفسك وزيارتها والتمتع بالمناظر الطبيعية فيها، والتضاريس والمعالم الفريدة من نوعها، والتي لا توجد في أي مكان آخر سواها.

علاوة على ذلك، فإن مدعشقر يعيش فيها 90 % من الحيوانات البرية التي لا توجد في مكان آخر، فهي تمتاز بالتنوع البيولوجي المثير للدهشة.

منغوليا

تمتاز منغوليا بالمساحات المفتوحة الواسعة، والمناظر الطبيعية المُذهلة، والثقافة البدوية، والسفر إلى هناك سيجعلك تشعر وكأنك انتقلت إلى آخر مكان في الأرض.

بإمكانك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وتسلق الصخور، والبقاء في بيوت رحبة ومريحة، والقيام بالكثير من المغامرات مع صيادي النسر الكازاخستاني.

باسكتان

قُم برحلات استكشافية في وديان هونزا وشيجار وخابلو عبر الطريق السريع الشهير، استمتع بزيارة المناطق المدهشة ذات المناظر الطبيعية المُذهلة في باكستان.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الباكستانيين يرحبون بالزوار بحرارة شديدة خلال زيارتهم للمزارات السياحية والمعابد، وأثناء تواجدهم في الحدائق المورقة الخضراء. باختصار أعلم أنك ستعيش مغامرة رائعة وستقوم برحلة لا تُنسى في باكستان.

رواندا

باتت رواندا، وهي تقع في شرق أفريقيا، مركز جذب للسياح في السنوات الأخيرة الماضية، فبالإضافة إلى تجارب الحياة البرية التي تستطيع عيشها هناك بما في ذلك رحلات السفاري وسط القردة والغوريلات في فيرونغا، فإن النزل والفنادق هناك تطل على مناظر رائعة، كما تم افتتاح فنادق جديدة بالقرب من الحدائق الوطنية والغابات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على سبب اختيار رأس الخيمة عاصمة السياحة الخليجية

سفاري نت – متابعات وقع اختيار مجلس التعاون لدول الخليج العربي على إمارة رأس الخيمة الإمارتية …