بالصور .. أجمل التجارب السياحية في حديقة كارتون نتوورك أمازون بتايا تايلاند

سفاري نت – متابعات

حديقة كارتون نتوورك أمازون ، هي واحدة من أكبر الحدائق المائية في بتايا بتايلاند، فهي تضم أكثر من 150 لعبة، من أحدث الألعاب المائية، إضافة إلى شرائح أخرى من ألعاب الجذب السياحي وفقا لموقع الرحالة.

وقد صممت حديقة كارتون نتوورك أمازون ، على طراز ديزني ورلد  Disney world، إضافة إلى العروض الترفيهية المسلية، المقدمة من قبل الحديقة، والخدمات المتوفرة لتلبي حاجة الزائرين.

و حديقة كارتون نتوورك أمازون ، مقسمة لعدة أقسام، لتلبي حاجة الأطفال والمراهقين والكبار، ليستمتع جميع أفراد الأسرة، برحلة ترفيهية ممتعة، يستطيع الجميع التفاعل معها بشكل آمن ومسلي.

واتجه إلى حديقة كارتون نتوورك أمازون ، لتحظى برحلة مثيرة وشيقة، ستتحدث عنها أنت وأصدقاؤك، لعدة أيام أثناء عطلتك.

معلومات عن حديقة كارتون نتوورك أمازون

حديقة كارتون نتوورك أمازون ببتايا، تم الإنتهاء من إنشاءها وافتتاحها، بشكل رسمي في عام 2014م، ويتوافر بها العديد من الخدمات، فنظافة الحديقة والصيانة بها ممتازة، ويتوافر فيها خدمة حراس الحياة، الموجودين حول الزلاقات، وحمامات السباحة.

ومع تذكرة الدخول الخاصة بك لـ حديقة كارتون نتوورك أمازون ، ستتلقى معصمًا إلكترونيًا يمكن استخدامه من شراء الأطعمة والمشروبات، وفتح الخزانات، والحصول على صورك على الزلاقات المائية.

كيفية الوصول لحديقة كارتون نتوورك أمازون 

تقع حديقة كارتون نتوورك أمازون المائية، على طريق سوخومفيت، على بعد حوالي 20 كم، جنوب وسط مدينة باتايا، وأسهل طريقة للوصول إلى هناك، هي استقلال التاكسي أو songthaew.

أسعار التذاكر لحديقة نتوورك أمازون

وأسعار الدخول إلى حديقة كارتون نتوورك أمازون ، هي 1290 باهت للبالغين، 990 باهت لكبار السن فوق 65 عام ، والأطفال 990 باهت، أما الطفل دون سن 3 سنوات الدخول مجاني.

 

مواعيد العمل في حديقة كارتون نتوورك أمازون

وتفتح حديقة كارتون نتوورك أمازون ، أبوابها للزوار يوميًا، من الساعة 10 صباحًا، وحتى الساعة 6 مساءً.

 

أفضل الأنشطة الترفيهية للأطفال في حديقة كارتون نتوورك أمازون

1– سيحب أطفالك كثيرًا مقابلة أبطالهم الكارتونين، مثل  John Bravo، و Power puff Girls، وPrincess Rainicorn على أرض الواقع، في منطقةCartoonival، في تجربة مثيرة بالنسبة لهم، والقيام بالتقاط الصور التذكارية معهم.

2- وسيروق للأطفال أيضًا في منطقة الأكوابلاي، المكونه من تسع زلاقات مائية، ونوافير  الاستمتاع باللهو، والانزلاق داخل الأنابيب الضخمة، في سعادة ومرح، وقضاء أوقات ممتعة لن ينسوها أبدًا.

3- كما يتوفر في الحديقة، العديد من المسابح المائية، المخصصه للأطفال، سيستمتع أطفالك بممارسة السباحة بها، وأنت تجلس أمامهم على المقاعد باسترخاء، تراقبهم بهدوء وتشعرهم بالأمان، في جو دافئ، تحت أشعة الشمس الساحرة.

أفضل أنشطة المغامرة والإثارة المائية في حديقة كارتون نتوورك أمازون

4- تضم حديقة كارتون نتوورك أمازون ،  مجموعة كبيرة من الألعاب، لأصحاب القلوب الجريئة، فاختبر مستوى شجاعتك، في لعبة Jake Jump، واحصل على شريك لمغامرة السقوط الحر، عبر القواطع الاسطوانيه السريعة والحلقات.

5- وستستمتع أكثر في لعبة Banana Spin، التي ستدور بك من خلال أنبوب، وحلقان كبيرة، وأخيرا تسقطك في حمام السباحه، بشكل سريع.

6- واختبر قوة تحملك في الدخول للظلام، في منطقة  Rainfall Rainicorn، حيث تظل أسير ظلام الأنابيب الضخمة المغلقة، وتمربالعديد من المنعطفات الحادة، ثم السقوط المفاجئ السريع بركة السباحة.

7- ولمزيد من الإثارة والخوف وزياردة نسبة الادرنالين، جرب ركوب القطار المائي العالي، في منطقة  Omnitrix، وهي واحدة من أطول الزلاقات تبلغ 350 متر، وارتفاعها 25 مترًا فوق سطح الأرض، بداخلها طوق دائري، يستوعب حتى أربعة أشخاص.

8- وفي منطقة Goop Loop، سيزيد الصراخ والخوف، على عكس غيرها من عوامل الجذب، في حديقة كرتون نتورك أمازون المائيه، فان Goop Loop،  يتطلب منك الوقوف بصبر، والانتظار بعض الثواني ثم المفاجأة، بالاستمتاع بسقوط حر بطول 12 مترًا، عند فتح الباب المغلق أسفل قدميك، ثم الدوران حول منحنيات وزوايا ضيقة، في تجربة مثيرة.

9- كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمناظر الخلابة، لشاطئ بانج ساراي، وأنت على ارتفاع 82 قدمًا، وهو الجزء العلوي من منطقة ALIEN ATTACK  الأسطورية، حيث السفينة الدوارة التي تمدك بمزيد من الأرجحة، والذي يدور بك بسرعة عالية، لينتهي بك المطاف في حمام السباحة.

10- استمتع بتجربة ركوب الأمواج في Surf Arena، فقط قف أو استلق على لوح ركوب الأمواج، واختبر ثقتك وسيطرتك على العالم، وسوف يساعدك المدربون المختصون ان كنت مبتدئ.

أنشطه سياحية ترفيهية في حديقة كارتون نتوورك أمازون

11- استمتع في PRIVATE CABANA بالاسترخاء، وابتعد عن الشمس، فالمكان معد خصيصًا ومجهز بكراسي بلاج وطاولات، ومراوح هوائية، لتحصل على أكبر قسط من الراحة والهدوء، بعد جولتكبالحديقة.

12- عندما تغرب الشمس عن الأفق، ستبهرك العروض الحية في المساء، من ألعاب بهلوانية، ورقصات فنون شعبية، يتم عرضها على الشاشات الرقمية، والذي يعد نهاية مثالية لقضاء يوم عائلي مدهش.

13- لاداعي لحمل طعام معك ، فعند شعورك بالجوع ، ستجد مجموعة واسعة من خيارات الطعام بحديقة كارتون نتوورك أمازون ،كالمأكولات التايلاندية والغربية والصينية، والوجبات السريعة،والسلطات والبيتزا والكاري التايلندي.

14- لا تنسى اقتناء بعض الهدايا التذكارية لأحبائك، من المتجر الموجود بحديقة كارتون نتوورك أمازون.

نصائح هامة من الرحالة لرحلة ممتعه في حديقة كارتون نتوورك أمازون

1- ينصحك الرحالة، بالابتعاد عن العطلات الرسمية وعطلات نهاية الأسبوع، ان كنت ترغب بقضاء يوم عائلي ممتع، في حديقة كارتون نتوورك أمازون ، وذلك تجنبًا للزحام.

2- لايجب أن تحمل معك طعام، من خارج في حديقة كارتون نتوورك أمازون ، لانه ممنوع وفقًا لقواعد الحديقة.

3 – يجب أن يكون الأطفال بصحبة شخص بالغ مسؤول، في جميع الأوقات بحديقة كارتون نتوورك أمازون ، بحد أدنى شخص بالغ مسؤول واحد، مرافقا لكل ستة أطفال حفاظًا على سلامتهم.

4- يجب عليك أيضًا الامتثال لجميع التحذيرات، والتعليمات الشفوية، والمكتوبة من موظفي الحديقة، واستخدام جميع معدات السلامة، أثناء اللهو بالألعاب المائية، بشكل صحيح.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعطلة استوائية جذابة في أجمل شواطئ آسيا

سفاري نت – متابعات إنّ الشعور بنعومة الرمال بين أصابع قدميك، ودفء أشعة الشمس على …